أفضل صبغة للشيب للحامل

أفضل لون للشعر الرمادي للمرأة الحامل

يعد تلوين شعرك أثناء الحمل من أكثر الأشياء التي تشغل النساء. نظرًا لوجود العديد من الشائعات بأنها ليست آمنة وخطيرة على الجنين، فإننا نبحث عَنّْ أنواع خالية من هذه المواد الضارة أو فِيْ تركيبات طبيعية.

لكن الشيء الأكثر أهمية يا عزيزي هُو أن تحصل على نصيحة الطبيب قبل القيام بهذا الإجراء. لذلك ولضمان سلامته نقدم أفضل صبغة شعر رمادي للحامل فِيْ السوق أو من المنزل وذلك من خلال الفقرات التالية

1- صبغة Garnier Olia

يحتوي هذا اللون على 60٪ زيوت طبيعية وخالي من المكونات الكيميائية الضارة، وهنا يمنحك لمعانًا ولمعانًا وتنعيم الشعر دون التعرض للجفاف المعروف بعد التلوين.

2- صبغة لوريال

هذه الصبغة خالية من البيروكسيد والأمونيا، ولها عدد كبير من الألوان للاختيار من بينها.

3- صبغة ريفلون

معروف بخلوه من الأمونيا ومضمون بالبروتينات التي تغذي الشعر، فهُو يحتوي على جل سهل الاستخدام ويتغلغل فِيْ الشعر حتى جذوره وأطرافه للحصول على لون موحد جميل، بالإضافة إلَّى أنه يتميز بوجود زيت جوز الهند وزبدة الشيا للحصول على النعومة والقوة واللمعان والرطوبة التي تستحقها.

4- صبغة لوريال برو

من المعروف أن هذه الصبغة لا تحتوي على البيروكسيد أو الأمونيا، كَمْا أنها تحتوي على زيت الأرجان الذي يقوي الشعر عَنّْ طريق إضافة لمعان وإزالة الشيب.

5- صبغة كليرول

تتوفر هذه الصبغة بـ 37 لونًا طبيعيًا، كَمْا تجدينها باللون الأشقر أو البني أو الأحمر أو الأسود، فهِيْ خالية من الأمونيا ولها رائحة خفِيْفة لا تزعج المرأة الحامل.

لكن لون هذا اللون شبه دائم، لذلك يمكن استخدامه لفترة مؤقتة أو لتحديد لون الشعر الذي يناسبك، لأنه مصنوع من 80٪ مكونات طبيعية مثل الصبار وزيت جوز الهند، حيث يدوم اللون حتى 28 غسلة، ولكن مع عدد أقل من الغسلات، يتلاشى اللون ببطء.

6- صبغة هِيْرباتينت

تحتوي هذه الصبغة على مكونات طبيعية مثل قشور الجوز وإكليل الجبل، بدلاً من الإضافات الصناعية والكيميائية الضارة، حيث تحتوي على مزيج فريد من المستخلصات العشبية العضوية النقية لتهدئة وتنعيم الشعر.

تم تصميم اللون لتعزيز الألوان وحمايتها، بالإضافة إلَّى حماية الشعر وتغذيته بفروة الرأس، فهُو يتمتع برائحة عشبية طفِيْفة مقارنة بالأنواع الأخرى، لكن هذا دليل على نقاوة المنتج.

تعطي هذه الصبغة لونًا طبيعيًا متجانسًا بفضل إمكانية تفتيح لون الشعر بمقدار درجتين وتعرف بأنها من الألوان الدائمة التي لا تحتوي على الأمونيا للحصول على لون مكثف وصحي ومشرق.

7- لوريال إينوا

تتميز هذه الصبغة بتوفِيْر 116 لونا للحصول على لون الشعر المناسب لك وتتميز بخلوها من العطور والأمونيا، وقد أحدث هذا النوع الجديد من لوريال ضجة كبيرة فِيْ عالم الأصباغ، لأنه يحمل اللون فِيْ طريقة احترافِيْة لعمق كل ربيع.

بالإضافة إلَّى ذلك، تحتوي تركيبته على 60٪ زيوت مرطبة، مما يمنح الشعر رطوبة ونعومة لمدة تصل إلَّى ستة أسابيع بلون كثيف، كَمْا أنه يريح فروة الرأس ويضيف لمعانًا بنسبة 50٪ مقارنة بأنواع الألوان السابقة.

يحتوي أيضًا على تقنية ODS2، أي نظام نقل الزيت، لدعم عملية تلوين الشعر بأقل تركيز للعوامل القلوية، عَنّْدما تؤدي جرعة منخفضة من MEA إلَّى تفتيح الشعر قليلاً.

8- ابدأ التلوين

هذا اللون هُو أفضل لون شعر رمادي للنساء الحوامل. لأنه خالي من الأمونيا والروائح المزعجة للحوامل، لا يمكن خلطه إلا بالماء لصبغ الشعر.

تحتوي مكوناته على مستخلص من التوت الشرقي وبعض مستخلصات الأعشاب البحرية للحفاظ على الشعر ويتميز بسهُولة الاستخدام وثبات اللون على المدى الطويل ويمكن استخدامه عدة مرات مع الحفاظ على الكَمْية المتبقية.

9- صبغة تشي

هذا اللون خالي من مادة PPD والأمونيا وقد حصل على براءة اختراع أمريكية بفضل تغطيته 100٪ للشعر الرمادي والأبيض الجامح، وهناك 95 درجة مميزة وجذابة فِيْ هذا اللون.

يبقى على الشعر لفترة طويلة مقارنة بأنواع الألوان الأخرى بنسبة 30٪ ويحتوي أيضًا على الحرير الطبيعي الذي يمنح الشعر نعومة وحيوية ولمعانًا، جنبًا إلَّى جنب مع الصبار الذي يهدئ ويحمي فروة الرأس. من الالتهابات والتهِيْج، بالإضافة إلَّى السيراميد الطبيعي وأربع وأربعين مادة عضوية تشكل اللون تتغلغل بعمق فِيْ الشعر لمنحه أفضل مظهر.

صبغة تشي لا تفتح