تجربتي مع قهُوة كارفر للتنحيف

تجربتي مع قهُوة كارفر للتنحيف

قهُوة كارفر هِيْ أحد أنواع البن الأخضر التي تستخدم لتقليل الوزن الزائد وتنظيم وزن الجسم وإعادته إلَّى طبيعته لأنها مصنوعة من أحد أنواع البن الأخضر الذي يساعد فِيْ إذابة الدهُون المتراكَمْة. داخل الجسم بشكل عام.

تساعد هذه القهُوة فِيْ عملية إنقاص الوزن لاحتوائها على القليل من السعرات الحرارية، مما يساعد على إتمام هذه العملية بشكل صحيح.هذه القهُوة هِيْ أيضًا أحد منتجات شركة Laperva التي تقع فِيْ إسبانيا.

القهُوة لها مذاق جيد وقد عملت الشركة على إنتاج نوعين النوع الأول هُو النوع الذي يساعد على إنقاص الوزن 3X1 والنوع الثاني هُو الذي يساعد على إنقاص الوزن أيضًا ولكن 2X1 ويستخدم لجميع الأشخاص الذين تريد إنقاص الوزن.

كنت أعاني من زيادة كبيرة فِيْ الوزن، لكن تجربتي مع قهُوة كارفر للتخسيس جعلتني أفقد الكثير من الوزن باستخدامها حيث عملت على شرب كوب واحد 3 مرات فِيْ اليوم لمدة ثلاثة أشهر متتالية. بالإضافة إلَّى اتباع نظام غذائي صارم للعمل، سأكتسب وزني المثالي وأفقد الكثير من وزني.

كَمْا لاحظت أنني أفقد قرابة ثمانية كيلوغرامات فِيْ شهر واحد، لأن هذا النوع من القهُوة يعمل على زيادة معدل الاحتراق داخل الجسم، وبسبب ذلك فقدت الكثير من الشهِيْة، يتم تحضير هذه القهُوة بعدة خطوات، وهِيْ نكون

  • أضف ملعقة كبيرة من قهُوة كارفر إلَّى كوب من الماء البارد.
  • ااتي بالخليط لنغليه.
  • لقد رأيت أيضًا العديد من تجارب الأفراد المختلفِيْن الذين يستخدمون قهُوة كارفر لفقدان الوزن بما فِيْ ذلك

    1- أول تجربة لكارفر مع القهُوة

    امرأة مسنة تروي تجربتها فِيْ استخدام قهُوة كارفر لفقدان الوزن وتقول بسبب زيادة الوزن بشكل كبير كنت أعاني من الكثير من مرض السكري، لذلك نصحني طبيبي بتجربة قهُوة كارفر حتى أتمكن من زيادة الوزن مما يقلل من معاناتي. من الأمراض التي أعاني منها فقررت اتباع نصيحة الطبيب وتناول هذه القهُوة.

    لذلك، من خلال تجربتي مع قهُوة كارفر لفقدان الوزن، أستطيع أن أرى أنني فقدت الكثير من الوزن حتى أصبح جسدي مثاليًا، لأنه ساعدني فِيْ تنظيم نسبة السكر فِيْ دمي، مما أدى إلَّى زيادة معدل الحرق بسبب قلة السعرات الحرارية الموجودة فِيْه، مما أدى إلَّى كبت شهِيْتي بشكل كبير لذلك فقدت الكثير من الوزن.

    ساعدتني هذه القهُوة أيضًا على تقوية جهاز المناعة لدي وبالتالي تنظيم العمليات داخل الجسم والحد من الأمراض التي قد أتعرض لها فِيْ أي وقت، لذلك أنصح الأفراد الذين يرغبون فِيْ اكتساب الوزن المثالي، كل ما عليك الشراب هُو كوب واحد من قهُوة كارفر فِيْ الصباح والمساء ستفقد وزناً كبيراً فِيْ المساء باتباع نظام غذائي منظم.

    لأن هذه القهُوة تعمل من خلال تعويض الجسم عَنّْ الطاقة التي يحتاجها عَنّْ طريق تناول الطعام الذي يفقده بسبب عدم تناول ما يكفِيْ من الأطعمة المختلفة.

    2- التجربة الثانية

    الشاب ف