نكت جميلة وقصيرة لكل محبي الفكاهة والضحك

يقول بعض الخبراء النفسيين أنه إذا لم يضحك الشخص على مزحة أو على الأقل هز رأسه بعد أن يضحك عليه الآخرون، فعليه ة الطبيب النفسي فورًا، لأنه من الممكن أن تكون خلايا الفرح والضحك فِيْ دماغه مستقرة. فِيْ النصف الأيمن من الكرة الأرضية ربما تكون قد تضررت، أو على الأقل يمكن أن تكون قد تقدمت فِيْ السن أو أصبحت غير مستجيبة، وهذا ما يجعل المرء يفقد طعمه ومتعته وحس الدعابة ومحتواه الكوميدي اللطيف التعب والإرهاق طوال اليوم.

وفِيْ هذا اليوم يسعدنا ان نقدم لكَمْ ايها المتابعين الاعزاء موضوع اسمه نكت جميلة وقصيرة لكل محبي الفكاهة والضحك.سنضع بين يديك مقتطفات جميلة ومضحكة من النكت التي يمكنكَمْ مشاركتها مع اصدقائكَمْ على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكتة محشمة

نكت جميلة ستحبها

ما هِيْ أوجه التشابه بين تجار المخدرات وطالبات الجامعات . . الاثنان ليسا لطيفِيْن مع بعضهما البعض

البخيل لديه سيارة 127 سم مكعب بددها ويخشى الحسد، يكتب عليها “لا تحسدونا أيها الحمقى”. أشتري بالتقسيط.

اتصل مستول برقم الهاتف وسأل هل هناك محمد قالوا له إن النمر على خطأ، فأجابهم إذا كان النمر على خطأ فلماذا تعيدونه

كَيْفَ تعرف المصريين

المصري هُو الوحيد الذي قال إن هاتفه الخلوي سُرق

فِيْ سبيل الله مزات على الهاتف

لكن المشكلة تكَمْن فِيْ الأرقام المهمة عليها

يصف البخيل منزله لصديقه. بمجرد وصولك، ستجد مبنى به باب أزرق. تقطع الباب بقدمك اليمنى وتذهب إلَّى الطابق الأول وتقرع الجرس بكوعك الأيسر، هكذا قال المالك. لماذا أغلقت الباب بقدمي لقد قرع مرفقي وقال … ما الأمر، لا يمكنك إحضار أي شيء معك

ضرب رجم واحد باللغة العربية. أخبرته أنك لم تراني. قال نعم رأيتك لكني لا أذكر أين !

للمزيد يمكنك قراءة أريد نكت مضحكة وقصيرة

نكت مضحكة ولذيذة

امنح الفتيات ليلة

يتحدث شخصان ويقول أحدهما للآخر “هل يمكنك المشي على دخان السيجارة الخاص بي” فأجابه الآخر وقال لا طبعا أنت مخطئ، وسكت فترة وقال هذا. . . . لنفترض أنك أطفأت سيجارة لتجعلني أسقط

إذا التقط السائق المصري الرادار، فستجد أنه قد هدأ بعد ذلك، بحجة أن الرادار سيسمح له

– الخزان فِيْ مصر كبير جدًا لدرجة أنك تأتي وترش مبيدًا عليه، يرفع القاع ويخبرك برشه هنا وهنا أيضًا.

أخذ رجل طويل كان يعمل سائق تاكسي شطيرة وسألها “إلَّى أين أنت ذاهب” قالت المهندسين. قال يا روحي ولكن لا تتأخر.

امرأة تقول لزوجها ليتني كنت طائر. قل لها، “أتمنى لو كنت مسدسًا.”

وزارة التربية والتعليم فِيْ مصر. من الابتدائي إلَّى الثانوي لديهم حديقة حيوانات فقط! لدرجة أن القرد يضع يده على كتف الطالب ويقول “أنت أخ فلان!” ماذا يفعل اخوك هل يعمل ام لا!

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة ونكت هزلية

نكت قصيرة

كانت إحدى قريتنا تقاتل مع شخص ما، فلكَمْه فِيْ وجهه وأخبره لماذا لم يكن هناك.

كان اثنان منهم يشاهدان نشرة الأخبار. قال الأول للثاني لماذا النشرة طويلة كل هذا الوقت قال له الآخر “يبدو أن هذه هِيْ الحلقة الأخيرة”.

الزوجة تقول للزوج ماذا ستفعلين لو صعدتي قمة أعلى جبل فِيْ العالم هُو قال ذلك…. . صدع صغير

عزيزي الفضاء تون عدنان ولينا ماتجوزو وكونان لم يعودوا إلَّى ذواتهم الحقيقية ولم يستولي بينكي وبرين على العالم وتوم لم يأكل جيري الشيطان لذا فقد أهدرت طفولتي دون أن يستفِيْد أحد.

سمع مدمن مخدرات، سائق سيارة إسعاف فِيْ الحرب يحمل 35 قتيلا، فِيْ الراديو أن 30 قد لقوا حتفهم. فقام، وفتح الباب، وقال إن الخمسة المخدوعين، فاخرجوا حالاً.

يمكنك قراءة المزيد الصور مع النكات

صور مضحكة

الحياة مليئة بالعديد من المشاكل النفسية والضغوط، لكن الناس يحتاجون دائمًا إلَّى قضاء بعض الوقت لقراءة مجموعة من النكات لإخراجه من هذا الموقف البائس، وهنا أعزائي المتابعين المتابعين للموقع الذي أحلم به، لقد وصلنا ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ النكت الجميلة والقصيرة لكل محبي الفكاهة والضحك جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من النكت المميزة والجديدة. بدأنا حديثنا فِيْ هذا المقال بفقرة تسمى نكت جميلة ستحبها، وفِيْ الفقرة الثانية نضع لك نكت مضحكة ولذيذة، واختتمنا حديثنا بفقرة قصيرة مضحكة.