مسجات زعل وعتاب للحبيب ممزوجة بلين وحب

من الممكن أن يحدث سلوك بسيط للغاية بين الأحباء يؤدي عَنّْ غير قصد إلَّى انزعاج شديد وجرح، أو ربما تخرج كلمة من فم المرء دون قصد وينتج عَنّْها استنكار وغضب وتوبيخ، وهذا العتاب يحتوي على الكثير من مشاعر الحب.، الهجر، الألم وغيرها، والسبب فِيْ كل هذا قد يكون موقفًا صغيرًا جدًا، ولكن بشكل عام، فإن التحذير ليس قطع الصداقة والتواصل مرة أخرى، واستعادة علاقة الحب كَمْا كانت فِيْ الماضي. ليس بالشيء السيئ، بل على العكس، العتاب هُو جزء من الحب، فمن يحب أحداً فعليه أن يحذره من أن يفقده.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أنصارنا الأعزاء وداعمي موقع أحلام موضوعًا يسمى رسالة حزن وندم لمن تحب ممزوجة بالحنان والحب.

كل الأعذار باطلة

مسجات الغضب والندم

أنت الذي ابتعدت عَنّْي وتركت وحدي منتظرا يوم اللقاء … أنت غائب لأيام وشهُور ولا تهتم بشخص تقتل فِيْ لحظات الانتظار وتأتي بحنين مزيف وتراوغ مثل الثعلب الماكر.

لماذا الهجر والرفض يا حبي لم أحبك بين عيني وعيني يوما … ما مدى صعوبة البكاء بدون دموع، ما مدى صعوبة الذهاب دون عودة، ومدى صعوبة الشعور بالحزن، حيث إذا كانت المساحة من حولك تضيق.

اعتمد على ضوء عيني، واعتمد على لحظاتي الدافئة، وأوراقي مبعثرة فِيْ كل مكان ….

يا من يأتي ليهددك تظن انك كبير فِيْ السن ولم اعرف من هما والداي وبعدك يا ​​جدي يا بابا لم ارى ولم اعرف التحدي.

إذا نسيتني وذكّرتك الرسالة، فاحذف الرسالة وعد لنسيانها

يمكنك قراءة المزيد رسائل توبيخ من الزوج إلَّى الزوجة

أكثر الأخبار مؤثرة

دعَنّْا نفترق ولا نقدم أعذارًا ولن أقدم لك الأسباب.

إذا أتى قلبك إليك وأنت تعرفك منذ فترة طويلة، تعال ووجدني مكاني، وإذا نام قلبك، ولم يتغلب عليه بعد، فاجعله ينمو بقوة بضربة ثانية.

ارجع، لنعيش فِيْ سعادة دائمة، جميلة، حلوة، دائمة، الأشرقي….

سترفع رأسك فِيْ اليوم الذي أتحدث معك فِيْه. يبدو أنني فوق حجمك. أعطيتك لحظة. أريد أن أعود إلَّى ماضيك لمدة دقيقة بتذكيرك بالحالة التي التقيت بها. لقد ضعَنّْا.

نقف فِيْ منتصف الطريق، نحب وجودهم ونخيف غيابهم، وتنمو فِيْنا الرغبات والهُواجس، تندلع أحيانًا وتهدأ أحيانًا، ونبقى ساحة لهذه الفوضى لتغرقنا فِيْ الفوضى. حواس.

يمكنك قراءة المزيد رسائل قوية عَنّْ ندم الحبيب

خواطر عتاب شديد

اخترت كلمات استرخاء مليئة بالأكاذيب والأعذار، فكَمْ ألوم قلبي على اختياره الخاطئ الآن أترك المسار ولم يعد يفصل ولم يعد يفصل.

ارجع إلَّى قلبي الشوق وصداقاتي الجميلة، ارجع إلَّى ذلك الحب الراقي….

أعطيتها قلبي وحبي وعاطفِيْ، لكنها فقدت كل شيء، فسألت نفسي أين كان هذا الحب، وأخبرتني أنه كان فِيْ عالم الخسارة.

كَمْ تمنيت لو كنت ملكي وحدي لماذا المسافة يا حبيبي لماذا الفراق …

من الصعب أن ينتهِيْ الحب الحقيقي على أمر تافه، ويصعب الاستمرار فِيْ الانفصال حيث ينتظر كل طرف إشارة للعودة من الآخر.

لم أكن صادقًا معك، لم أحبك من كل قلبي وفِيْ أعماقي …

يا قلبي يا أبي الألم، لقد أرهقتني نبضاتي، وأحلم بك فِيْ الطاعة، طلقني يا ألم، وألقي الرجل الشجاع إلَّى يمينه.

يمكنك قراءة المزيد صور خطابات التوبيخ

العتاب كاهتمام

الكثير من الغضب يرهق روح الإنسان وروحه، لذلك يجب على الإنسان أن ينأى بنفسه تمامًا عَنّْ كل ما يزعجه، لأن هذا الأمر يؤثر عليه كثيرًا، وهنا نحن، أعزاءنا، توصلنا إلَّى خاتمة اليوم. مقال تحدثنا فِيْه ودارت مناقشتنا حول رسائل الغضب والندم لمن تحب ممزوجة بالحنان والحب لديك عدد كبير جدًا من أقوى الرسائل وكلمات الندم، لذلك قمنا بإرفاق ثلاث فقرات قوية لك.