احلى نكت مضحكة جدا باللهجة المصرية الجميلة

قبل أن نتعمق فِيْ محادثة اليوم، دعونا نتعرف على أنواع النكات معًا، لأن هناك العديد من أنواع النكات، بما فِيْ ذلك الاجتماعية والاقتصادية والتاريخية والسياسية. فِيْ مجتمعاتنا، وعَنّْدما يتعلق الأمر بالنكات الاقتصادية، فهُو نوع من السخرية من الوضع الاقتصادي الذي يمر به البلد والمشاكل التي تؤثر على الناس، والمزحة التاريخية هِيْ شيء قيل منذ زمن طويل وذهب.

وفِيْ هذا اليوم، يسعدنا أن نقدم لجميع الداعمين الرائعين الذين يتابعون صفحات أحلام موضوعًا بعَنّْوان “أجمل النكات المضحكة” باللهجة المصرية الجميلة.

نكت مصرية

تموت نكت جديدة تضحك

ثلاثة أكشاك أوقفت سيارة أجرة، علم صاحب التاكسي أنها أكشاك، قام بتشغيل السيارة وإيقافها وأخبرهم أننا وصلنا أولاً يريد أن يعطيه المال ثانيًا يقاتل معه ليدفع له ثالثًا نزل من السيارة واستدار نحو السائق وضربه بكف السائق، وتذكر أنه فهم ما فعله وقال آسف، آسف، قال ممنوع الركض هكذا مرة أخرى 😀

بمجرد أن تزوج رجل مكتئب من امرأة مكتئبة وتركوا وراءهم أطفالًا مشوهِيْن، احتقر الأب نفسه وتظاهر بأنه ميت.

سأل محشش صديقه محشاش ما أخبار والدك ثم تذكر أن والده مات، فسرع تابع هل ما زلت على نفس الأرض

يمكنك قراءة المزيد أفضل النكت المصرية

نكت مصرية رائعة

نكتة السعيدي

بلدياتنا نجحت فِيْ انتخابات مجلس الشعب. فِيْ الجلسة الأولى، جالسًا بجانب أفندي، تعرّف عليه أفندي بسيجارة مارلبورو. وبعد فترة سألوا ما رأيك فِيْ الديمقراطية يا حاج أجاب الحاج والله خير من كليوباترا.

شخصان ينزلان من المصعد !! يقول أحدهم للآخر لماذا المصعد بطيء جدًا قال، “يمكنك أن تبحث عَنّْ السلم.”

أراد شخصان سرقة مبناه وقالا لبعضهما البعض، “سنأخذ المبنى بعيدًا وسنسرقه كَمْا نراه مناسبًا”. خلعوا ملابسهم وبدأوا فِيْ النسيج فِيْ المبنى. وجاء أحدهم بعدهم وسرق ملابس.

يقوم أحد النادل بتعليم نسل النادلة أثناء وفاتها. قال لهم كَمْان ثم كَمْان ثم هراء. هُو مات. ألقوا به من النافذة.

دخل محشش الصيدلية وقال للرجل هل عَنّْدك خرطوشة بانادول

يمكنك قراءة المزيد نكت جامدة مصرية

أحدث النكت

ذهب أحدهم إلَّى الطبيب وقال، “دكتور، عَنّْدي صداع.” قالوا، هل تنام والنافذة مفتوحة أم مغلقة حسنًا، فتحته قبل النوم وجاء بعد يومين. جاء بعد يومين. قال الطبيب أن الصداع قد انتهى. قال أن الصداع اختفى والثلاجة اختفت والتلفاز اختفى.

فقال له صاحب المحل هكذا معك !! .. أين السحر !! قال دخلت يدك جيب إسرائيلي

قال المصري لصاحب المحل سأريك لعبة سحرية .. أعطني كيس رقائق مثل هذا ..

قال له المصري أنا أذكى منك …

…… تعليمك ذكي !!

قال له أعطني آخر .. أعطه الحقيبة .. أكل الكيس !!

أعطاه كيساً .. المصري أكل الكيس!

قال له أعطني الحقيبة أيضا .. أعطه الكيس .. كل الكيس !!!!!

إسرائيلي ومصري .. دخلوا إلَّى سوبر ماركت. الإسرائيلي سرق ثلاثة أكياس من الشيبس ووضعها فِيْ جيبه … وقال للمصري كَيْفَ ترى ذكاء !!

يمكنك قراءة المزيد صور نكت مصرية وعربية

أنت وسعادتك

للضحك فوائد عديدة لجسم الإنسان وحالته العقلية وهناك العديد من الدراسات التي تبين أن الضحك الناتج عَنّْ شيء مثل النكات مفِيْد ويقي الجسم من العديد من الأمراض وهنا أيها المتابعون الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي تحدثنا عَنّْه نكت مضحكة جدا بلهجة مصرية جميلة نضع بين يديك مجموعة مختارة من النكت المضحكة والمذهلة والجديدة.