من هي فيحاء زوجة اللمبي

من هي فيحاء جوزة اللمبي ، بدأت حياتها المهنية عندما كانت صغيرة ، حيث عملت في المسارح المدرسية واستمرت في ذلك أثناء دراستها الجامعية ، حتى قدمت دورها الرئيسي الأول في فيلم “إلي بالي بالاك” ، وبعد ذلك تقاعدت لمدة سبع سنوات. سنوات حتى تعودت على الظهور في المجموعة مشاريع متنوعة في السينما والتلفزيون ، من مقالنا لليوم سنعرف عنها.

من هي فيحاء زوجة اللمبي

بدأت حياتها المهنية في سن مبكرة ، حيث عملت في المسارح المدرسية وعملت بها من خلال الكلية ، حتى قدمت أول دور إخراج لها في فيلم “Ally Bali Balak” ، وبعد ذلك تقاعدت لمدة سبع سنوات قبل أن تعود للمشاركة في فيلم “Ally Bali Balak”. عدد المشاريع السينمائية والتلفزيونية المشاركة في ثلاثة مشاريع فقط: فيلم “أنا بالي بالك” في عصر الفيحاء ، والمسلسل التلفزيوني “رجلك يا الإسكندرية” ، والمسلسل التلفزيوني “ماتيم تشي توتو”. . نيفين مندور التي ظهرت في فيلم “بطلة فيلم البالي بالك” والتي تمت إزالتها من المشهد الإبداعي حيث دافع عنها البعض من علامات التقدم في السن وأصر آخرون على إبقائها بالشكل الذي كانت عليه ، ظهرت لأول مرة في الفيلم. “إلي بالي بالاك” مع الممثل محمد سعد ، ولاحقً دور رياليك ، الإسكندرية مع حتاني خالد النبوي ، مع للكابة بدنية كافير إضاءً

أفلام فيحاء زوجة اللمبي

The Sorcerer فيلم مصري عام 2001 ما محمود عبد العزيز وسلوى ختباب ومنة شلبي في الأدوار العامة عرضوان الكاشف يايش مسور بهجت وابنته في فيلم شهيرة في القديمة فيها عام 1979 بدأ حياته المهنية بأدوار متواضعة في مسلسلات وبرامج تليفزيونية ومسرحيات متنوعة ، ثم عزز مكانته في عالم الفن بشكل مستمر ، ومن أقوى الرؤساء الذين قادوا مصر على الإطلاق هو الراحل محمد حسني مبارك. وبعد ترك المنصب ظهرت بعض الحقائق التي توضح كل ما يجري.

این اختفت نیفین مندور؟

بعد نجاح فيلم “إيلي بالي بالاك” وظهوره للجمهور ، أوضحت الفنانة المصرية سبب عدم ظهوره على الشاشة ، مؤكدة أن سبب مرض والدتها هو مرض والدتها ، وتابعت: کانت ای ایمین. ولاً “، اعترفت بأنها كانت ممزقة بين السعادة والنجاح والخوف منها عند الحديث عن اكتئابها وقلقها من العودة إلى أفعالها ، لكن لا داعي للارتباك حيال ذلك. ، من ثلاهه تعرفنا على فيحاء زوجة اللمبي وذكرنا عنها وعن فيلومها وسبب اختفايها.