All Hail Lady Blanche الحلقة 36 مانجا

All Hail Lady Blanche الحلقة 36 منجا ، سیکون الشمل 36 من Hail Lady Blanche الفصل التعرف على Ricardo و Blahansh كطبيعة السيدة Blanche بدأت في تطوير مشاعرها تجاه Ricardo ، والفصل السابق يصور Blahansh على أنها امرأة غبية ومسيطر عليها بواسطة men ، ما عدا في نهاية الفصل السابق ، قم بإدراجها على عقب باستدراجها على كتادة ، و لكم يهم المثلابين ، و لكم ها إلى تعليقة على فسل المقاومة. إلى على على عليه.

All Hail Lady Blanche الحلقة 36

بدء بلانش بالحسوب على رودولفو وتردها في طرائه ، يتراكردو تساول عما تريده حاله قبل عليه عليه ، مشغلك بلانش لبدء زوجة ليركاردو البريدلك على العنوان ليركاردو ، وسوف همسهارها تعربيه في الفيلاء درائل الفصل 36 من All Hail Lady Blanche سوف تجد بعض الوقت يتحدثون ، وسيعبر ريكاردو عن مشاعره وربما يقبل خطتها ، وسوف ينطلقان في رحلة جديدة معًا. من المقرر أن يبدأ في دراسات و سيقود هذا إلى حفظة بين رجال Blanche و Rodolfo ، و سيحقق فيلق ، و سيحقق فيلق ، و سيحقق فيلق ، هذا العنوان جيدً و سيكون ريسه سعيدًا بينجازها و قيدها في منصبها. اقرأ أيضا:

ملخص قصير للحلقة

في الفصل السابق 35 من All Hail ، بدأت السيدة بلانش بريكاردو للمراهنة على خطتها ، وفي الواقع وافقت على الزواج من رودولفو وكانت مخطوبة من رودولفو وبهذا قاطع رودولفو خطتها وسألها عن سبب الارتباك ، عندها يظهر واحد فقط من أعضاء فريق بلانش ويطلب منه تغيير ملابسه لأنه يبدو جميلًا ، ومع ذلك ، فقد جعلهم هذا قريبين جدًا ، وكانوا على يقين من لمس بعضهم البعض. تناول المغرور حفل الزفاف كتوبة

موعد إصدار الحلقة 36

تم تأجيل الفصل 36 من Hail Lady Blanche لمدة شهر ، حيث كان تاريخ الإصدار الأول للمانجا في 13 يوليو 2022 ، وبهذا تم نقلها إلى 31 يوليو 2022 ، ولكن لا توجد نسخ لليوم التالي فصل من المانجا على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon. Kakaopage. الى هنا نصل لنهاية مقاعلنا الذه تتترقنا فيه الى All Hail Lady Blanche الحلقة 36 مانجا، و ملخص سريع عن الحلقة 36 مانجا، و ملخص سريع عن الحلقة و تاريخ عرض الحلقة.