سبب وفاة الطفله فرح مجيد

سبب وفاة الطفلة فرح مجيد كثير من الناس فِيْ العراق والدول العربية يريدون معرفة قِصَّة وفاة الطفلة فرح مجيد بعد تخلي الجميع عَنّْها. حول خبر وفاة طفل فرح مجيد، صرخة علي عزب لفرح مجيد التي سنضعها بين يديك فِيْ هذا المقال وللتعرف على سبب وفاة الطفلة فرح مجيد، تداول العديد من المغردين على صفحات منصات التواصل الاجتماعي خبر أن فرح مجيد سالم وافته المنية، هذا ما نحاول تقديمه لمن هُو طفل فرح مجيد والإجابات الشافِيْة عَنّْه

سبب وفاة الطفل لفرح مجيد

وأكدت وسائل الإعلام أن سبب الوفاة المفاجئة للفتاة العراقية فرح مجيد سالم بعد والديها هُو تعرضها لحادث مؤسف وقع لها أثناء تواجدها فِيْ منزل عمها بالعراق عَنّْدما سقط سياج حديدي. لها موضحا أنها ماتت فِيْ المستشفى.

أثارت قِصَّة فرح مجيد سالم البالغة من العمر ثماني سنوات ضجة كبيرة فِيْ شوارع العراق عَنّْدما تخلت عَنّْها عائلتها بعد وفاة والديها وانتقلت للعيش فِيْ منزل العائلة، لكنهم لم يتمكنوا من التعامل معها. وأبقوها فِيْ الشارع.

  • شاهدي أيضاً سبب وفاة مها العجلان والدة شوق عبدالعزيز

ونشر حساب “العراق أولا” على تويتر الطفلة اليتيمه فرح برعاية الله فرح مجيد سالم يتيمة لأب وأم استضافها علي عزب فِيْ إحدى حلقاته حيث هجرها أهل والدتها. وأعطوها إلَّى دار للأيتام اليوم، وبعد حادث مؤسف، انتقلت إلَّى حي ربها لتعيش مع والدتها وأبيها، وعَنّْد عمها “سقطت على رأسها”.