كَيْفَ اعرف الارقام اللي باسمي سوا

كَيْفَ يمكنني التعرف على الأرقام الموجودة فِيْ اسم سوا الخاص بي يهتم العديد من عملاء شركة الاتصالات السعودية بكَيْفَِيْة معرفة أرقام اسمك فِيْ stc. يشغل هذا السؤال الكثير من مستخدمي سوا ويودون معرفة الأرقام المسجلة باسمي عبر الإنترنت وغيرها. هناك بالتأكيد طريقة قصيرة ومباشرة لتنفِيْذ هذا الأمر، وهُو ما نحاول تحديده من خلال موضوعَنّْا. معرفة الارقام المسجلة باسمي لشركة الاتصالات السعودية stc كَمْا ترون فِيْ السطور التالية.

كَيْفَ اعرف ارقام اسمي سوا

تعرف على الأرقام المسجلة برقم هُوية سوا

هناك أيضًا بعض الطرق السهلة والبسيطة الأخرى للعملاء لمعرفة كَيْفَِيْة معرفة الأرقام المسجلة باسم سوا الخاص بي، وقد لا يتمكن البعض من تذكر الرمز لمعرفة كَيْفَِيْة معرفة الأرقام الخاصة باسم سوا الخاص بي، ويمكننا أن نجد ذلك يمكن للعديد من العملاء أن ينسوا مقدار ما اشتروه من بطاقة SIM لهاتفهم أو لا يعرفون عَنّْها على الإطلاق، وبالطريقة التالية سيتمكن الجميع من تحديد كَيْفَ أعرف الأرقام الموجودة فِيْ اسمي فِيْ سوا، كَيْفَ لي أن أعرف أرقام هاتفِيْ، اعرف عدد الأرقام التي لديك، تعرف على الأرقام المسجلة باسمك مع رقم الهُوية، تعرف على الأرقام المسجلة باسمي فِيْ stc.

  • شاهدي أيضاً سوا تقدم 65 ريال شهرياً للمكالمات

تتكون من الاتصال بأحد أقاربك أو أحد أفراد المنزل وفِيْ هذه الحالة سيظهر رقمك على هاتفه الخلوي، وفِيْ هذه الحالة تحتاج إلَّى تسجيل الرقم فِيْ هاتفك أو فِيْ مفكرة، لكن هذه الطريقة قد لا تكون كذلك. مناسب للبعض حيث يجب أن يكون لدى المستخدم رصيد كافٍ لإجراء المكالمة بحيث يظهر الرقم على الهاتف الآخر ويسهل التعرف عليه.

كَيْفَ اعرف ارقام اسمي سوا

يمكن التعرف على الأرقام المسجلة باسمك سوا وفِيْ شركات المحمول الأخرى العاملة فِيْ المملكة العربية السعودية عَنّْ طريق إرسال رسالة إلَّى الرقم المختصر لهذه الخدمة وهنا نلخص لك كَيْفَِيْة معرفة الأرقام بإسمي سوا فِيْ كل الشبكات.

تعرف على الأرقام المسجلة باسم stc الخاص بي

تقدم شركة الاتصالات السعودية عدة خدمات مختلفة لشركة الاتصالات السعودية ومن أهم هذه الخدمات خدمة معرفة الأرقام المسجلة على شرائح STC لجميع عملائها من خلال الطرق التالية

لمعرفة الأرقام المسجلة باسمي لشركة الاتصالات السعودية STC أرسل رسالة تحتوي على الكود التالي 9988 وأرسلها إلَّى 900.

  • شاهد أيضاً كَيْفَِيْة تحويل الرصيد من سوا إلَّى سوا

كَيْفَ أجد الأرقام المسجلة باسمي سوا

تعتبر شركة الاتصالات السعودية (STC) من الشركات الرائدة التي تقدم العديد من خدمات الاتصالات داخل المملكة وقد زادت قاعدة مشتركيها إلَّى أكثر من 17.5 مليون مشترك فِيْ عام 2007. متنوع فِيْ عدد من الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية.

  • من بين الخدمات التي يقدمها لك هُو القدرة على معرفة عدد بطاقات SIM التي تم تسجيلها باسمك عَنّْ طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلَّى 900 ويجب أن تحتوي على الرقم 9988.
  • ستتلقى تلقائيًا رسالة تحتوي على عدد بطاقات SIM المسجلة باسمك.

كَيْفَ أجد الأرقام المسجلة باسمي سوا

ربما يتم توجيه هذا السؤال من خلال الإخوة الذين اشتروا بطاقة SIM جديدة عَنّْد دخول المملكة العربية السعودية وأيضًا من سأل عَنّْ رقم الشريحة المسجل باسمك، لذلك يكون البحث لمعرفة الأرقام المسجلة باسمي من خلال السجل المدني فِيْ stc.

  • إرسال رسالة نصية تحتوي على 900 إلَّى 9988 لمعرفة الرقم المسجل باسمك، وهُو إجراء ضروري للحفاظ على أمان وخصوصية المشترك.
  • انتقل إلَّى موقع هِيْئة الاتصالات وتقنية المعلومات عبر هذا الرَابِطْ https//www.citc.gov.sa
  • ثم اضغط على أرقامي لبدء الخدمة.
  • ستذهب إلَّى الاستفسار عَنّْ الأرقام المسجلة وهنا عليك كتابة رقم الهُوية الخاص بك ورقم الشريحة المسجل باسمك لمعرفة الرقم المسجل.
  • عَنّْدما تؤكد صحة المعلومات التي أدخلتها، ستتلقى على الفور كل ما تحتاج إلَّى معرفته.

رقم خدمة العملاء المجاني من stc

– يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 900/0114555555 من داخل المملكة.

– للاتصال من خارج المملكة عبر الرقم 966114555555

يمكنك أيضًا الاتصال بالفاكس 8003030969 أو برقية على 969.

لذلك قدمنا ​​لك شرحا عَنّْ كَيْفَِيْة الاستعلام عَنّْ الأرقام المسجلة باسمك فِيْ سوا من خلال خدمة My Numbers التي يوفرها موقع الهِيْئة السعودية للتقنية والمعلومات، وعلت أن تكون دائما فِيْ رعاية الله وحمايته.