ما معَنّْى كلمة سنقل وتيكن بالعربية

فِيْ الآونة الأخيرة، انتشرت الكلمات الطنانة مثل مفرد، مفرد، أو حتى كلمات مثل سحق، سابق، خذ والعديد من الكلمات الأخرى ذات المعاني المتعددة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما جعل العديد من المستخدمين يتساءلون عَنّْ معَنّْى كلمة واحدة، او ما معَنّْى كلمة سحق او ما هِيْ معاني اللغة الانجليزية الصحيحة لمثل هذه المفردات سنجيب فِيْ هذا الموضوع ومن خلال موقعَنّْا على ما معَنّْى الكلمة سننقلها وايضا نقدم لك العديد من المرادفات والعربية الانجليزية الكلمات التي تم استخدامها مرارًا وتكرارًا فِيْ الفترة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي التي تشير إلَّى حالة الشخص، على سبيل المثال عَنّْدما نقول للعثور عليها أو للتحويل أو غير ذلك، إليك أهم معاني الكلمات.

معَنّْى كلمة مأخوذة باللغة العربية

يُطلق على Tekken اسم الشخص المرتبط بزوجة أو صديقة، مما يعَنّْي أنه رفِيْق

تعريف ومعَنّْى كلمة مفرد فِيْ اللغة العربية

ورد فِيْ قاموس لسان العرب أن سنجال قرية تقع فِيْ أرمينيا وقد سبق ذكر هذه القرية فِيْ شعر الشماخ حيث قال “يا صباحي قبل غزوة سنجال … وقبله. جاءوا المنايا وبقوا. “وقال ابن العربي أيضا أن كلمة سنجل تعَنّْي إذا ملأ حوضه بالنشاط.

معَنّْى كلمة واحدة

كلمة singel هِيْ كلمة إنجليزية تسمى singel وعَنّْدما يتم نطقها باللغة العربية يتم نطقها singel أو singel حسب اللهجة وتعَنّْي الكلمة single أي صديق سابق أو شخص تربطك به علاقة انتهت.