طريقة شحن موبايلي عَنّْ طريق الراجحي

كَيْفَِيْة شحن رصيد موبايلي من خلال الراجحي، يبحث الكثير من الناس عَنّْ كَيْفَِيْة شحن رصيد موبايلي من خلال تطبيق الراجحي فِيْ المملكة العربية السعودية، سنعرض لك من سلسلة بنوك الراجحي التي تقدم العديد من الخدمات الرائعة للمواطنين مع إعادة شحن موبايلي الجديدة البطاقات فِيْ المملكة العربية السعودية وعملاء مصرف الراجحي بما فِيْ ذلك تلك الخدمة هِيْ كَيْفَِيْة تعبئة الهُواتف المحمولة بشريحة بيانات عبر مباشر الراجحي وهِيْ خدمة شحن رصيد عبر الإنترنت من تطبيق الراجحي. كَمْا يوفر مجموعة من المعاملات المصرفِيْة حسب النموذج المناسب للعميل فِيْ المملكة. وهُو من أهم البنوك التي لديها العديد من المعاملات فِيْ المملكة العربية السعودية والتي تعتمد بشكل كبير على الخدمات المصرفِيْة. يبحث الكثير من المواطنين عَنّْ طريقة لإعادة شحن شريحة بيانات الجوال الخاصة بي من خلال مباشر الراجحي، لذلك سنقوم بإرفاق كَيْفَِيْة إعادة شحن رصيد هاتفِيْ المحمول من تطبيق الراجحي، وكذلك كَيْفَِيْة إعادة شحن هاتفِيْ المحمول من تطبيق الراجحي الجديد.

شركة الأثاث السعودي

هِيْ شركة مساهمة مكونة من اتحاد اتصالات وتم تأسيسها فِيْ ديسمبر 2004 وحصلت على ثاني ترخيص للهاتف المحمول فِيْ المملكة برأسمال 5 مليارات ريال سعودي. تتصدر قائمة مشغلي الاتصالات فِيْ المنطقة فِيْ توفِيْر أكبر وأفضل تغطية لخدمات التجوال الدولي للجيل الرابع من البيانات (LTE) مع 124 من أكبر مشغلي الاتصالات فِيْ 56 دولة من دول التجوال الدولي.

  • انظر أيضًا كَيْفَ أعرف رصيد هاتفِيْ المحمول

شحن الموبايل عَنّْ طريق الراجحي

كَيْفَِيْة شحن رصيد موبايلي عَنّْ طريق الراجحي – تقدم موبايلي خدمات الإنترنت من خلال برنامج المشترك المميز وعالي السرعة من مصرف الراجحي. فئات طريقة الدفع لحساب موبايلي عبر مباشر الراجحي مقسمة على النحو التالي

  • أولا تحتاج إلَّى تنزيل وتثبيت تطبيق الراجحي على هاتفك.
  • بعد ذلك، سنقوم بتسجيل الدخول إلَّى حسابك الشخصي.
  • ثم نختار المدفوعات.
  • بعد ذلك، نختار التسويق الإلكتروني.
  • ثم نختار بطاقات شحن الجوال.
  • ثم شركة الاتصالات السعودية.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول ورقم الهُوية.
  • بعد ذلك، حدد الحساب المستخدم للمبلغ.
  • نضغط على متابعة.
  • أخيرًا، ستتلقى رسالة تأكيد على هاتفك المحمول.
  • طريقة شحن الجوال من الراجحي

    كَيْفَِيْة شحن رصيد موبايلي من خلال مباشر الراجحي – من خلال حسابي فِيْ مصرف الراجحي ننتقل إليه مباشرة، ثم نختار دفع الفاتورة، ثم نختار إضافة الفاتورة، ثم نقوم بملء التفاصيل متضمنة رقم جوال المشترك الذي يبدأ برقم 966 ورقم جوال بدون صفر، ثم نضغط على متابعة التسجيل، بعدها سيصلك رمز تحقق أو كود لرقم هاتف وتأكيد نجاح العملية.

    اهم خدمات الموبايل

    يمكن تفعيل خدمة مكالمات الفِيْديو بالاتصال على * 1100 * 1111 #.

    يمكن للمستخدم تفعيل خدمة البث المباشر عَنّْ طريق الاتصال على * 1100 * 1121 #.

    إمكانية تفعيل خدمة الألعاب الجماعية على الهاتف * 1100 * 1131 #.

    تتوفر خدمة رنان والبريد الصوتي بالإضافة إلَّى رقم دولي عَنّْ طريق الاتصال على # 21 * 1100 *.

    يمكن الاطلاع على الرقم الدولي المفضل وضبطه عَنّْ طريق طلب # 211 * 1100 *.

    شحن الموبايل

    كَمْا يمكن التحقق من رصيد البيانات المتبقي فِيْ شريحة موبايلي عَنّْ طريق إدخال الرمز التالي * 1411 * 2 # والضغط على زر الاتصال ويذكر أن سعر بطاقة بيانات موبايلي يبدأ من 50 ريال للفئة 2 قيقابايت صالحة لـ شهر وينتهِيْ بسعر 450 ريال للفئة 300 قيقابايت وهِيْ صالحة لمدة ثلاثة أشهر.

    • راجع أيضًا كَيْفَِيْة العثور على رقم هاتفِيْ المحمول

    كانت هذه هِيْ الطرق التي قدمتها موبايلي لمشتركيها فِيْ المملكة حول كَيْفَِيْة إعادة شحن شريحة بيانات موبايلي التي جاءت إلكترونياً عبر موقعها الإلكتروني وأيضاً من خلال رقم قصير لتفعيل الخدمة.