احلى نكت فِيْ العالم تموت من الضحك ادخل الآن

الضحك والمرح مهمان للغاية فِيْ حياة كل واحد منا. إنه شيء يجذب روح الإنسان، ويرضي قلبه، ويهدئ قلبه، ويمنحه السلام. يولد الإنسان بيننا بروح الدعابة والضحك، لأن الضحك يرفع هموم الحياة ويزيلها، والضحك يفتح لنا نوافذ. إن عالمنا يضيء علينا، ولهذا يُدعى الإنسان بالحيوان الضاحك، بسبب مزايا الضحك التي يميزها الإنسان عَنّْ باقي المخلوقات. انتقادات ودعوات للإصلاح.

من أكثر الأشياء التي تجعل الناس يضحكون هِيْ النكات، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الكرام مقالًا بعَنّْوان أفضل النكات فِيْ العالم التي ستجعلك تموت تضحك.

الأسماء الكورية

أفضل نكتة فِيْ العالم

– ذهبت سيدة من المدينة إلَّى أحد مصانع تعبئة الألبان ورأتهم يحلبون الأبقار. لذلك سألتهم ماذا أفعل بالأبقار الفارغة.

سأل محشش محشش فِيْ رأيك يصادف عيد الفطر يوم الخميس. فأجاب إذا ضغطنا عليه سيوافق بالتأكيد.

ظهر لها شيطان وأخبرها أنه تم الرد على 3 طلبات وزوجك عشر مرات أكثر فقالت أريد أن أكون أجمل. قال 2 أريد أن أكون غنيا. قال لها فعلت .. وزوجك ثروتك عشرة أضعاف. ضحك العفريت

فقال “كيدكن عظيم”.

يمكنك قراءة المزيد نكت الموت من شخص آخر

النكات تموت بالضحك

نكت مضحكة

كان محشش يشاهد فِيْلما أجنبيا مع جماعة إسلامية .. رأى مشهد فتنة. . قال أعوذ بالله من غضب الله .. يكفِيْني الله وهُو خير الوكيل. أعد تشغيل الشريحة لترى ماذا يفعل الكفار …! _ 0

فِيْ الأيام الخوالي كانوا يخبروننا أن المدرسة هِيْ منزلك الثاني * لكن عَنّْدما أنام فِيْ المدرسة قالوا لي أنك فِيْ المنزل تفكر فِيْ نفسك.

كان أحدهم وزوجته يتجادلان، لذا توقفوا عَنّْ الكلام، فكتب ورقة لإيقاظي الساعة 630 لأن لدي عمل ووضع الورقة على السرير ونمت فِيْ الساعة 1000 ثم وجدت ورقة تقول 6 30، استيقظ.

يمكنك قراءة المزيد نكت بالصور ونكت مكتوبة

طالب هندسة ودكتوراه

بمجرد أن أجرى طالب هندسة امتحان شفهِيْ وسأله الطبيب ماذا تركب عَنّْدما تأتي إلَّى الكلية فِيْ الصباح … الطالب سأركب الحافلة قال الدكتور هذا لطيف جدًا .. إذا كان العالم حرًا فِيْ الحافلة، فماذا ستفعل الطالب سأفتح النافذة .. دكتور جميل .. احسب كَمْية الهُواء داخل الحافلة عَنّْدما كانت تسير بسرعة 60 كيلو متر فِيْ الثانية بالمدرسة صباحا الطالب فِيْ سيارتي الطبيب حسنًا، متى يكون مغلقًا الطالب أنا أتحدث إلَّى صديق، يأتي ويأخذني إلَّى سيارته. دكتور حسنًا، إذا لم يكن هناك الطالب دع والدي يقودني. دكتور حسنًا، عَنّْدما يراه يعمل. الطالب سآخذ سيارة أجرة وهِيْ دكتور عَنّْدما لا يمكنك العثور على سيارات الأجرة الطالب أنا أستقل الباص وطلبي لله .. سيغطيه منه. الطبيب هذا لطيف جدًا … إذا كان العالم حرًا فِيْ الحافلة، فماذا ستفعل الطالب سأخلع سترتي. دكتور حسنًا، إذا كان الجو حارًا جدًا الطالب سأقوم بفك قميصي. دكتور حسنًا، إذا كان الجو حارًا جدًا. الطالب سأخلع قميصي، تفاجأ الطبيب وقال حسنًا، إذا كان الجحيم يحترق من حولك، فماذا ستفعل الطالب أنا أخلع سروالي دكتور قال إذا لم تستطع أخذها، وهل ستنام والنافذة أمامك الطالب اسمع، يمكنني الإقلاع كثيرًا، لكنني لا أفتح نافذة الحافلة

يمكنك قراءة المزيد تموت النكات القصيرة وهِيْ تضحك

نكتة محشمة

للضحك فوائد كثيرة، بشرط ألا يتجاوز الحد المسموح به، حتى لا يصبح صاحبه مهرجًا، لأنه يوحي بالتفاؤل والثقة بالنفس، وهُو أول مضاد للاكتئاب، العالم يحتضر من الضحك، ادخل الآن. نضع بين يديك مقتطفات حلوة من النكت المضحكة والنكت المضحكة والجميلة .. بدأنا موضوعَنّْا بفقرة نضع فِيْها أفضل النكت فِيْ العالم.