اجمد نكت تموت من الضحك حاول تمسك نفسك

النكات هِيْ السخرية ويقال أنها تعبر عَنّْ موقف يدعو إلَّى الضحك والابتسام عَنّْد الاستماع أو القراءة. النكات هِيْ مجرد وسيلة للخروج من مشاكل الحياة وتعبها. يقال إن الحق أو الآخر يسخر من السياسة أو يسخرون من المشاكل التي تصيب الناس مثل المشاكل الاقتصادية وغيرها.

يسعدنا اليوم أن نقدم لجميع متابعينا الكرام مقالاً بعَنّْوان أفضل النكات، أنت تموت من الضحك، حاول التراجع، سنجمع لك فِيْ هذا المقال عددًا كبيرًا جدًا ومجموعة ضخمة من ألطف وأطيب. النكات الكوميدية المدهشة والنكات الساخرة، ولكي لا نخرجك، فلنستمتع بقراءة هذه النكات معًا.

نكتة حريصة الزوج

نكت صلبة ستحبها

من مبدأ تغيير النفس .. سأذهب لمصعد مليء بالناس .. وأعطس .. وأقول أتمنى لو لم أذهب إلَّى الصين

جاء رجل صيني إلَّى دولة عربية وأراد شراء عشر زجاجات من Coca-Cola الصينية Yen Xin Shang Hong Coca-Cola Arab Ten Mada

لف الصغير حول إصبعه وقالت الأم “ما خطبك” قال ضربت إصبعي بمطرقة قالت الأم ألم أسمعك تبكي قال ظننتك خارج المنزل.

ذهب شخص ما إلَّى مطعم بيتزا لتناول الطعام، وقالوا له هل تريد منا قطع البيتزا فِيْ الساعة 8 صباحًا أو 4 مساءً حتى قال إن الساعة 8 صباحًا كافِيْة لأنني لست جائعًا جدًا

سقطت امرأة عَنّْيدة جدًا (رأسها ذابل) من شرفة بالطابق الثاني وسقطت على رأسها.

سأل محشش الكويتي. قال كَمْ عمرك وقال الكويتي ثمانية عشاء. وسأل الكويتي المحشش أنت كَمْ عمرك

يمكنك قراءة المزيد نكت جميلة وقصيرة

نكت تموت تضحك

نكت محشش

ذات مرة كان هناك ثلاثة مدمنين يجلسون فِيْ خيمة وطلب أحدهم ولاعة، ولم يكن لدى أي منهم ولاعة، لذلك خرج أحدهم من الخيمة ليأخذ ولاعة وجلس ومشى حول الخيمة. دخل الخيمة وقال لا ولاعة لأحد. قالوا اجلس يا عم.

كان أحد البخلاء غاضبًا وحزينًا، فسأله زميله ما بك قال البخيل مشط أسناني مكسورة منذ سنة وأريد أن أمشط شعري. الزميل ألا يمكنك استخدام مشط بدون هذا العام البخيل لا .. لأن ذلك كان العام الماضي !!!

قال الدبدوب لزوجها لدي بعض الملابس وأريد التبرع بها. فقال لها الزوج ألقيها فِيْ سلة المهملات. فقال لها من كان بكيسك لا يجوع. الله لا يجزئ عقلها نامت وتتعشى لخمسة شاورما فقط

يمكنك قراءة المزيد نكت جامدة للصغار والكبار

قفشات المرح للصحابه

بعض الفتيات من الطبيعي أن تسمع الأغاني التركية وتهز رأسك وتتذكر صديقك وربما تبكي

كان أحدهم جالسًا مع صديقته فِيْ سيارته وقال لها “لقد أخفِيْت سرًا عَنّْك.” سألته ماذا قال لها إنه متزوج قالت له “لقد أخفتني، اعتقدت أن السيارة ليست لك”.

عَنّْد دخول الطالب لقاعة الإمتحان لأول مرة، يجلس لمدة نصف ساعة ويصلى ويستغفر، ثم يزيل المسامير ويذوب ☻ ^ حتى يصاب الشيطان بالصدمة

استيقظ رجل من نومه عَنّْدما صاح الجيران وأخبروهما بما قالوه له عَنّْ التسمم فِيْ خزانات المياه، فعادت زوجته وأخبرته ما خطبه لم يقل قط أنه لا يوجد ماء للشرب ولا نوم

رأى الفأر الأسد الميت، وجذبه من ذيله وحمله إلَّى الغابة. رأوا الحيوانات، حيّوه وصفّقوا له. ركل الأسد وقال إني أرحم.

للمزيد يمكنك قراءة أفضل نكت مضحكة جدا

نكتة مصرية وامريكية

يتبادل الناس الكثير من النكت والصور الساخرة يوميا فِيْ جميع المواضيع، فلا يوجد شيء أحلى وأروع من الضحك والابتسامة المرسومة على وجوهنا بفضل النكات، وهنا نأتي أعزائي متابعينا متابعينا على صفحة أحلام إلَّى نهاية موضوع ليلي تحدثنا عَنّْه ودار حديثنا حول أفضل النكت التي تموت ضاحكة، حاول أن تتراجع، نضع بين أيديكَمْ مقتطفات مختارة من أجمل النكت العربية، افتتحنا حديثنا حول هذا الموضوع المميز بفقرة نذكر فِيْها ضع نكت قاسية ستحبها وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لك النكت التي ستموت ضاحكة وانتهِيْنا حديثنا بفقرة تسمى Funny Jokes for Companions.