المدينه العالية في أبها بكم الدخول

تأسست مدينة أبها المرتفعة التي تعتبر من أهم وأبرز المدن السياحية في المملكة العربية السعودية في منطقة بين عسير وأبها. دائماً.

المدينة العالية بأبها

المدينة العالية في أبها هي أحد مشاريع الأمير تركي بن ​​طلال ، والتي يسعى من خلالها إلى تشجيع قدسية السياحة في المنطقة. ألف متر مربع ، وتضم مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية والشقق السكنية وأماكن الترفيه.

المدينة العالية بأبها كم تدخل

يتم الدخول لمدينة أبها العليا عن طريق حجز التذاكر عبر موقعها الرسمي ، حيث تكون قيمة التذاكر للشخص البالغ 35 ريالًا وللأطفال 10 ريال سعودي.

متى تفتح المدينة العالية في أبها

سيفتتح هاي سيتي بأبها في تمام الساعة 8:00 صباحًا وحتى 1:00 ظهرًا ، ثم يفتح مجددًا من الساعة 4:00 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل ، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة للسلامة من فيروس كورونا. .

كم تبلغ اسعار الفلل في مدينة ابها المرتفعة

يبلغ سعر فلل VIP في مدينة أبها المرتفعة قرابة 1،550،000 ريال سعودي ، حيث تتميز الأماكن السكنية في المدينة المرتفعة بدخول الحجر الجبلي في بنائها ، حفاظًا على البيئة التاريخية والطبيعية لمدينة أبها. منطقة أبها وعسير.

أبرز مطاعم المدينة العالية

تتميز المدينة العالية بوجود مجموعة من المطاعم الشهيرة ، وسنذكر بعضها من خلال النقاط التالية:

  • مطعم كلاود فيو.
  • مطعم جرافيتي برجر.
  • مطعم حدائق نارانج.
  • مطعم العجينة والبيتزا.
  • مطعم ذا إكزيت.
  • مطعم ان لاونج.

حساب تويتر مدني مرتفع

يمكن للأفراد متابعة الحساب الرسمي لمدينة High City في أبها من خلال تسجيل الدخول عبر حسابها الرسمي على Twitter “” حيث يتم مشاركة العديد من الفعاليات والأنشطة التي تقدمها المدينة ، ويمكن للفرد طرح العديد من الاستفسارات من خلال الموقع.

في نهاية المقال تحدثنا عن المدينة العالية في أبها حيث يمكنك الدخول إليها ، وذكرنا أهم المعلومات عن المدينة العالية ، وساعات عمل المدينة العالية وأبرز مطاعم المدينة ، و قمنا بإرفاق حسابه الرسمي عبر Twitter.