نكت موت من الاخر باللهجة المصرية .. امسك نفسك وانت بتقرأ

قولي لنا نكتة، تلك العبارة التي تتكرر فِيْ تجمعات الأقارب أو الأصدقاء، حيث يتم إلقاء بعض النكات لإضافة المتعة والفكاهة والمتعة للجلسة، ودائما نجد أصدقاء معًا، ومن بينهم شخص رقيق القلب الذي يستمع إليه الجميع وهُو يروي نكاته، لكن أسلوبه هُو كلمة المرور، فعَنّْدما يكون شخصية مضحكة ذات أسلوب جذاب، فمن المؤكد أنه يجذب انتباه الجميع، وإذا كنت من يبحث عَنّْ بعض النكات الجميلة والمضحكة، إذن هذه المقالة هِيْ بالتأكيد لك.

حيث يسعدنا أن نقدم لكَمْ داعمينا الأعزاء، أنصار موقع أحلام، موضوعًا يسمى نكت الموت من آخر باللهجة المصرية .. تابع القراءة، الليلة سنضع بين يديك مجموعة مختارة من أحلى وأروع وأحدث النكات الكوميدية. لمشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية، ولكي لا نطيل أمدهم، دعَنّْا نقرأ هذه النكات معًا.

صور هزلية

النكات ستجعلك تضحك

كان المخيمر فِيْ طريقه لفحص ابنه، ذهب الطبيب لمدة نصف ساعة وعاد وأخبره أن يمكث لله، ابنك مات، فجاء ابنه وقال “لا يا أبي، أنا لست ميتا. . “

ذات مرة فكر أحمق وقال “جمبري فِيْ وعاء لا أرنب فِيْ دلو لا تتشابك أيضا دي أستكوزا فِيْ الحمام نعم، الأمر ليس كذلك. سأتصل وأكتشف من هُو الدكتور أحسن. اتصلت به وسألته دكتور، ماذا عَنّْدي قال له أخبرتك ذات مرة أن لديك سرطان فِيْ حوضك.

ذهب صديقنا مستول إلَّى صاحب مطعم مستول وقال أريد سندويش فلافل بدون سلطة خضراء. فأجاب لا توجد سلطة خضراء. سأحصل عليه بدون سلطة الطحينة.

رجل يقول لزوجته ربحت مليون جنيه اسرع جهز حقيبتك. قالت حسنًا، أيمكنني أن ألبس ملابس صيفِيْة وشتوية قال خذ ما تأخذه. الشيء المهم هُو أن تعود إلَّى المنزل وتجدك

يمكنك قراءة المزيد أجمل 10 نكت مضحكة

نكت جديدة

من اخترع الإنترنت

بمجرد أن استقل سعيدي سيارة أجرة، نزل السائق لإحضار السجائر ووجده يرفع قفل السيارة، وعَنّْدما عاد السائق سأله لماذا خلعته

ماستول الاستحمام لسيارة أجرة قال له فارغة قال نعم، قال له، حسنًا، لنتحدث لبعض الوقت

سقطت الفتاة من الطابق 80 فِيْ الطابق 50. أمسكها الشاب وقال لها أن تقبّلني وسأنقذك. قالت لا، هذا غير ممكن، فأعادها

فِيْ الطابق الثلاثين، أمسكها شاب وقال “أعطني قبلة وسأنقذك”. قالت هذا غير ممكن. ماذا تقول رمى بها مرة أخرى.

عَنّْدما فقدت الأمل، قالت “كنت أتمنى لو قبلتهم، فقد حان الوقت لإنقاذي”. فِيْ الطابق العاشر، أمسكها شاب قبل أن يمزق أحشائها. . . . . رماها وقال الله إني صائم

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة جدا

نكت مصرية صلبة

سأله رجل سعيدي يقف فِيْ ميدان التحرير يخلع زيه العسكري لماذا تفعل هذا

– يجلس محششين، يقفز أحدهم ويقول “كبسة بصوت شرطي، هل تسمع” قالوا اسمعوا .. شئت .. أنت تسعون .. بدأ بالصراخ فقال افعلوا شيئاً بخصوص زنا. قالوا زنا زنى .. زناة .. زناة له. أخذتهم الشرطة وقالوا للمجموعة “لا أحد منكَمْ يجيب على سيرتي الذاتية” قالوا، سيرتي الذاتية … أربعون … خمسون.

دخل مستول إلَّى محل البقالة وخرج ضاحكًا. سألوه لماذا تضحك. قال لهم إنني أعطيته جنيهًا ولم أشتري شيئًا.

قال أحدهم لصديقه تخيل زوجتي كانت تقرأ قِصَّة الفرسان الثلاثة، فأنجبت ثلاثة توائم، فصرخ صديقه وقال أيها الحامي تركت زوجتي وهِيْ تقرأ قِصَّة علي بابا والأربعون حرامي.

للمزيد يمكنك قراءة أريد نكت مضحكة وقصيرة

نكت الموت

نكتة مضحكة يمكن أن تخرج الإنسان من حزن وتعب ليوم كامل.دائما تأتي النكات كطريقة سهلة تنتشر لترسم البسمة على وجوه الناس، وهنا أعزائي المتابعين توصلنا إلَّى خاتمة المقال من الليلة التي تحدثنا فِيْها ودار حديثنا حول نكت عَنّْ موت الآخر باللهجة المصرية. استمر بالقراءة لقد جمعَنّْا لك عدد كبير جدا من النكت الفريدة والنكت المضحكة بدأنا مناقشتنا حول هذا الموضوع بفقرة تسمى Death Jokes من اخرى وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لك مجموعة من النكت الجديدة والمغلقة حديثنا مع نكت مصرية قاسية.