10 حالات للواتس جديدة حلوة عَنّْ الحياة وحكَمْ وأقوال مؤثرة

هناك العديد من الأقوال والأفكار والحكَمْ التي لها معاني جميلة وخواطر رائعة ومفِيْدة تركها لنا من سبقونا فِيْ هذه الحياة، لأنهم خلقوا لنا عددًا هائلاً من أروع وأجمل الكلمات التي تخصهم. . الكثير من الدروس والدروس والخبرات التي استخلصوها من الأحداث والمواقف التي مروا بها. تنوع الأشخاص الذين جربوها وعايشوها فِيْ حياتهم. الحكَمْة أيها السادة هِيْ نتيجة دروس ومواعظ تعلمها المرء فِيْ حياته واستفاد منها.

وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل محبي الحكَمْ وكل متابعينا الكرام لصفحة أحلام موضوعًا يسمى 10 حالات واتس اب حلوة عَنّْ الحياة وأحكام وأقوال مؤثرة. وسائل التواصل الاجتماعي.

الحب هُو تاريخ المرأة

حالات واتس اب حلوة

التجاهل فِيْ وقت الغضب ذكاء، والتجاهل فِيْ وقت الضيق إصرار، والتجاهل فِيْ وقت الإهانة بصيرة، وتجاهل النصيحة البناءة فِيْ وقت الغضب، فاحذر عَنّْد التجاهل.

عالم مميت أطِع واجباتك، واطلب المغفرة إذا أخطأت، واحترم والديك، وابتسم واغفر، وابدأ دائمًا بالخير.

ابتسم عَنّْد باب الصباح وأغلق ظلام الأمس، فِيْ الصباح ستولد الحياة من جديد، تبتسم، تزهر فِيْ الأمل، فكن متفائل وقل الحمد لله حتى يتسع صدرك لمدى الحياة.

حافظ دائمًا على التوازن بين عقلك وقلبك.احمي كرامة قلبك من التهميش وعقلك من الاستخفاف، فلا أحد يستحق كل اندفاعك.!

لا تضيع وقتك فِيْ ثلاثة أشياء الرثاء على ما فاتك لأنه لن يعود، ومقارنة نفسك بالآخرين لأنه لن يساعد، ومحاولة إرضاء الجميع لأنه لن يفعل ذلك.

لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة حالات WhatsApp Writ

حكَمْ عَنّْ حياة تحبها

عامل الناس بأخلاقك

تمتلئ شوارع مدينتي بالقطط السوداء والأصدقاء السيئين والزجاج المكسور وكلمة الحنين على الجدران ولا أحد يعرف من فعل ذلك.

“يحتاج كل إنسان فترة يعزل فِيْها نفسه عَنّْ العالم لترتيب أوراقه وتحمل المسئولية وتقييم نفسه وعلاقاته بالناس وخاصة المقربين منه …”

“لا تعتذر أبدًا عما تشعر به. لا أحد يستطيع التحكَمْ بما يشعر به .. الشمس لا تعتذر عَنّْ كونها الشمس، ولا يندم المطر على السقوط .. المشاعر ما هِيْ عليه”.

كان يجب أن أجدك منذ لحظة، فِيْ وقت آخر، فِيْ مكان آخر، قبل أن نهلك، قبل أن تبتعدنا التجارب، قبل أن نُسرق ونصبح خائفِيْن، مترددين فِيْ خطواتنا، مرهقين، لا نملك الطاقة لتحمل أنفسنا، واليأس من كل شيء، والمحبين .. أفهم جيدًا كَيْفَ يشعر أولئك الذين لم يحصلوا على الأشياء التي قدموا قلوبهم من أجلها

للمزيد يمكنك أن تقرأ حالات واتس اب وأحكام وخطب

اقوال وعبارات جميلة

لا تقسو على نفسك ..! ولا تحاول دائمًا إسعاد الجميع على حساب سعادتك الشخصية. تحتاج أيضًا إلَّى الاهتمام والحنان والراحة وترك الأشياء كلما شعرت أنها غير مستقرة وغير مستدامة، وترك مكانًا لا يستوعبك أيضًا. !

ظن إخوة يوسف أنهم أوقفوا مستقبله، لكن الله استخدمهم لبناء مستقبله، وظن فرعون أنه قتل موسى، فإذا كان يدعمه، فلا شيء يمكن أن يوقف ما حدده الله لك. تأكد من أنك لست تحت رحمة الظروف أو الناس، والله سيقدر لك ذلك.

العادات غير الصحية نفسيا – المكوث فِيْ الفراش رغم الاستيقاظ. اللوم الذاتي الدائم. عزل المنزل. أعتذر عَنّْ اللقاءات والدعوات. التذمر المستمر. رفض العادات الجديدة. كتم المشاعر. الحساسية للنقد. لوم الآخر والابتعاد عَنّْ المسؤولية.

للمزيد يمكنك قراءة حالات WhatsApp

حالات حلوة

أهم ما يميز الحكَمْة أنها مزيج من الخبرة والمعرفة والفهم العميق لمسار الأمور، وللإنسان صاحب الحكَمْة العديد من المزايا التي تميزه عَنّْ غيره، وهنا أتباعَنّْا الأعزاء. إلَّى ختام مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ 10 حالات حلوة للواتس اب عَنّْ الحياة والحكَمْ والأقوال المؤثرة نضع بين أيديكَمْ مقتطفات مختارة من أجمل العبارات والأقوال والكلمات التي كتبت عَنّْ الحياة أرفقناها أكثر من ثلاث فقرات مدهشة بالنسبة لك، فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​لك حالات واتس اب جميلة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لك حكَمًْا عَنّْ الحياة يعجبك، وقد انتهِيْنا من مقالنا بفقرة تسمى أقوال ودروس جميلة. .