كَيْفَ تزخرف اسمك فِيْ ببجي

كَيْفَ تزين اسمك فِيْ لعبة ببجي، يبحث العديد من اللاعبين فِيْ لعبة ببجي عَنّْ طريقة تزيين اسمك فِيْ لعبة ببجي وإعطاء اسمه بطريقة مزخرفة جميلة، تمامًا مثل لعبة ببجي التي تتيح لك تزيين اسمك فِيْ لعبة ببجي موبايل يجب تمييز “لانه بين يديك كَيْفَِيْة تزيين اسمك فِيْ لعبة ببجي باللغة العربية للكَمْبيوتر الشخصي او للايفون حيث يمكن تغيير الاسم عَنّْ طريق ادخال اسمك بدلا من كلمة اسمك وسنوضح لك كَيْفَِيْة التغيير اسمك فِيْ ببجي موبايل مزخرف.

كَيْفَ تزين اسمك فِيْ ببجي

كَيْفَ أزين اسمي فِيْ PUBG Mobile

تعتبر لعبة PUBG من أشهر الألعاب الإلكترونية، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون لعبة PUBg Mobile وهِيْ من الألعاب (الألعاب) التي حازت على الكثير من الإعجاب من الهُواة ومحبي ألعاب الفِيْديو فِيْ العالم العربي والعالمي. احتلت مكانتها الراسخة بين قائمة الألعاب الشهِيْرة والواسعة مثل Battle Battlefield و Free Fire و Fort Knight و Call Of Duty، وربما تكون PUBG قد تجاوزت هذه الألعاب واحتلت مكانها بينها، لتصبح واحدة من الألعاب التي تنافس وتصنف فِيْ المراتب الأولى لترتيب أفضل ألعاب الموبايل لعام 2022 حيث يتكَيْفَ اللاعب مع اللعبة بسرعة وتبدأ اللعبة بـ 100 لاعب ينزلون من الطائرة ويتكون كل فريق من أربعة أشخاص أو شخص واحد حسب اختيارك فِيْ منافسة بقاء شرسة.

  • تحقق أيضًا من الأسماء الفاخرة التي اعتمدتها لعبة PUBG 2022 الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية

كَيْفَِيْة تزيين الاسم فِيْ محاكي ببجي

هل مللت من اسم مستخدم PUBG القديم الذي لا يبدو رائعًا عَنّْدما تقتل شخصًا ما إذا كانت الإجابة بنعم، فقد قمت هنا بإدراج العديد من الأسماء الأنيقة الرائعة التي يمكنك استخدامها فِيْ ملف تعريف PUBG الخاص بك، فإليك مجموعة طويلة من ديكورات ألعاب PUBG mobile و PUBG mobile بأسلوب مزخرف جميل. كَيْفَ تزين اسمك فِيْ لعبة ببجي وكَيْفَ تزين اسمك فِيْ لعبة ببجي باسم ابن سوريا واجمل اسم مستخدم فِيْ ببجي. أفضل أسماء حسابات ببجي.

كَيْفَ تزين اسمك فِيْ ببجي

كَيْفَ تغير اسمك فِيْ PUBG Mobile عَنّْدما تم إطلاق PUBG mobile لأول مرة، كان من المستحيل فِيْ الواقع تغيير اسمك. هذا يعَنّْي أن أي اسم تختاره كان اسمك إلَّى الأبد، وأخطاء مطبعية وكل شيء. نظرًا لأنه بعيدًا بعض الشيء الآن، فقد استجابت PUBG لملاحظات اللاعب وأضافت القدرة على تغيير الأسماء بالفعل. للقيام بذلك، ما عليك سوى استخدام الخيار المعروف باسم علامة التبويب إعادة التسمية.

  • يمكن الفوز ببطاقات إعادة التسمية مرة أخرى من خلال الأداء الجيد للعبة ورفع مستواها، أو عَنّْ طريق الشراء من متجر العَنّْاصر مقابل 5 دولارات. بمجرد إلغاء قفل بطاقة إعادة التسمية، انتقل إلَّى أسفل الشاشة وافتح خيار المخزون من القائمة الرئيسية .
  • ثم انقر فوق إنشاء وسترى رمز إعادة تسمية البطاقة متاحًا، وإذا تم إلغاء قفله، فانقر فوق تطبيق وبعد النقر فوق موافق، ستتم مطالبتك بإدخال اسم جديد، وسيتم تغيير اسمك رسميًا.
  • ضع فِيْ اعتبارك أنه بغض النظر عَنّْ عدد البطاقات التي تعيد تسميتها، لا يمكنك تغيير اسمك إلا مرة واحدة يوميًا فِيْ PUBG Mobile. هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول كَيْفَِيْة تغيير اسمك فِيْ PUBG Mobile.
  • انظر أيضًا أسماء فاخرة للفتيات PUBG، ألقاب PUBG للفتيات مزينة عام 2022

طريقة تزيين الاسماء فِيْ ببجي موبايل

ثانيًا، سنذهب لشرح كَيْفَِيْة تزيين الاسم عَنّْد كتابة أي اسم فِيْ لعبة PUBG Mobile التي تريد دائمًا جعلها جذابة وهنا يأتي دور الزينة حيث من المعروف أن pubg mobile لا تسمح لك بتزيين الاسم مباشرة من لوحة المفاتيح ولكن حل هذا الأمر بسيط للغاية، من خلال صفحة سهلة الاستخدام تزين الاسم بسهُولة.

عَنّْدما تفتح الصفحة، ما عليك سوى إدخال الاسم فِيْ الحقل الأول وسيتم تزيينه لك فِيْ أقل من ثانية.كَمْا ترى، يتميز الموقع بالبساطة. فِيْ الحقل الأول، تقوم بنسخ الاسم ولصقه فِيْ الحقل لتغيير الاسم. عَنّْدما يتعلق الأمر بالرموز، يمكنك الحصول على عدد كبير منها فِيْ هذه الصفحة. يمكنك نسخ أي رموز تريد تزيين الاسم. بالطبع البعض منهم يعمل والبعض الآخر لا يعمل.

أسماء المشاعر والوجوه للعبة ببجي

يمكنك أيضًا وضع رموز أو وجوه مميزة بجوار اسمك فِيْ اللعبة وقد قدمنا ​​لك مجموعة مذهلة من هذه الوجوه المميزة والجميلة. فِيْما يلي أسماء رموز ووجوه PUBG (◔_◔) (͡ ⚆ ͜ʖ ͡⚆) (▀ ͜ʖ ͡ °) ← (ಠ_ಠ) → تعتبر هذه الطريقة أيضًا واحدة من أهم أسرار PUBG Mobile 2022 وفِيْ عادةً ما يبحثون فِيْ PUBG عَنّْ زخارف PUBG لإكَمْال عدد المهام لكل لاعب.