أرخص تأمين طبي للمقيمين لتجديد الإقامة 2022

أرخص تأمين صحي للمقيمين لتجديد إقامتهم فِيْ عام 2022

تبذل الحكومة فِيْ المملكة العربية السعودية قصارى جهدها لتوفِيْر الراحة لأبناء أراضيها، سواء كانوا مواطنين سعوديين أو مقيمين من دول أخرى.

من خلال البحث والة لشركات التأمين الصحي والأسعار التي تقدمها، وجدنا أن العربية للتأمين التعاوني هِيْ الشركة التي تقدم أقل مبلغ تأمين صحي للمقيمين لتجديد إقامتهم لعام 2022.

والجدير بالذكر أن التأمين للجنسيات العربية يبدأ من 138 ريالاً ويصل إلَّى 3931 ريالاً، أما بالنسبة للجنسيات الآسيوية فِيْبدأ من 165 ريالاً ويزداد حسب عمر الشخص حتى يصل إلَّى 5673 ريالاً.

الشركة العربية للتأمين التعاوني

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة فِيْ صناعة التأمين وهِيْ شركة مكرسة لتقديم العديد من أنواع التأمين بما فِيْ ذلك التأمين الصحي.

حتى تتمكن الشركة من تقديم الكثير من الفوائد للأفراد والمقيمين على حد سواء، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأولى التي تتبادر إلَّى الذهن لأي شخص يتطلع إلَّى الحصول على سياسة.

شركة بوبا للتأمين الصحي

وتعتبر هذه الشركة من الشركات التي تقدم التأمين الصحي للمقيمين لتجديد إقامتهم وتقدم أرخص الأسعار، وتعتبر فهمي من الشركات البارزة فِيْ هذا المجال.

كَمْا أنها تمتلك العديد من المستشفِيْات التابعة وتقدم الخدمات الطبية لجميع الأفراد والمقيمين فِيْ المملكة العربية السعودية. تعتبر أسعارها رخيصة مقارنة بالشركات الأخرى، فتبدأ أسعارها من 441 إلَّى 1165 ريالاً، ويعتمد السعر على عمر المقيم.