تحويل الصورة الى رَابِطْ من الجوال والكَمْبيوتر

كَيْفَِيْة تحويل الصورة إلَّى رَابِطْ من الهاتف المحمول والكَمْبيوتر وما هُو أفضل تطبيق هاتف مجاني لأجهزة iPhone و Android و iPad يقوم بتحويل الصور إلَّى روابط، اليوم سنتعرف عليها بالتفصيل ونحاول أيضًا معرفة كَيْفَِيْة تحويل الملف إلَّى مباشر رَابِطْ لان الاستفسارات زادت كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يسأل اصحابها عَنّْ كَيْفَِيْة تحويل الصورة الى رَابِطْ سنضع هذه المقالة بين يديك لمعرفة كَيْفَِيْة تحويل الفِيْديو الى رَابِطْ وفِيْ هذه المقالة الممتازة والرائعة سنتحدث عَنّْها كَيْفَ تشرح بالتفصيل وبشكل شامل طرق رفع الملفات بالرَابِطْ المباشر، كن معَنّْا لمعرفة كَيْفَِيْة تحويل الصور إلَّى رَابِطْ PDF، وبما أننا فِيْ موسوعة الموقع ويكية، سوف نقدم لك من خلال هذا المقال كَيْفَِيْة تضمين الصور فِيْ ارتباط، Top4toP net تسجيل الدخول.

برنامج لتحويل صورة إلَّى ارتباط لجهاز كَمْبيوتر

يمكنك استخدام هذا التطبيق لإرسال صورة بها روابط أو إرسال مجموعة من الصور إلَّى WhatsApp أو أي برنامج آخر للشبكات الاجتماعية.

تحتاج أولاً إلَّى استخدام تطبيق التخزين السحابي المعروف باسم Google Drive والذي يعتبر من أفضل التطبيقات لسهُولة استخدامه فِيْ نقل الصور وتنزيلها، فهذه خطوات بسيطة للغاية وبسرعة، مع خيار تخزين التطبيق فِيْ الصور الموجودة فِيْه، حتى تقوم بحذفها بنفسك، ويتمتع هذا التطبيق بالسرية والمحافظة على الصور ومقاطع الفِيْديو المخزنة فِيْه، على عكس التطبيقات الأخرى والخدمات الأخرى المنشأة لهذه الخدمة.

تحويل الصورة إلَّى ارتباط من الهاتف المحمول وسطح المكتب

تحويل الصورة إلَّى الارتباط عبر الإنترنت

تحويل الصور إلَّى رَابِطْ مباشر لأجهزة Android و iPhone و PC – عَنّْدما بحثت شخصيًا عَنّْ أفضل الطرق للقيام بذلك، وجدت الكثير من البرامج والخدمات التي تساعد فِيْ تحويل رَابِطْ الصورة. لكن يفضل استخدام خدمة التخزين السحابي “Google Drive” لأسباب عديدة أهمها الثقة الكبيرة التي تتمتع بها هذه الخدمة. لذلك لا داعي للقلق بشأن خصوصيتك مثل الصور ومقاطع الفِيْديو وما إلَّى ذلك، على عكس التطبيقات والبرامج والمواقع الأخرى المتخصصة فِيْ ذلك، كَمْا أن Google Drive سهل الاستخدام حيث يمكنك القيام بالعملية ببضع نقرات وصورك وستبقى مقاطع الفِيْديو على الموقع وستتمكن من اختيار ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بها أو حذفها.

كَيْفَِيْة تحويل الصور إلَّى روابط على Android

لمن يمتلك هاتف أندرويد محمول يمكنك الاعتماد على التطبيق التالي لتحويل الصور إلَّى روابط وهُو تطبيق “Google Drive” الذي يمكنك تنزيله من الرَابِطْ التالي https // play. google.com/store/apps/detailsid = com.google.android.apps.docs & hl = ar، ولأن معظم الوقت ستجد هذا التطبيق مثبتًا على هاتفك المحمول تلقائيًا.

– قم بتسجيل الدخول إلَّى هذا التطبيق وستتمكن من تنزيل أي ملف لأنه يمنحك مساحة خالية للتخزين السحابي. فِيْ الصفحة الرئيسية للتطبيق، ستجد زر “إضافة” الذي يمكنك النقر فوقه لتحديد صورة متوفرة على هاتفك المحمول لتنزيلها إلَّى التطبيق.

– اضغط على زر “تنزيل الصورة” لتنزيل الصورة على التطبيق ثم اضغط على زر “مشاركة الصورة” لعرض رَابِطْ الصورة والآن يمكنك مشاركة هذا الرَابِطْ بين أصدقائك لمشاهدته.

تحويل الصور إلَّى روابط مباشرة

يعد Transfernow أحد أهم المواقع لتنزيل الصور والملفات. يوفر لك هذا الموقع العديد من الأدوات لتسهِيْل تنزيل ومشاركة الصور والملفات. حيث يمنحك الموقع الحق فِيْ تنزيل 4 جيجا لكل ملف مع خيار إرسال رَابِطْ التنزيل تلقائيًا إلَّى 25 بريدًا إلكترونيًا. سيتم تخزين الملف الذي قمت بتنزيله على الموقع لمدة 7 أيام من تاريخ التنزيل. يمكنك أيضًا تقصير وقت تخزين الملف على موقع الويب إذا كنت تريد حذفه فِيْ أقل من 7 أيام. يوفر الموقع أيضًا كلمة مرور حتى لا يتمكن أي شخص سوى الأشخاص الذين لديهم كلمة المرور من تنزيلها. يوفر الموقع أيضًا تشفِيْر الملفات ومعاينتها قبل التنزيل.

يتمتع هذا الموقع بواحدة من أهم الميزات التي ستعجبك وهِيْ أنه يمكنك استخدامه وبدء عملية التحويل دون الحاجة إلَّى التسجيل وإنشاء حساب على الموقع وهذه من أهم الميزات التي كان السبب الرئيسي لها لجذب العديد من المستخدمين بالإضافة إلَّى أنه يمنحك 1 جيجا من العمليات. التحويل هُو نفسه كَمْا فِيْ الصفحة السابقة ويتميز أيضًا بسهُولة الاستخدام والبساطة. يبقى الملف داخل خوادم الموقع لمدة 7 أيام، وبعد ذلك يتم حذفه نهائيًا.