تنزيل برنامج تباعد كورونا رَابِطْ تنزيل مباشر

تنزيل برنامج Corona Spacing اليوم أطلقت وزارة الصحة السعودية تطبيق spacing ودعت وزارة الداخلية فِيْ المملكة العربية السعودية جميع المواطنين والمقيمين فِيْ الدولة لتنزيل تطبيق spacing على هُواتفهم المحمولة للمتابعة العمل على الإجراءات والتدابير الوقائية المتخذة لمكافحة وباء كورونا ويبحث الكثيرون عَنّْ الوصول إلَّى رَابِطْ تطبيق تباعد كورونا، حيث يقوم هذا التطبيق بالكشف عَنّْ إصابة الأشخاص عَنّْ بعد، حيث قامت الهِيْئة السعودية منذ فترة أطلقت البيانات والذكاء الاصطناعي “صادات” تطبيق “Spacing” لدعم جهُود الحكومة لمواجهة فِيْروس كورونا انطلاقاً من حرص المملكة على حماية صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها من خطر انتشار فِيْروس كورونا المستجد. فِيْروس كورونا المستجد.

ما هِيْ فكرة برنامج الفضاء كورونا

تم تطوير التطبيق من قبل مركز المعلومات الوطني (NIC) التابع للهِيْئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAIA) بالتعاون مع وزارة الصحة كوسيلة لإخطار المخالطين المصابين بفِيْروس كورونا المستجد.

تطبيق “Spacing” هُو وسيلة لإخطار الأشخاص المخالطين للمصابين بفِيْروس كورونا، حيث يمكن للأفراد تنزيل التطبيق واستخدامه لتحقيق الغرض الصحي الذي تم تطويره من أجله. يقوم التطبيق بإرسال بيانات التعريف المقنعة إلَّى الهُواتف الذكية المستخدمة للتطبيق والتي تم تسجيلها أثناء الاتصال بشخص مصاب، إلَّى جانب البيانات الموجودة على أجهزة الأشخاص المصابين وفقًا لسياسات شركتين عالميتين (جوجل وأبل)، مع الحفاظ على المستخدم الكامل. الإجمالية.

قم بتنزيل تطبيق Corona gap

يمكن للمواطنين والمقيمين تنزيل البرنامج الجديد على هُواتفهم الذكية، ومن خلال خدمات البلوتوث، يمكن للتطبيق الإلكتروني اكتشاف الأشخاص الحاملين لهذا الوباء عَنّْ طريق التسجيل فِيْ الوقت المناسب لدى وزارة الصحة السعودية بشأن الأشخاص المصابين بفِيْروس كورونا الجديد، كَمْا يوضح أصحاب الهُواتف الذكية الأقرب إلَّى الوباء، بما أن وزارة الصحة قد أعلنت بالفعل أسماء الذين تم عزلهم لمدة 14 يومًا وكانوا مسجلين سابقًا، يمكنكَمْ تنزيل تطبيق جاب

كَيْفَِيْة تنزيل برنامج جاب على الايفون

قدمت وزارة الصحة السعودية تطبيق الفجوة عبر متجر “آبل ستور” الإلكتروني، والذي يتيح لجميع مستخدمي iPhone تنزيل تطبيق جاب والاستمتاع بجميع الخدمات المهمة التي يقدمها خلال الفترة المقبلة.

كانت خطوات تنزيل تطبيق Spacing على iPhone كالتالي

ادخل إلَّى “متجر Apple” عبر iPhone.

انقر فوق علامة البحث.

أدخل اسم “تطبيق التباعد” فِيْ مربع البحث.

انقر فوق بحث وانتظر ظهُور رمز البرنامج.

قم بتنزيل التطبيق الآن وابدأ فِيْ استخدام ميزاته.

كَمْا أنها طريقة للتعامل مع مخالطي الأشخاص المصابين بفِيْروس كورونا المستجد عَنّْ طريق إرسال الكثير من المعلومات والبيانات المتعلقة بالفِيْروس إليهم يوميًا عبر هُواتفهم المحمولة ليتمكنوا من ذلك من خلال رَابِطْ ويب مخصص لتنزيل التطبيق.