حجز مَوعِد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

عَنّْد حجز مَوعِد لمجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران، يرغب الكثير من المواطنين فِيْ معرفة نظام الحجز الإلكتروني لمجمع الملك فهد الطبي العسكري، والذي نساعده من خلال زوارنا الكرام من العسكريين للتعرف على الطريقة الحديثة حجز مَوعِد مع طبيب أسنان بمستشفى الملك فهد العسكري وفق رؤية المملكة فِيْ تطوير النظام الذي تتعامل معه الأنظمة الحكومية، لتتعرف على رَابِطْ حجز مَوعِد فِيْ المستشفى العسكري بمنطقة الظهران و مع تفاصيل أخرى مهمة نعمل على توضيحها من خلال الفقرة الحالية، حيث نضع الرَابِطْ الرسمي بين يديك مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران، والذي يمكنك الدخول إليه من خلال مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران طريقة الحجز كالتالي .

رَابِطْ حجز مَوعِد فِيْ مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

مواعيد زيارة مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

سنقوم بتوصيلك بمواعيد مجمع الظهران الطبي العسكري حيث أصبح من الممكن الآن حجز مَوعِد فِيْ مستشفى الظهران العسكري، إلكترونيًا وببساطة من خلال الموقع الرسمي للمستشفى حيث سيتم تسجيل المَوعِد، نرى أن البعض يريد الحصول على رقم موقع المدينة العسكرية للملك فهد بالظهران وحجز مَوعِد مع طبيب أسنان فِيْ القاعدة الجوية مما يتيح له التسجيل وحجز مَوعِد مقابلة مع مجمع الملك فهد الطبي العسكري ليشرح لك كَيْفَِيْة القيام بذلك. تعرف على مواعيد وأوقات زيارة مجمع الملك فهد الطبي العسكري.

ساعات الزيارة للمرضى المقيمين فِيْ الأجنحة من السبت إلَّى الخميس ساعات الزيارة من 1600 إلَّى 2000. الجمعة تبدأ الجولة من الساعة 1400 إلَّى الساعة 2000.

  • أنظر أيضا مستشفى الحبيب التخصصي حجز مَوعِد رقم

رَابِطْ حجز مَوعِد فِيْ مجمع الملك فهد الطبي بالظهران

  • فِيْ حالة الرغبة وطريقة حجز مَوعِد فِيْ مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران وطريقة التسجيل، ادخل أولاً إلَّى الموقع الرسمي من خلال الرَابِطْ التالي https//kfafh.med.sa/index .html.
  • حدد بوابة المريض وأدخل جميع التفاصيل الخاصة بالشخص.
  • إذا كان لديك بالفعل حساب على موقع المجمع، فقط أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • إذا لم يكن لديك حساب، فِيْجب عليك إنشاء حساب جديد وملء جميع المعلومات بشكل صحيح.
  • يتم تخصيص كلمة مرور واسم مستخدم لك، ويمكنك استخدامهما لإجراء حجز فِيْ المنطقة.

رقم السجل الطبي بمستشفى الملك فهد

إذا كنت ترغب فِيْ حجز مَوعِد مباشرة فِيْ مجمع الملك فهد الطبي يمكنك الاتصال على الرقم التالي +966122328888.

يرتبط عدد من الخدمات الأخرى أيضًا بالمجمع، على سبيل المثال

قسم خاص لتحضير وتحضير وجبات صحية مناسبة للمناسبات.

بالإضافة إلَّى ذلك، يوجد نادي ترفِيْهِيْ يضم عددًا من المرافق الترفِيْهِيْة مثل صالة للألعاب الرياضية وحمامات سباحة للرجال ومسابح أخرى للسيدات.

– خدمة خاصة لسكن الأطباء والعاملين بالمجمع بهدف توفِيْر الراحة لجميع الموظفِيْن ومساعدتهم على أداء عملهم بشكل كامل. خدمة لإدارة المرور وذلك لضمان وصول الموظفِيْن من محل الإقامة إلَّى الحرم الجامعي والعكس بالعكس.

مدير مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

يتساءل الكثير من سكان الظهران من هُو مدير مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران. والمدير هُو العميد الركن خالد الحديثي، وكذلك وكالة وزارة الداخلية للتخطيط والتطوير، ومدير برنامج الألياف البصرية والأنظمة الإلكترونية.

  • انظر أيضًا كَيْفَِيْة تحديد مَوعِد لفحص الكورونا

أتمنى للجميع صحة جيدة. كجزء من الإجراءات الوقائية لمنع تفشي وانتشار فِيْروس كورونا، يرجى التعاون معَنّْا فِيْما يلي

توقف عَنّْ زيارة المرضى المنومين

– استقبال مرضى عيادات الرعاية الأولية لمن لديهم مَوعِد إلكتروني فقط

سيتم إلغاء مواعيد طب الأسنان وإعادة جدولتها وسيتم إخطارك فِيْ وقت لاحق