خواطر بالصور روعة وحكَمْ وعبر ننصح بقراءتها

الحياة عبارة عَنّْ مغامرة مليئة بالأفكار والتحديات والقصص والتجارب، ولهذا السبب يبدو دائمًا أنها تتعارض مع نفسها، ونحن معتادون على وصفها بالعديد من الأفكار والكلمات لأن الفلاسفة والحكَمْاء والمفكرين حاولوا وصفها. هذا كوصف يفِيْد الشخص. والفلاسفة هم الحياة والموت وكانوا يعتقدون أن الحياة ليست سوى بداية كل شيء وأن الموت ليس سوى النهاية الحتمية التي تلاقي الجميع، وسنختار لكَمْ أجمل الأحكام والعبارات التي ستعلمنا الكثير عَنّْ حياتنا. الحياة.

يسعدنا فِيْ هذا اليوم أن نقدم لجميع داعمينا الأعزاء الذين يتابعون صفحات أحلام موضوعًا يسمى خواطر بالصور الجميلة والحكَمْة والدروس ننصح بقراءتها.

أفكار مصورة رائعة

كلمات الجمال لن يفرقنا الخسارة .. كل ما هُو عظيم أحلام تستغفر أنا من مات حتى كلمة فراق. لا تشكو للناس.

يمكنك قراءة المزيد صور المحاكَمْة القصيرة والخطبة

حكَمْ وصليب مكتوب

تبدأ كل قوة فِيْ العالم بالإصرار الأخلاقي، وكل هزيمة تبدأ بانهِيْار أخلاقي.

لا تدع النار بداخلك … ابتسم وقل إنها حفلة شواء.

أحيانًا يقول الشعراء أشياء عظيمة وحكيمة لا يفهمونها هم أنفسهم.

هناك أناس يسمعون ولا يستمعون، ينظرون ولا يرون، يشعرون ولا يشعرون، وقد تعلمت أن العمى هُو عمى القلب وليس البصر.

نحتاج جميعًا، دون استثناء، إلَّى سلة مهملات فِيْ مخيلتنا لوضع كلمات مزعجة ومواقف مؤلمة فِيْها، تمامًا مثل بعض الأشخاص.

لا تخلط بين اللطف والضعف .. اللطف هُو طهارة القلب والضعف هُو عدم التفكير والتخطيط كن لطيفًا وقويًا حتى لا يتآمر الأشرار عليك فالله خير ويحب الخير.

المظلوم كثير والطغاة قليلون فمن هُو الذي يُخضع الكثرة للقليل إنه مكبوت بضعف الروح وسقوط العزيمة وانعدام الأخوة والتخلي عَنّْ الكرامة.

إذا سمعت شيئًا أو رأيًا يعجبك من صديقك، فلا تحاول تجميله أمام الناس.

لسانك سيء مثل قلبك … قلبك بئر ولسانك دلو … الدلو سيغرف فقط ما فِيْ البئر … طازجًا أو متسخًا.

يمكنك قراءة المزيد الأمثال والحكَمْة

اقتباسات أعجبتني

مجموعة من الأفكار

والشعب مع الملوك والعرب الذين سقط ملوكهم هم من غير العرب.

إذا جاءك شيء تخافه فقل كفى لي الله.

الحَقيْقَة هِيْ أن الفقراء لا يسرقون فِيْ كثير من الأحيان، وعَنّْدما يفعلون ذلك، فإنهم يسرقون أو يسرقون الطعام لأنهم جائعون، أو ربما قطعة من الملابس لإبقائهم دافئًا. اللصوص الحقيقيون هم عادة أولئك الذين لديهم شيء ويريدون المزيد. لويس لامور

ألم يحن الوقت لكي تفهم هذا العالم الذي أنت جزء منه وأن تفهم العقل المدبر وراء هذا العالم الذي أنت جزء منه ألا تدرك أن عمرك له حدوده، لذا إذا لم تستخدمها لإبعاد الكآبة، فستزول الحياة وستذهب ولن تعود الفرصة أبدًا – ماركوس أوريليوس

لا تشفق على الذين سقطوا من شجرة حياتك .. إنها أوراق هشة .. جربتها الرياح عَنّْدما هبت وأخذتها منك .. بل أشكر الرياح التي أخذتها منك وتحمي من إذا أيام ضربتك، ستجدها بالقرب منك وبجانبك، ثابتة، ثابتة، ثابتة فِيْ عهد الصداقة والحب والإخلاص!

يمكنك قراءة المزيد صور حكَمْ مفِيْدة

إذا تأخرت

الحياة كالدائرة التي تدور حول صاحبها فتدور الازمنة وتظهر له الخير والسعادة والأمل والفرح وفِيْ أحيان أخرى لا يرى إلا الحزن وهنا متابعينا الأعزاء وصلنا إلَّى نهاية موضوع اليوم تحدثنا ودارت محادثتنا حول أفكار بصور جميلة وحكَمْة ودروس ننصح بقراءتها. بين يديك مقتطفات مختارة من أقوى الأحكام وأكثرها تميزًا. لقد أرفقنا لكَمْ ثلاث فقرات. فِيْ الفقرة الأولى لدينا أفكار مصورة رائعة وفِيْ الفقرة الثانية أرفقنا قواعد ودروسًا مكتوبة وأغلقنا محادثتنا بفقرة تسمى الاقتباسات التي أعجبتني.