خواطر عشاق الحب .. مقتطفات راقت لي

الحب هُو شعور متبادل بين شخصين يبدأ بالإعجاب وتبادل المشاعر الجميلة، فالحب يأتي من الانجذاب المتبادل لكلا الطرفِيْن ومن المعروف علمياً أن جسم الإنسان يفرز هرمون يسمى الأوكسيتوسين وهذا الهرمون يسمى هرمون الحب. من قبل العلماء والجسم يفرز هذا الهرمون، عَنّْدما يلتقي العشاق والحب الحقيقي أيها السادة هُو الحب الذي يوحد قلبين ويقوي بينهما تبعية متبادلة قوية وصدق وإخلاص. الشعور بالارتياح عَنّْدما نرى من نحبه وشعور الشوق عَنّْدما نفتقد من نحبه ملايين الأفكار والعبارات الرائعة التي قيلت عَنّْ الحب.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا المحبوبين مقالاً بعَنّْوان خواطر عشاق الحب .. اقتباسات أعجبتني لأننا فِيْ هذا المقال سنجمع لكَمْ عددًا كبيرًا جدًا من أفضل الكلمات وأحلى العبارات والخواطر الرومانسية. لمشاركتها مع الأحباء والعشاق.

قلب العشاق

خواطر رومانسية للعشاق

أشك فِيْ الجنة، أشك فِيْ السماء كَيْفَ تمكنت من تقصير كل النساء على الأرض

أنا أحبك من أنا لم أسأل أو أفكر بي لم أكن أعرف حتى أنني أحببتك من كنت من حولي، لقد صُدمت ولم أعرف مشاعري ولم أشعر بالعالم الذي أنا عليه تعبت مما أكره

أنت الأهم وأنت الأهم وأنت الحَقيْقَة والوهم. حبك من شأن عالمي، وأنت مشحون ببلائي

اجمل صباح عَنّْدما يرتاح قلبك تشعر بالحب والفرح اجمل صباح عَنّْدما تكون عاشق مجنون

فِيْ حبك أذابت أقلام الأزرق والأحمر والأصفر حتى نهاية المحادثة.

يمكنك قراءة المزيد خواطر عَنّْ الحب والُغُزل

كلمات رومانسية جدا

خواطر حب

لأن كلمات الكتب ماتت، لأن كلمات القواميس ماتت، ولأن كلمات الروايات ميتة أريد أن أكتشف طريقة حب أحبك فِيْها بدون كلام.

هذا العالم يدور حول الناس ويدور .. ووقتك توقف أو انقلب ..! أعلم أنني كنت صغيراً لكنني سأضطر … وستغفر لي حكَمْ الأقدار … سأكون بدونك … عهد بالتبدد … وما سيجمع المشتتين فِيْ الوقت الذي يمر فِيْه الوقت يوم ..!! “

أعاني فِيْ الحب … والحزن فِيْ قلبي وديان تتدفق فِيْه دموعي كل إنسان يختنق بها .. ما بك عينيك التي تبكي فِيْ كل وقت من اليوم إنها تتدفق مثل دموع المطر ومنها بركان الحزن.

بسبب الجروح الكثيرة فِيْ قلبي، لم أؤذيك فِيْ يوم واحد، وبسبب الآلام والهموم الكثيرة، لم تزد هدفِيْ.

للمزيد يمكنك أن تقرأ أفضل الأفكار عَنّْ الحب

مقتطفات أعجبتني

لم أخبرهم عَنّْك لكنهم مسحوك فِيْ عيني لم أتحدث معهم عَنّْك لكنهم قرأوك بحبري فِيْ صحيفتي الحب له رائحة ولا يمكنه إيقاف رائحة مزارع الخوخ

أتمنى أن تقضي يومًا معي وتقليدك … وأخبرك برغبتي، أعلمني … حتى القمر عَنّْدما تسأل يخبرك … هِيْ تستسلم وتستسلم للنجم الذي ورائه .. .. قلبي مفتون بغير حبك ورغبتك .. اشتقت لك حتى فِيْ أحلامي .. جئت إليك ورأيي لم يفلت مني .. جئت ولا أنت ولا أعرف ما أنا. يريد..

للمزيد يمكنك قراءة خواطر كلام عَنّْ الحب والحياة

يا قاضي الحب

يتحقق الحب الحقيقي عَنّْدما يقبل الطرفان بعضهما البعض بكل عيوبهما ونقاط قوتهما. الحب الحقيقي هُو العيش مع من تحب، فِيْ كل ما تحب، ولا تستسلم أبدًا. وهنا متابعينا الأعزاء متابعي ويب أحلام توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي نتحدث عَنّْه. ودارت مناقشتنا حول خواطر العشاق .. مقتطفات أعجبتني ونضع بين أيديكَمْ اقتباسات مختارة من روائع الخطاب الرومانسي الجميل. بدأنا حديثنا بفقرة نضع فِيْها أفكار العشاق، وفِيْ الفقرة الثانية وضعَنّْا لكَمْ كلمات رومانسية للغاية، وأغلقنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى الممرات التي تعجبني.