ادعية لسوريا وفلسطين وسائر بلاد المسلمين

دعاء من أجل سوريا وفلسطين، القلوب تنزف من أجل ما حل بالإخوة فِيْ دولة سوريا، نحن إخوة فِيْ العروبة والدين والوطن ولا خيار لنا سوى الدعاء لهم فِيْ ظهر الغيب ونتمنى أن رفع الظلم عَنّْ باقي الدول العربية الإسلامية وانتصار المظلوم وإزاحة الظالم، كَمْ الصعوبات التي واجهتها هذه الدولة العظيمة منذ احتلالها من قبل فرنسا واستقلالها عام 1946 م، واحتلال إسرائيل للجولان مرتفعات ثم شارك فِيْ حرب أكتوبر مع مصر لتحريرها عام 1973 م وفِيْ عام 2011 قام بثورة بين ثورات الربيع العربي ومنذ ذلك الحين لم يهدأ الوضع واستشهد العديد من السوريين والعديد منهم استشهدوا. هاجروا إلَّى دول أخرى فِيْ العالم، والآن نقدم لكَمْ أيها الإخوة والأخوات مجموعة من الطلبات التي صلوها من أجل الوطن الحبيب سوريا وفلسطين.

شاهد الآن دعاء العمرة مكتوب للطواف والدعاء والدعاء

لقطات أرشيفِيْة للحرب السورية

دعاء لسوريا الجريحة

اللهم اجعل سوريا امنة حراسة ورحيمة ورقيقة. اللهم ارحم أهل الشام .. اللهم اشف مرضاهم واشفِيْ جرحىهم وستر شهداءهم برحمتك. أسألك أن تحيط أهلنا فِيْ سوريا صغارا وكبارا بكامل حنوكَمْ يا أرحم الرحمن .. 🍀🍀

يا رب لحَقيْقَة أنك الله، ومن أجل رحمتك حر سوريا وشعبها، وأكرمنا بمجدك يارب، وبخنا لما حدث، يكفِيْنا.

انظر هنا دعاء الاستخارة للزواج، وتيسير الأمر، وتخفِيْف القلق

دعاء لسوريا الحبيبة

اللهم إني أطلب منك العون وأعوذ بك من أجل أخواتي فِيْ سوريا. لكي تكون سوريا سلامتك وحمايتك ودعمك ولطفك. وأن يصابوا بمآسيهم لمن يريدهم بشدة، ويعكس خطته فِيْ حلقه ويدور حوله …… .. وهذا لا يجعلك عاجزاً. اللهم ارحم اهل سوريا ولا ترحمهم. لمصلحتك. اللهم اشف مرضاهم واشفِيْ جرحاهم وافرج عَنّْ اسبيهم وستر شهداءهم برحمتك. اللهم إني أسألك أن تحيط أهلنا فِيْ سوريا صغارا وكبارا بكل شفقة. الله يوفقهم بعونتك. . وتظللهم الغيوم فِيْتمتعوا بالبرودة، وتنشر عليهم أجنحة ملائكتك رحمتك. اللهم قوّي شعبنا فِيْ سوريا وشدّ قلوبهم، فهم عبيدك. وأرسلوا أرواحهم الأمان والسلام فِيْ هذه الأيام الصعبة ………… من عظمة هديكَمْ. اللهم صبر على أهل الشام على الضيقة التي حلت بهم، وثبّت قلوبهم فِيْ طاعة لك. يا الله، أنور قلوبهم، سمعهم وبصرهم … من سعادتك. اللهم انر تحت شعبه وانور عَنّْ يمينه وانور عَنّْ يساره. وعسى أن يكون من نور هداك ……… يا رب العالمين

إتبع من خلال الموقع الرسمي إن دعوة ذكريات الصباح رائعة وذات فضيلة عظيمة، التضرع من أجل فلسطين

صلاة من أجل فلسطين والقدس

يا الله لا ترفع العلم لليهُود فِيْ القدس ولا تصل إلَّى الهدف بالنسبة لهم فِيْ غزة. وفق الله أهل القدس وأهل غزة وأهل فلسطين. الله يقويهم يا الله يقوي قلوبهم. الله ينشر السلام فِيْ قلوبهم. اللهم أرسل لهم الدفء والسلام والأمان والأمن. الله اقبل شهدائهم واشفِيْ مرضاهم. رحم الله الأمهات الثكلى والأرامل. اللهم ارحم شيوخ السجود والرضع والشباب الذين سجدوا. بارك الله فِيْ المعتدين الصهاينة ومن أيدهم وساعدهم. اللهم شتت لم شملهم وشتت قوتهم واجمعهم. يا الله، أظهر لنا فِيْهم آثار وعجائب قواك. اللهم افترقهم يا رب العالمين. اللهم احسبهم واقتلهم سريعا ولا تتركهم. يا الله لا ترفع العلم لليهُود فِيْ القدس وغزة ولا تصل إلَّى هدفهم فِيْ فلسطين رب العالمين الله.

علم دولة فلسطين حرب دولة من أسوأ أشكال الظلم والاستبداد فِيْ العالم. إنه دمار وخراب وموت وتشتيت لعائلات بأكَمْلها. إنها صورة سيئة لقلة الرحمة والإنسانية. البلدان المحتلة تعاني كثيرا من بشاعة الحرب التي لا رحمة ولا إنسانية فِيْها. كَمْ من القلوب الرحيمة تنزف من الألم لما يحدث لأخواتنا العرب فِيْ دول سوريا وفلسطين والعراق، ونحن كدول لا خيار أمامهم سوى الدعاء لهم لكي يزيل الله هذه المعاناة عَنّْهن عاجلاً وليس آجلاً. ونأمل أن يعم السلام جميع دول العالم الإسلامية وغير الإسلامية.