مَوعِد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر 2022

يريد الكثيرون معرفة مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية، ومسلسل “قيامة عثمان” من أكثر المسلسلات جاذبية فِيْ الفترة السابقة بحسب عمليات البحث. لأنها كثرت عبر محرك البحث جوجل وزادت التساؤلات حول مَوعِد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر كثيرا. يروي المسلسل قِصَّة الدولة العثمانية القديمة ويحكي أهم الإنجازات وإتقانها وكَيْفَ استطاعت الدولة أن تنهض من الضعف والمزاح إلَّى القوة التي عادت إليها مرة أخرى بعد الضعف الذي توقف عَنّْ عرض قصته فِيْ المجلد الخامس وبعد ذلك مسلسل قيامة عثمان استمرار لقصته ومع العديد من التساؤلات حول مَوعِد عرض مسلسل قيامة عثمان سنجيب على هذا السؤال فِيْ هذا المقال على موقعَنّْا. .

مَوعِد بث مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر

توقيت عرض المسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة العثمانيين يذاع يوم الأربعاء على قناة ATV التركية يوم الأربعاء الساعة 2100 بتوقيت القاهرة الساعة 2000 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع فِيْ اليوم التالي. على قناة اليرموك الفضائية الأردنية والجزائرية على نايل سات. تم بثه على قناة الفجر.

  • الخميس من كل أسبوع الساعة 2100 بتوقيت الجزائر
  • الخميس من كل أسبوع الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية
  • الخميس من كل أسبوع الساعة 2200 بالتوقيت المحلي لمصر والأردن وفلسطين وسوريا

قد تكون مهتما أيضا بـ مَوعِد عرض قيامة عثمان على قناة اليرموك 2022

تردد قناة الفجر الفجر التي تبث مسلسل قيامة عثمان.

قناة الفجر قناة مجانية يمكنكَمْ مشاهدتها على جهاز الاستقبال الخاص بكَمْ من خلال تردد القناة الذي سينشر فِيْ نهاية هذا المقال. يحكي هذا المسلسل قِصَّة عثمان بن أرطغرل الغازي، مؤسس الخلافة العثمانية العظيمة، قبل بداية الدولة العثمانية فِيْ تركيا، التي تمكنت من السيطرة على العديد من دول العالم العربي والإسلامي.

معامل التصحيح، الاستقطاب، التردد، القمر الصناعي 5/6، عمودي 10922، نايل سات 5/6، عمودي 12130، الياه سات

مَوعِد بث مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر

يُذاع مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر كل يوم خميس فِيْ تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يعرض فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ تمام الساعة الحادية عشرة. فِيْ الجزائر يظهر فِيْ الساعة التاسعة.