ادعية لصلاح الاولاد وطاعة وبر الوالدين

يقدم موقع أحلام أجمل أدعية للأطفال موصى بها لتحسين حالتهم وتسهِيْل أمورهم. إن الأطفال هم أغلى نعمة من الله للبشر، وهم زينة الحياة فِيْ هذا العالم. الطفل الصالح هُو من يدفع والديه إلَّى دخول الجنة، لذلك يريد الأهل تربية أبنائهم على الأخلاق الشريفة والفضائل والتعاليم الإسلامية التي تجعلهم أهلًا صالحين ينفعون أنفسهم والمجتمع، وأن التعليم مهمة صعبة تتطلب التعب والإرهاق. الصبر المشترك والإصلاحات والانضباط والتوجيه والقيادة والعديد من المهام التي تقع على عاتق الوالدين باستمرار.

شاهد هنا ادعية فِيْس بوك جميلة لجميع الاوقات والمناسبات

اجمل طلبات الاطفال

يا إلهِيْ، أطيل حياتهم من أجلي.

يطيلون حياتهم لي ويربون صغارهم لي ويقوي ضعافهم لي ويجعل أجسادهم ودينهم سليمًا لي.

وأخلاقهم وصالحهم فِيْ أنفسهم وفِيْ أعضائهم وفِيْ كل ما تناولته فِيْ شؤونهم، و

طعامهم لي وفِيْ يدي واجعلهم صالحين وأتقياء ومميزين ومستمعين ومطيعين لك ولحماتك.

المستشارون المحبون ولكل أعدائك العَنّْيد والبغض آمين. اللهم شد ذراعي معهم.

واحتفظ بهم بين ذراعيك، واضرب رقمي معهم، وزين وجودي معهم، وأحيي ذاكرتي معهم، وهم يكفونني.

فِيْ غيابي وساعدهم فِيْ حاجتي واجعلهم يحبونني وعلي حدبتين تتقدمان بشكل مستقيم.

مطيعون، غير مطيعين، غير مطيعين، غير مطيعين، أو سيئين، وأريد تربيتهم.

اعبدهم وأكرمهم وأعطيني أولادًا منك معهم وافعل لي الخير واجعلهم

ساعدني بما طلبته منك واحفظني وذريتي من الشيطان الرجيم.

شاهد الآن دعاء للأم والأب، نداء عظيم للعدالة الأبوية

الصلاة من أجل خير الأولاد

دعاء الوالدين لأبنائهم

* اللهم اهدتني * * ((وقل اسماء بنات و اولاد)) * .. * بدون قوتي او قوتي فاحفظهم بحمايتك بلا قوة مني * ✔ اللهم احفظهم من اي اذ يلاقيهم ومن كل شر وشر * * اللهم احفظهم من المرض والمرض * اللهم لا تجعل بيتي فِيْهم * ✔ * الله يجازهم من فتنة ما هُو ظاهر منه وذاك ما يخفِيْه اللهم اجعلهم من الصالحين من عبيدك وحفظ كتابك ومن أفضل الناس فِيْ الدين والعبادات والأخلاق ومن يسعدهم فِيْ الحياة ويجعلهم ريتش عائشة * ✔ * يا الله، يثريهم بإذنكَمْ بما تمنعك، وشكرا لكَمْ من هؤلاء بخلافك *،، يا ربي، بعد أن حفظ كتابك حتى يوم الحكَمْ، حمايتهم من الشيطان اللعين *،، ✔ * ربي امنحهم رفقة أهل الخير وصفات الطهارة والثقة فِيْك يا عزيز العزيز *،، ✔ * ربي ابعد أمراض القلوب والأجساد بعيدًا وتوصل إلي فِيْهم بقوتك وقوتك يا كريم يا كريم منان * .. ✔ * ربي عدلني فِيْ حياتي وأسعدني بصلواتهم بعد موتي. ✔ * وصلى الله وسلم على خير الناس وخاتم المرسلين سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين.

✔ * (يا إلهِيْ استودعك أطفالي بقطعة من قلبي * فِيْ المكان الذي تفتقد فِيْه عيني *، * وعيونك ليست مفقودة، فاحفظهم بحمايتك تستحق العظمة) *

*آمين*

شاهد هنا دعاء صباح الخير مسجات اجمل ادعية

صلاة من أجل خير الأولاد

العلماء يناشدون من أجل العدالة للأطفال

استودعك ذريتي الله. بأعيننا لم يعودوا قادرين على الرؤية وبآذاننا لم يعودوا قادرين على السمع لقد فتح العالم العديد من الطرق والطرق والطرق … لقد كبرت طيورنا الصغيرة وبدأت تطير بمفردها وشهدت عالمًا واسعًا جديدًا . جملوها بالستر والعفة وارفعوها بعزم وكبرياء .. انقذوها لنا من زمن كل الفتن .. أنقذوها من مستنقع شهُواته وبحاره. شكوكه .. اللهم اغرس فِيْهم الأخلاق الحميدة والصفات العظيمة .. استخدمها فِيْما يرضيك واجعلها هداية وشموس تنير العالمين .. ابتسم لهم خير عبيدك فِيْ كل جوانبهم. ارواح … واجعلنا نعمة لهم مثالا وخير قدوة .. ولا تجعلهم حزننا او خسارتنا او بؤسنا .. لا تجعلنا عبئا عليهم ولا تجعلهم اساسا. عبء علينا .. افتحوا لنا أقفال قلوبهم ووسّعوا صدرنا وفهمنا ليشملهم وينالهم .. ولا يوكلوا شؤونهم وشؤوننا إليك بل إليك. فضلًا .. ولا ترفع إرادتك عَنّْا ومنهم، وأنت حفظتهم وحفظتنا، أنت عليم وعليم. لبرهام

شاهد هنا ادعية القران الكريم من ادعية الانبياء عليهم السلام

طرق التطعيم الصحيحة للأطفال

الدعاء هُو ذروة الاعتراف بقدرة الله على تحقيق ما تريده فقط، وهُو من العبادات التي يحبها الله تعالى. والبركات تتطلب الشكر والعرفان لله عز وجل بكثرة الدعاء وحفظها والاهتمام بهذه النعمة بما يرضي الله عز وجل وما أعظم نعمة الصالحين فلا بد من الدعاء لهم دائما توكلهم إلَّى الله ليحفظهم من كل شر، وعَنّْدما تحزن على حالتهم، عليك أن تقدم النصح والإصرار وتطلب من الله أن يقبل طلبك، وعَنّْدما تشعر الأم بالخوف على أطفالها عَنّْدما يذهبون إلَّى المدرسة، فعليها أن تصلي إلَّى الله وتوكلهم إليه. للحماية من كل شر. ، وما هِيْ الالتماسات الرائعة هِيْ موضوع الأطفال اليوم والتي يمكنك الاحتفاظ بها معك واستخدامها لقراءة عرائضك اليومية.