كود خصم شقردي اول طلب 2022 توصيل من التطبيق

كود خصم شقردي First Order 2022 App Delivery يتساءل العديد من المواطنين والمقيمين فِيْ المملكة العربية السعودية عما إذا كان تطبيق شقردي يقدم لعملائه حسم يصل إلَّى 30٪، لذلك سنقوم بإرفاق أكواد خصم 30٪ وكوبونات لطلبات توصيل تطبيق شقردي بين يديك فِيْ Kingdom of Saudi Arabia، spin فكرة تطبيق شقردي هِيْ توصيل جميع الطلبات وتسهِيْل الحركة والوصول بسرعة إلَّى الحدائق والمنازل ويعمل على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تساعد العملاء على تسوية جميع البضائع والبضائع التي يحتاجها المواطن بسهُولة يحتاج مع هذا التطبيق قسيمة توصيل مجاني على الطلب الأول – كوبونات شقردي ورمز الخصم وعَنّْدما يقوم أي مواطن بتقديم طلب من تطبيق شقردي يتم كتابة كود الخصم فِيْ الطلب فِيْ خانة الكود الترويجي.

هل يعمل تطبيق شقردي اثناء الحظر

نعم، مصرح به أثناء حظر التجوال لأن تطبيق شقردي يعتبر من أشهر تطبيقات التوصيل فِيْ المملكة العربية السعودية، حيث احتل المرتبة الأولى فِيْ App Store بالمملكة وتمت الموافقة عليه كتطبيق مصرح له بالتوصيل أثناء فترة حظر التجوال فِيْ المملكة العربية السعودية.

ما هُو تطبيق شقردي

شقردي عبارة عَنّْ منصة إلكترونية وتطبيق للهُواتف الذكية تم إنشاؤه لتسهِيْل السياح والسائحين والباحثين عَنّْ الترفِيْه من خلال توفِيْر مجموعة من الخدمات الإلكترونية بطريقة تربط بسهُولة بين مزود خدمة شقردي والعميل.

كَيْفَ أطلب من الشقردي

  • الشقردى يحل كل ما تحتاجه لطلب شيء من السوق تناول العشاء من مطعمك المفضل رفع دعوى قضائية من قبل سوبر ماركت لا توجد كَمْية من قهُوة الصباح ستحسن مزاجك.
  • شقردي هُو الحل، مندوبينا سيوفرون لك ما تريده من السوق، فِيْ أسرع وقت وبأقل سعر.
  • يتم الطلب فِيْ شقردي عَنّْ طريق اختيار متجر من خانة البحث أو قائمة المتاجر الأقرب إليك، أو عَنّْ طريق إدخال موقعه على الخريطة.
  • بعد تقديمك للموقع وتقديم طلبك، سيتلقى أحد ممثلينا الطلب ويذهب مباشرة إلَّى المتجر لاستلام طلبك وإحضاره إليك مباشرةً.

تحت راية الشقردي يحلون كل شيء

هل تحتاج إلَّى طلب شيء من السوق تناول العشاء من مطعمك المفضل رفع دعوى قضائية من قبل سوبر ماركت لا توجد قهُوة صباحية ستضبط حالتك المزاجية، تطبيق شقردي سيوفر لك من التفكير، فقط قم بتنزيل التطبيق من متجر التطبيقات، ثم قم بالتسجيل فِيْ التطبيق واستمتع بخدمة التوصيل للمنزل وكذلك الخصومات من خلال الكوبون وتنزيل التطبيق مثل هذا

أكواد خصم مجانية من تطبيق شقردي

  • كود خصم شقردي الأول هُو (واو)، خصم 30٪ على طلبك الأول.
  • الكود الثاني من أكواد خصم شقردي هُو (Em11)، خصم 30٪ على طلبك الأول.
  • الرمز الثالث من أكواد خصم شقردي هُو (zee)، أيضا خصم 30٪ على طلبك الأول.
  • الكود الرابع من أكواد شقردي هُو (زينة)، خصم 30٪ على طلبك الأول.
  • الرمزان الخامس والسادس هما (jeo) و (alaa).
  • رموز (srk) و (eman1).
  • كود الخصم (Rit22) و (nad12).
  • رموز العدو (MN1) و (bm80) و (Emy).

منتجات شقردي

يقدم موقع شقردي جميع الخدمات الإلكترونية التي تشمل جميع المتطلبات من جميع الأسواق والبضائع التي يحتاجها المواطن، مثل

  • التسوق فِيْ السوق وفِيْ السوبر ماركت
  • التسوق فِيْ الصيدليات
  • تسوق القهُوة والحلويات
  • التسوق فِيْ المطعم

ميزة كود الخصم من برنامج شقردي

عَنّْد الطلب من تطبيق شقردي لجميع المقيمين فِيْ المملكة العربية السعودية، سيتم كتابة كود الخصم من تطبيق شقردي (علاء) فِيْ خانة الرمز الترويجي، وسيتم خصم 30٪ من قيمة التوصيل من الطلب الأول، و من المعروف أن تطبيق شقردي أصبح من أفضل تطبيقات التوصيل على مستوى المملكة، لما له من مزايا عديدة مثل سرعة التوصيل، وأسعار ممتازة، واحترام العميل، والتزام وصدق القائم بالتوصيل.

  • شاهدي أيضاً كَيْفَ تطلب البيك أثناء المنع، البيك للعمل أثناء المنع

الطلب يبعد 10 كيلو بسعر 19 ريال فقط نعم، مع تطبيق شقردي يتم احتساب تكلفة التوصيل على هذا النحو، لذا أصبح تطبيق شقردي أرخص طلب توصيل فِيْ المملكة، ويختلف سعر التوصيل حسب مسافه بعد.

مميزات تطبيق شقردي

يمكنك اختيار موقع توصيل مناسب، سواء كان موقعك الحالي، أو المنزل، أو المكتب، أو محطة الحافلات، أو الموقع الذي تختاره على الخريطة. الشيء الجميل هُو أنه يمكنك حفظ مواقع التوصيل المفضلة لديك وتحديدها بسرعة فِيْ الطلبات القادمة.

يمكنك تتبع المندوب على الخريطة ومعرفة مكانه بالضبط فِيْ أي وقت، كَمْا يمكنك التواصل معه من خلال وظيفة الدردشة الفورية أو المكالمة الهاتفِيْة.

نتميز فِيْ شقردي بوجود عدد كبير من المندوبين وسرعة خدمتهم للعميل، وكذلك وجود فريق دعم فني على مدار 24 ساعة فِيْ اليوم و 7 أيام فِيْ الأسبوع. فِيْ حال واجهتك أي مشكلة لا قدر الله لا تتردد فِيْ التواصل مع قسم دعم العملاء من خلال خاصية الدردشة الفورية أو الرقم الشامل.

تطبيق شقردي لديه أقل سعر بين تطبيقات التوصيل لأنه يعمل كوسيط بين المندوبين والعملاء ولا يقتطع نسبة عمولة من المندوبين. هذا هُو السبب فِيْ أن أسعارنا هِيْ الأفضل مقارنة بتطبيقات التوصيل الأخرى والتجربة هِيْ أفضل دليل.

  • شاهد أيضًا كَيْفَِيْة طلب أرقام وكلاء التوصيل فِيْ البيك للفروع فِيْ المملكة العربية السعودية

من خلال تطبيق شقردي يمكنك الطلب من المطاعم ومحلات البقالة ومستحضرات التجميل والعطور والمقاهِيْ والحلويات والحلويات والعصائر أو حتى توصيل البضائع من مكان إلَّى آخر دون شراء أي شيء. باختصار، تطبيق شقردي سوف يلبي جميع احتياجات التوصيل الخاصة بك بضغطة زر من خلال تطبيق شقردي الذي يعمل حاليا فِيْ المملكة العربية السعودية.