سبب وفاة عبد الله ابو حوسه الداعيه الاسلامي

    سبب وفاة الداعية الإسلامي عبد الله أبو هوسة مجموعة من النشطاء تداولت على مواقع التواصل والإعلام نبأ وفاة الداعية السعودي عبد الله أبو هوسا ، حيث صدمت أنباء وفاته الكثيرين ، حيث كان من الشخصيات المحبوبة في المجتمع وكان يمد يد العون لهم ، وهناك العديد من التساؤلات حول أسباب الوفاة ، في السطور التالية من المقال سنزودكم بكافة التفاصيل المتعلقة به.

    سبب وفاة عبد الله أبو حصة الداعية الإسلامي

    أعلن المستشفى المشرف على الحالة الصحية للخطيب السعودي عبد الله أبو حصة نبأ وفاته يوم الاثنين الثاني والعشرين من آب (أغسطس) 2022 م ، لكن لم يتم الإعلان عن أسباب الوفاة حتى الآن وكل الأخبار المتداولة لا تؤثر. الواقع على أي حال ، وكثير من المواطنين والأعيان المحزومين هم عائلة الفقيد عبد الله أبو حصة ، حيث كان له الفضل في دخوله الكثير في الدين الإسلامي.

    ردود الفعل على وفاة الداعية عبد الله أبو حصة

    كانت خسارة الداعية الإسلامي عبد الله أبو حصة خسارة كبيرة لنا ، خاصة أنه من الشخصيات المهمة ، حيث كرس حياته لنشر الدين الإسلامي بين الشباب ، وإلقاء الخطب في المساجد والمدارس ، وكان حريصًا على ذلك. لإسداء النصح للشباب ، وانتشر الحزن والأسى في نفوس الكثيرين بعد أنباء الموت ، ومنهم من نعى الفقيد على حسابه الشخصي ، وطلب من أتباعه الدعاء له للاستغفار والتوبة ، ومنهم:

    • أ.د / عبد الله عبد العزيز الوكيل المحترم للإدارة التربوية

    ضباء فقدت اليوم ، وفقدت مراكز الدعوة وجمعيات التحفيظ وأعمال الصلاح فارسها وسيدها ومؤسسها في محافظة ضباء ومراكزها.

    • أضاف شخص ما:

    رحمه الله وأنا متوجه إلى الميقات وكانت النية لأداء العمرة .. بارك الله فيك عمرة على أمر الشيخ عبد الله أبو هوسة ، إذا كنت مسجونا لدى حابس فسجنني حديثي المحلي. .. اللهم اقبلها عنه ، واجعلها أول راحة لمن أحب ، فقد قدم ضعفها للمسلمين الذين كانوا يرددون خلفه شهادة الدخول في الإسلام.

    السيرة الذاتية للشيخ عبدالله أبو حصة

    شغل الشيخ عبدالله أبو حصة منصب رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد التي تقع في محافظة ضباء. كما عمل في العديد من المناصب الأخرى ، منها أسس العديد من الجمعيات التي يحفظ فيها القرآن الكريم ، والأعمال الخيرية لمساعدة الفقراء والمحتاجين ، بالإضافة إلى إنشاء بعض مراكز الدعوة التي تتبنى نظام حفظ القرآن الكريم. الاعتدال والاعتدال. الآن لا يسعنا إلا أن نخبرك أننا توصلنا إلى خاتمة مقالتنا. يسعدنا أن أوضح لك الشيخ عبد الله أبو هوسة السيرة الذاتية وردود الفعل على وفاة الداعية عبد الله أبو هوسا وسبب وفاة الداعية عبد الله أبو هوسا.