خواطر فِيْ الشوق والحب 30 جُملة انتقي منها ما يعجبك

الحب هُو أجمل شعور يمكن أن يعيشه الإنسان فِيْ حياته كلها، الشعور الذي يعطيه الانطباع بأن الحياة ما زالت على ما يرام، الحب هُو ما يمنحنا الشعور بالحب مدى الحياة، الحب هُو ما يمنحنا طاقة إيجابية ويمحو السلبية. الطاقة التي نحملها، الحب لغة لا تحتاج إلَّى رجل يترجمها، كل ما تحتاجه هُو شيء واحد، وهُو قلب يشعر بنبض قلب من تحب، عين عَنّْدما ترى من تحب ينبض. الحب بكل أشكاله علاقة بين العاشقين كعلاقة بين اليد والعين، بحيث عَنّْدما تبكي العين تمسح اليد دموعها، والعكس إذا أصيبت اليد تبكي على نفسها.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الأعزاء مقالاً بعَنّْوان خواطر حب جميلة، 30 جملة. اختر ما تريد. فِيْ هذا المقال سنضع بين يديك مقتطفات مختارة من روائع كلمات الحب والعشق والحب.

مدمن لك

خواطر حب جميلة

سأجعل حبك حلمي وعالمي الجميل وسأهاجم المستحيل من أجلك وأتأكد من عدم وجود أحد غيرك والبديل بداخلي، فأنت حبي ودقات قلبي أول وآخر حب.

بحبك .. من سرق قلبي غيّر حياتي الذي أحببته من كل قلبي الذي قادني إلَّى الخيال

أنا المرأة التي أحبها، وأنا أملك من أحب. وإذا كنت تحب، فسوف تملأ العالم بالحب! وإذا بقيت مستيقظًا، فسوف أضيء الليل باسمك … وإذا غنيت، فسأملأ العالم بلحن الحب. وإذا اشتقت لي، فسأعطيك كؤوس الحنان والصداقة. وسأمنحك ليالي عَنّْدما أتمنى ألا يأتي الفجر. وسأغرقك فِيْ بحار الرغبة. لمعرفة أي امرأة تحبها. حبيبي

أحبك، حاول مساعدتي لأن من بدأ المأساة ينهِيْها، من يفتح الباب يغلقها ومن أشعل النار يطفئها.

أنا فِيْ حالة حب .. أنتظر الليل أن ألمس طيفه .. لقراءة أفكار عشاقه .. قد لا أعرف متى سأقابله .. لكني مدمن على رؤية تفاصيل وجهه. .. و أستمع إلَّى صدى كلماته .. كل ليلة أنتظر طيفه، أحلم به، أحلم أنه يعلم أنه وجودي كله …. هُو زخرفة حياتي، أنا أنا فِيْ حالة حب مع … حتى فِيْ غيابه، أنا أحبه … أنا فِيْ حالة حب مع حبها الحلو

يمكنك قراءة المزيد أفكار قصيرة عَنّْ الحب والعشق

كلمات اعجبتني

كلمات رومانسية

حبي ….. … كل عام أنا فِيْ حالة حب مع حبك … كل عام وأنت بخير حبي كل عام أنت حبي وفِيْ كل عام أنت النجمة التي تضيء سماء حياتي وكل عام انتي رجاء الماضي حضورا ووصول وكل عام انتي احلى كلام حب وانعم نغمات مزامير وكل عام انت اميرة مملكتي واسيرة من قلبي وقمر قصصي وكل عام وحبك يفِيْض شوق وحنين وكل تلك العبارات وكل عام وانت فِيْ عيني احلام فجر سعيد وكل سنة انت النبض من السعادة للروح وكل عام وانت حبي حبي

يا من عيون البحر وشعر شمعي ورشيقة فِيْ الوجود، يا بيضاء مثل الفضة وناعمة كالبلور، أشهد أنه لا توجد امرأة حول الخصر، والأعمار تتجمع وتدور ألف ألف كوكب، أشهد أن هناك ليست امرأة.

يمكنك قراءة المزيد شعر، خواطر حب

عبارات حب للعشاق

حبي لحبك نسيت يومي ونسيت مساءي وحتى نسيت نفسي.

بحبك .. من سرق قلبي غيّر حياتي الذي أحببته من كل قلبي الذي قادني إلَّى الخيال

أحبك. أنت رغبة متراكَمْة فِيْ الوريد وأنا عالق معك من استنساخ رسائل الحب أحبك، فأنت حي فِيْها وميت بدونك.

أنا أبرر قلبي بالحب وأخفِيْه، لكن نفسي تترجم من هُواياتي وكنت وحدي، لم أكن أعرف ما هُو الشغف، لذلك أتيت إلَّى الحياة وأصبح القلب يتيمًا.

حبيبي قل لي ما هِيْ الليلة التي تسطع بين وجهك فِيْ النهار، ولماذا تغار النجوم من عينيك، فما ذنب روحي أني أصبحت مدمنة على شهادة شفتيك

يمكنك قراءة المزيد أفضل خواطر الحب والحب

ضعيف لذلك

ولا يمكننا أن نتطرق إلَّى الحب دون ذكر الانتباه والاهتمام الذي لا يشترط إلا أنه شيء ضروري فِيْ علاقة الحب ومن أجمل أشكال الاهتمام مشاركة أجمل الكلمات الرومانسية مع من نحبه، وهنا متابعينا الأعزاء، متابعي صفحات حلمي، وصلنا الليلة إلَّى ختام المقال الذي تحدثنا عَنّْه وتحدثنا فِيْه عَنّْ خواطر حب جميلة، 30 جملة يمكنك من خلالها اختيار ما تريد. جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من افضل الكلمات والعبارات المعبرة عَنّْ الحب. اختتمنا حديثنا بفقرة تسمى عبارات الحب للعشاق.