من هي رولا صفا ويكيبيديا

من هي رولا صفا وويكيبيديا من أشهر الشخصيات الإعلامية في الوطن العربي؟ قدمت العديد من البرامج المختلفة على أكثر من قناة تلفزيونية تابعة للدولة اللبنانية وغابت عن المجال الإعلامي منذ سنوات. وبعد ذلك ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكانت من الشخصيات الإعلامية المتميزة في ذلك الوقت ، ومن خلالها سنتعرف على رولا صفا عمها الحقيقي وهو زوجها ، وعلى حسابها الرسمي عبر إنستجرام.

من هي رولا صفا؟ – ويكيبيديا

رولا صفا شخصية إعلامية ومقدمة برامج تحمل الجنسية الأمريكية واللبنانية. تعتبر رولا من الإعلاميين المتميزين في لبنان والعالم العربي. عانت الكثير من الصعوبات أثناء تعلمها مهنة الإعلام ، حيث عاشت معظم حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولم تتقن اللغة العربية إلا قليلاً جدًا ، لذلك استمرت لسنوات ، تدربت على أيدي متخصصين إعلاميين محنكين ، حتى أصبحت أصبح لاحقًا أحد مقدمي البرامج البارزين في لبنان. عملت في عدة قنوات تلفزيونية منها MTV وقناة LBC اللبنانية. كما كرست نفسها للعمل الإنساني والخيري في عدة دول عربية وأجنبية.

سيرة رولا صفا

تعتبر رولا صفا من أشهر الإعلاميات في لبنان ، ومن أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

  • الاسم الحقيقي: رولا صفا.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: لبنان.
  • محل الاقامة الحالي: الجمهورية العربية اللبنانية.
  • العمر: يعتقد أنها في الخمسينيات من عمرها.
  • الجنسية: تحمل الجنسية اللبنانية.
  • العقيدة الدينية: اعتنق المسيحية.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • التعليم: درست التمثيل في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وحصلت على درجة الماجستير في مجال الإعلام.
  • اللغة الرسمية: العربية.
  • اللغات الثانوية: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.
  • المهنة: صحفي ومقدم.

رولا صفا عجوز

لم تذكر رولا صفا أي معلومات عن عمرها أو تاريخ ميلادها الحقيقي ، لكن وفقًا للتقديرات ، من المحتمل أن تكون في الخمسينيات من عمرها. تنحدر رولا من عائلة لبنانية معروفة ، انتقلت منذ صغرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع عائلتها ، حيث عاشت طفولتها هناك ؛ ثم عادت إلى لبنان وكانت تبلغ من العمر 23 عامًا ، درست رولا مجال التمثيل في مدينة نيويورك بأمريكا ، وعملت في عدة مسرحيات هناك ، لكنها امتنعت عن ممارسة هذه المهنة بسبب حبها الكبير للمجال الإعلامي ، بدأت رولا ممارسة هويتها الإعلامية من خلال التدريب في هذه المهنة. لأنها عاشت معظم حياتها في أمريكا ، ولم تستطع إتقان اللغة العربية في ذلك الوقت ، لذلك بدأت في ممارسة اللغة لأول مرة. ثم مجال تقديم البرامج حتى أصبحت من أشهر الشخصيات الإعلامية في دولة لبنان.

رولا صفا وزوجها

لم تذكر رولا أي تفاصيل عن زوجها الحالي ، وهذه عادتها ، فهي لا تحب الخوض في الأمور المتعلقة بزواجها عبر وسائل الإعلام المختلفة ، كما أنها لم تنشر صورًا له عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وتؤكد. حقيقة ارتباطها به حتى الآن أو انفصالهما عن بعضهما ، وقالت رولا في مقابلة تلفزيونية إنها تزوجت من زوجها فور عودتها إلى لبنان ، وأسفر هذا الزواج عن ولادة طفلين ، الابن الأكبر كريم 25 سنة وهادي 24 سنة.

رولا صفا انستغرام

الإعلامية رولا صفا لديها حساب رسمي عبر إنستجرام ، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 100 ألف متابع ، ومن خلاله تشارك العديد من الصور التي تجمعها مع أطفالها ، والصور مع العديد من الشخصيات الإعلامية في الدولة اللبنانية ، ومقاطع فيديو لبعض مقابلاتها التلفزيونية ، ويمكنكم متابعة الإعلامية رولا صفا عبر إنستغرام.

بهذا نكون قد انتهينا من هذه المقالة بعنوان من هي رولا صفا وويكيبيديا ، والتي تناولنا فيها معلومات عن رولا صفا وعمرها الحقيقي ومن هو زوجها ، وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.