20 حالة للواتس اب حلوة عَنّْ الحب والرومانسية

يمنحنا الحب قوة عظيمة تساعدنا وتقوينا وتجعلنا نتعامل مع كل مشكلة فِيْ حياتنا، لأن الأحباء دائمًا ما يطلبون المساعدة من بعضهم البعض فِيْ جميع أمور حياتهم، لذلك تشعر فقط أنهم روح واحدة، و الاهتمام هُو الركيزة الأساسية التي يرتكز عليها الحب، لذلك بدون اهتمام، لا يهم الحب، لذلك يجب أن نجعل علاقتنا مع من نحبه قوية ومتينة وقائمة على الاهتمام والرعاية تأتي بأشكال عديدة، بما فِيْ ذلك تبادل الأجمل. خواطر وكلمات مع من نحبه، والتي من خلالها نرسل له رسالة مفادها أننا نهتم به كثيرًا ونخبره بمدى شعورنا تجاه أحبائنا.

وفِيْ هذا اليوم، يسعدنا أن نقدم لكَمْ، متابعينا الأعزاء، موضوعًا يسمى 50 Sweet WhatsApp Statuses عَنّْ الحب والرومانسية. فِيْ هذا المقال المميز سنضع بين يديك مبلغ كبير جدا وباقة ضخمة من أحلى وأجمل العبارات الرومانسية التي يمكنك مشاركتها مع أحبائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنا لا أحبك فقط

حالات حب حلو

أحببت حياتي فِيْك وعمق سعادتي معك أنت سعادتي الحلوة. أنت قريب من سعادتي وأمني، ومن قلبي أنت بديل لمليون شخص فِيْ حياتي.

“جميل جدًا لدرجة أنني أخشى أن يراه أحدهم ويلاحظ التفاصيل التي جعلتني أقع فِيْ حبه بنفسي.”

فِيْ كل مرة تبتسم، يتحول العالم إلَّى حديقة ورود، وتبتسم الغيوم والورود، وتبتسم دائمًا

“فِيْ العقل # ذاكرة حزن الأم من الدنيا، وفِيْ العقل # الحب الذي يكَمْن فِيْ النية”.

ربما تقودك الفرصة يومًا ما إلَّى # حب لم يخطر ببالك جمالها مطلقًا.

# الحب يأتي بلا سبب، لا حدود له، لا يأتي بالمال ؛ لا تتزوج من اجل الجمال. لا يقاس بالعمر، إنه القدر

للمزيد يمكنك قراءة حالات WhatsApp للفتيات

عبارات رومانسية فاخرة

أي شخص يعرف أنك لم يشتكي

أنت أول شيء والباقي يتبعك من نهايتك إلَّى مجموعة البدايات. كل “أين أنت” هُو مختصر جدًا.

الرحمة أقوى من # الحب. تجمع الرحمة بين الحب واللطف والتسامح والود. كلنا قادرون على الحب، لكن القليل منهم يرحم فِيْ قلوبهم.

خير # حب ما يراوغنا … وحكَمْة الحكَمْاء تخلط به. نشاهد فِيْه الجنون ولكن لا يوجد جنون … وعَنّْدما نبتعد عَنّْه نتوق إليه.

يا من تريد # حب من قلبي، انظر الحب الذي مات # حلاقاته. عَنّْدما غادرت لم يعد حبي لي فِيْ حب عشاقه

من يحب، لا يتشدد، لا يمل، لا يهرب، لا يهمل، لا يفرق، لا يغش، من يحب، لا يختبئ وراء أعذار مصطنعة، من يحب، يحارب بكل شيء من أجل البقاء.

للمزيد يمكنك أن تقرأ زخرفِيْ الحب حالات واتس اب

من أجمل الخواطر التي قرأتها

اشرح غطرسة وفخر محبوبتك، امرأة مثلها تسقط إلَّى أعلى، تنحني إلَّى السماء، تسكت على النهُوض، وتنسحب لتطهر نفسها من الرفات، وتعزل نفسها لتمتلئ بنفسها، وفِيْ نهاية كل يوم، عَنّْدما يغني، “أنا من أجلي وأنا من أجلي.” هذا هُو حبي.

يعود سبب ارتداء الخاتم فِيْ الإصبع الرابع إلَّى الاعتقاد اليوناني بأن وريدًا يسمى “وريد الحب” يمر عبر هذا الإصبع ويتصل مباشرة بالقلب، وترمز الدائرة الموجودة فِيْ الخاتم إلَّى الخلود. ليس له بداية ولا نهاية.

يا بائعة البرد لو قطعت نفسك تعالي واستيقظت قليلا على الورد اعطني حبي كَمْا تلقيت سأمتدح شعرها رأيت رغبتي فِيْ الخير

الحب أسمى من رماد النقود وكنوز الأرض وألماس الشمس. ففجرها الله فِيْ ضميرها فقط. قالوا قلب الحب من ذهب. ما الذي يسكن فِيْ الأكواخ أو دير ريد أتمنى أن يلتقوا فِيْ الطريق أو يحتضنوا أعماق بحر الحب، الذي هُو جواهر ثمينة أو عقيق، والشمس تغسل أرضنا بالنقاء.

للمزيد يمكنك قراءة حالات WhatsApp للزوج

رموز رومانسية

يستخدم العشاق دائمًا مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة مشاعرهم وانفعالاتهم مع من يحبونهم، وهنا أعزائي المتابعين ومتابعي أحلام، وصلنا الليلة إلَّى ختام المقال الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ 50 حالة واتس اب حلوة عَنّْ الحب و جمعَنّْا لكَمْ مقتطفات مختارة من أحدث الحالات والكلمات الرومانسية، قمنا بإرفاق ثلاث فقرات أكثر من رائعة لكَمْ، وفِيْ الأولى أدخلنا حالات حب حلوة، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​أنيقة رومانسية عبارات وختمنا مقالنا بفقرة بعَنّْوان خواطر من اجمل ما قرأته.