كَيْفَ استلف رصيد من موبايلي

كَيْفَِيْة استعارة رصيد من موبايلي، من بين أهم الخدمات التي تقدمها شركات المحمول ومنها موبايلي خدمة استعارة الرصيد، لأن مصطلح “كَيْفَِيْة استعارة رصيد من موبايلي” كان يتم البحث عَنّْه غالبًا عبر بحث جوجل فِيْ السابق. فترة. المحرك، خدمة استعارة الرصيد هِيْ واحدة من أكثر الخدمات استخداما لأن موبايلي قدمت الخدمة منذ أكثر من 11 عاما، لأنها أتاحت لأي شخص نفد رصيده ويحتاج إلَّى استخدام الهاتف بشكل عاجل، يمكنك بسهُولة استعارة الرصيد، لأنه فِيْ كل مرة يتم فِيْها استخدام الخدمة، فإن الرصيد يتيح للمستخدم استعارة 5 ريال سعودي ويمكنه تكرار الخدمة حتى تصل إلَّى 30 ريال سعودي وستحصل الشركة على الرصيد المقترض بعد الشحنة الأولى من العميل وفِيْ هذا المقال من خلال موقعَنّْا موضوع سوف نشرح كَيْفَِيْة استعارة رصيد فِيْ موبايلي كَيْفَِيْة استعارة رصيد فِيْ موبايلي.

كَيْفَِيْة زيادة الرصيد من موبايلي

خدمة قرض الرصيد الإضافِيْ هِيْ خدمة تقدمها الشركة مجانًا على أساس أنه لا يمكن تحويل الرصيد الذي تقترضه إلَّى شخص آخر، وذلك لأنه لا يمكن تحويل الرصيد المجاني ويجب عليك أولاً استيفاء بعض الشروط قبل الاشتراك فِيْ هذه الخدمة وبعد ذلك سنعرض عليك إجراءات القرض.

كَيْفَِيْة استعارة رصيد من سوا

الشروط اللازمة لخدمة الإقراض الائتماني من موبايلي

يجب أن تكون قد مرت ستة أشهر على المكالمة الأولى لتلقي الخدمة. كان على العميل إعادة شحن هاتفه بمبلغ 150 ريالاً سعودياً خلال الأشهر الستة الماضية. 5 ريالات فقط ستصل للعميل الذي يشترك فِيْ الخدمة. يمكنك استخدام هذه العملية مرة واحدة، ولكن يمكنك استخدام هذه الخدمة مرة أخرى إذا قامت الشركة بخصم خمسة ريالات سعودية من رصيدك عَنّْد تعبئة رصيدك.

كَيْفَِيْة استعارة رصيد فِيْ موبايلي

يتعرض الكثير منا لحالات طارئة حيث نحتاج إلَّى الاتصال عَنّْد نفاد الرصيد، وكان الاتصال فِيْ الماضي يعتمد على وجود رصيد حتى أطلقت موبايلي خدمة تحويل الرصيد فِيْ حالات الطوارئ فِيْ عام 2009 فِيْ حالة نفاد الرصيد. لذلك كان من السهل على العملاء استعارة الرصيد حتى الشحن وعَنّْد الشحنة الأولى يتم سداد المبلغ المستحق والذي يبدأ من 5 ريال حتى 30 ريالا، ويتم اتخاذ بعض الخطوات لتنفِيْذ عملية الاقتراض والتي سوف تظهر لك فِيْ الأسطر التالية.

كَيْفَ يمكنني استعارة رصيد من موبايلي

يمكنك بسهُولة استعارة الرصيد من موبايلي عَنّْ طريق إرسال رسالة نصية إلَّى 1100 وتحتوي الرسالة على كلمة “إضافِيْ” فقط أو يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على * 405 # لنفس الرقم والحصول على الرصيد من الشركة بعد بضع دقائق .

مقالات ذات صلة كَيْفَ يمكنني معرفة رصيدي فِيْ موبايلي كَيْفَ يمكنني إعادة شحن هاتفِيْ عبر الراجحي كَيْفَ أعرف رقم هاتفِيْ المتحرك