أفضل مقشر للجسم والوجه

أفضل مقشر للجسم والوجه

تحاول النساء العديد من الطرق المختلفة للحفاظ على بشرتهن ناعمة ونضرة، لذلك يستخدمن مستحضرات التجميل ومرطبات البشرة سواء كانت طبيعية أو كيميائية.

لكنهم غالبًا ما يغفلون أهم خطوة لتحقيق النتائج المرجوة وهِيْ التقشير، لأنه يعتمد على إزالة الجزيئات الصغيرة والحبيبات من خلايا الجلد الميتة لإفساح المجال لنمو خلايا جديدة.

وتجدر الإشارة إلَّى أن منتجات تقشير البشرة من أهم الأمور التي يجب العَنّْاية بها. مع تقدم الشخص فِيْ العمر، تتباطأ عملية تجديد الخلايا ويقلل الجسم من كفاءتها عَنّْ طريق إزالة الخلايا وإنتاج خلايا أخرى بدلاً من تلك التي تتراكَمْ آثار حب الشباب والبثور.

1- مقشر للبشرة للرؤوس السوداء من لوريال باريس

يعتبر من أكثر أنواع المقشر فاعلية فِيْ إزالة الجلد الميت وتنظيف البشرة بفضل قدرته على تقشير مسام الوجه والجسم بعمق، ويوفر نتائج مبهرة بفضل الفِيْتامينات والمعادن التي يحتويها فِيْ مكوناته، والتي تتكون من بذور الكيوي والسكر مما يساعد على زيادة لمعان البشرة.

2- كريم نيوتروجينا فِيْزيبل كلير

للحصول على أفضل النتائج، يمكنك استخدام كريم نيوتروجينا فِيْزيبل كلير لأنه منتج فريد من نوعه بسبب المكونات عالية الجودة التي يحتوي عليها ولا يحتوي على مواد كيميائية تهِيْج البشرة الحساسة.

كَمْا أنه يساهم فِيْ إزالة البثور من الجلد ويعيد نضارته ويحارب جميع المشاكل التي تصيب طبقات الجلد وعمق مسامها.

3- كريم مقشر للبشرة من Clinique

احصل على أفضل مقشر للوجه من Clinique يوفره هذا المنتج عَنّْ طريق التقشير وإزالة الخطوط الدقيقة، كَمْا أنه يستخدم كأفضل كونسيلر للوجه لأنه يحتوي على تركيبة فعالة تلطف البشرة وتزيل الخطوط الجافة.

يقوي مسام البشرة ويرطبها مما يجعلها تبدو أكثر شباباً وجمالاً، كَمْا تم اختبار هذا المنتج من قبل أطباء الجلدية لأنه لا يحتوي على مواد ضارة.

المنتج متوفر بسعة 200 مل وهُو مثالي للنساء ذوات البشرة الجافة، لأنه يرطب البشرة بعمق ويزيل البقع العَنّْيدة.

4- قطرات كريم خفِيْف من ذي بودي شوب

تصنع The Body Shop منتجات العَنّْاية بالبشرة، بما فِيْ ذلك Drops of Light، وهُو مقشر الوجه النهائي.

يعمل على تفتيح البشرة بتقنية تقشير التحول الهلامي، التي تمتص جميع الخلايا الميتة والشوائب، بينما تقشر بلطف، وتترك البشرة أكثر صحة ونضارة، وقد جرب المنتج أكثر من 100 امرأة.

يتكون هذا المقشر من الطحالب الحمراء وغني بالعَنّْاصر الغذائية والمعادن والفِيْتامينات بالإضافة إلَّى العديد من العَنّْاصر الغذائية الموجودة فِيْ مياه البحر.

5- لوشن التقشير بيور أكتيف من غارنييه

يحتوي لوشن التقشير غارنييه بيور أكتيف على مجموعة من التركيبات الفعالة والمزدوجة التي تساهم بشكل كبير فِيْ الإزالة الكاملة للشوائب.

كَمْا يعتبر مقشر للوجه يوفر العَنّْاية والنظافة التي تحتاجها البشرة لتبدو بمظهر جيد، كَمْا أنه يساهم بشكل كبير فِيْ تغطية آثار الحبوب ويزيل الأوساخ والشوائب المتراكَمْة التي تتجمع داخل المسام وخاصة فِيْ البشرة الدهنية.

إذا كنت تعانين من مشكلة تراكَمْ الرؤوس السوداء، فإن غسول التقشير Garnier Pure Active هُو الخيار الأفضل للتخلص منها بشكل دائم عَنّْ طريق وضع كَمْية مناسبة على البشرة المبللة بالماء ثم الشطف.