خطوات التسجيل فِيْ أبشر بدون بصمة

كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ أبشر بدون بصمة، خدمة أبشر من أهم الخدمات التي تقدمها الحكومة السعودية ووزارة الداخلية للمواطنين والمقيمين فِيْ المملكة العربية السعودية، والتي يستخدمها العديد من المواطنين والمقيمين فِيْ المملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية، نظرًا لوجود الكثير من الخدمات الحكومية المختلفة عبر الإنترنت وإلكترونيًا تمامًا. المهام الحكومية بسرعة كبيرة من خلال محركات البحث وعبر وسائل التواصل الاجتماعي فِيْ الفترة السابقة وهذا ما سنقدمه لكَمْ فِيْ هذا الموضوع ومن خلال موقعَنّْا اليكَمْ الطريقة.

رَابِطْ تسجيل نظام أبشر بدون بصمة

يوفر موقع مصرف الراجحي خيار التسجيل فِيْ أبشر بدون بصمة من خلال إدخال الخدمات، ثم اختيار الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية، ثم اختيار التسجيل. من الممكن أيضًا التسجيل عبر الهاتف فِيْ بضع خطوات سهلة وبسيطة

  • تحتاج إلَّى الاتصال على 920003344 لبدء خطوات التسجيل.
  • يجب عليك إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور.
  • ثم تختار الخيار رقم 5 ثم تختار الخيار رقم 4.

خطوات التسجيل فِيْ مبادرة العودة من خلال منصة أبشر

وقالت المديرية العامة للجوازات، فِيْ بيان رسمي، إن عملية التسجيل لمبادرة العودة سهلة للغاية من خلال بضع خطوات بسيطة

  • فِيْ البداية تحتاج إلَّى تسجيل الدخول إلَّى منصة أبشر من خلال الرَابِطْ التالي اضغط هنا.
  • يجب عليك بعد ذلك تحديد رمز الرجوع.
  • تحتاج إلَّى ملء الحقول المطلوبة ثم النقر فوق إرسال الطلب.

كَمْا أعلنت المديرية العامة للجوازات أنه بعد الموافقة على طلب الاختصاصي، سيتم إخطار المستلم عبر رسالة نصية قصيرة على الهاتف المحمول تحتوي على وقت الرحلة ورقم التذكرة لشراء تذكرة والتوجه إلَّى المطار فِيْ الوقت المحدد.

كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ أبشر بدون بصمة

1- أولاً قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية

2- اختر خدمات أبشر.

3- اختر إنشاء حساب جديد.

4- قم بتعبئة البيانات المطلوبة.

5- استلم الرمز على هاتفك.

تأكد من ملء المعلومات بشكل صحيح لتجنب أي مشاكل مستقبلية فِيْ حسابك، واكتب رقم هاتفك الذي سيكون معك أثناء التسجيل حتى تتلقى الرمز فِيْ الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة كَيْفَ أقوم بإنشاء حساب فِيْ أبشر كَيْفَ أقوم بتغيير رقمي فِيْ أبشر كَيْفَ يمكنني تغيير رقم هاتفِيْ المحمول فِيْ أبشر عبر الإنترنت