طريقة تغيير الاسم فِيْ ببجي بدون بطاقة 2022

كَيْفَِيْة تغيير الاسم فِيْ لعبة PUBG Mobile بدون بطاقة 2022 كَيْفَِيْة تغيير الاسم فِيْ لعبة PUBG Mobile بدون استخدام بطاقة لأن PUBG تتميز بأنها لعبة جماعية وهناك جو حماسي لم تصله أي لعبة بسبب عدد مستخدمي اللعبة لـ LG قد وصل إلَّى أكثر من 180 مليون لاعب ومستخدم فِيْ جميع أنحاء العالم وهذا الرقم هُو رقم قياسي لأن هناك العديد من عشاق PUBG الذين يريدون معرفة كَيْفَِيْة تغيير الاسم فِيْ PUBG بدون بطاقة.

ومن أهمها أن لعبة PUBG هِيْ لعبة حرب شاملة لجميع الأسلحة، لأنها تقدم خدمات لكَيْفَِيْة تغيير الاسم فِيْ PUBG Mobile بدون بطاقة – تغيير الاسم فِيْ PUBG، وهذا ما يجعل الكثير من الناس يبحثون عَنّْها كَيْفَ تغير اسمهم فِيْ ببجي بدون بطاقة كَيْفَِيْة تغيير اسمك فِيْ Peggy بدون بطاقة، سنعرض لك الآن كَيْفَِيْة تغيير اسمك فِيْ Peggy بطريقة بسيطة.

كَيْفَِيْة تغيير الاسم فِيْ PUBG بدون بطاقة 2022

غير اسمي فِيْ PUBG Mobile بدون بطاقة – حيث سأل الكثير من اللعاب عَنّْ كَيْفَِيْة تغيير اسمك فِيْ PUBG بدون بطاقة، فِيْ لعبة PUBG عَنّْد الدخول والتسجيل فِيْ اللعبة، سيُطلب منك إدخال اسمك أو لقبك الخاص للعب من خلال ni واختيار جنس من ذكر أو أنثى وبعد اختيار الاسم يتم إدخال اللعبة. إذا كنت ترغب فِيْ تغيير اسمك بدون بطاقة بعد فترة زمنية معينة، يمكنك القيام بذلك على النحو التالي

  • الوصول إلَّى مستوى معين أثناء اللعب فِيْ PUBG Mobile.
  • لقد وصلت إلَّى المستوى الخامس، والذي يمكن تحقيقه بسهُولة باللعب ست مرات.
  • قادم إليك هدية مجانية من PUBG Mobile وهِيْ بطاقة.
  • هذه البطاقة لتغيير الاسم.
  • انقر فوق علامة التبويب وانقر فوق تطبيق.
  • ستظهر صفحة تطلب منك إدخال اسم جديد
  • يمكنك إعطاء “موافق” بإدخال اسم جديد وتأكيده.
  • بعد ذلك سترى أن اسمك قد تغير كَمْا أدخلته مؤخرًا فِيْ PUBG Mobile.

كَيْفَِيْة الحصول على المزيد من BP لدفع ثمن تغيير الجلد

حاليًا لا يمكن شراء BP فِيْ التطبيق، بل تم الحصول عليه فقط. شراء BP ليس ميزة فِيْ اللعبة حتى الآن، حيث يعتمد تحقيق الدخل على العملة داخل اللعبة المستخدمة لإلغاء قفله، وهُو ما يشبه أي لعبة أخرى مجانية اللعب فِيْ الوقت الحالي. خيارات الشراء الحالية غريبة بعض الشيء.

وفِيْ الوقت نفسه، إذا كنت بحاجة إلَّى BP، فهناك العديد من الطرق للقيام بذلك فِيْ اللعبة.

  • انظر أيضًا كَيْفَ يمكنني تغيير اسمي فِيْ PUBG

أكبر ما وجدناه حتى الآن هُو ربط حسابك بـ Facebook، والذي يمنحك 2000 BP. مع مخاوف الخصوصية الحالية على Facebook، قد تكون مترددًا قليلاً فِيْ الوصول إلَّى هناك، لكن الأمر متروك لك.

هناك أيضًا العديد من المهام الصغيرة الأخرى لإبقائك مشغولاً والتي ستفتح BP. على سبيل المثال، تم إرسال استطلاع صندوق البريد لإكَمْاله فِيْ عام 188 قبل الميلاد. إنها سهلة.

خطوات تغيير الاسم فِيْ PUBG Mobile

هناك العديد من الخطوات السهلة والبسيطة لتغيير الاسم فِيْ PUBG وهذه الخطوات كالتالي –

  • أولاً، يجب على اللاعب تحديث اللعبة إلَّى أحدث إصدار 0.4 أو أعلى.
  • يتعين على المستخدم التقاط بطاقة تعرف باسم “بطاقة الاسم” فِيْ اللعبة، والتي تُستخدم لتغيير الاسم.

كَيْفَِيْة إعادة تسمية البطاقات

إذن كَيْفَ بالضبط تحصل على بطاقات إعادة التسمية حسنًا، ربما يكون لديك بالفعل بعض! وهِيْ متاحة كَمْكافآت عَنّْدما تصل إلَّى المستوى الأعلى، وقد تم منح بعضها كَمْكافآت مجانية عَنّْد تطبيقك لهذه الميزة لأول مرة.

  • شاهد أيضًا عَنّْاوين رعب PUBG جديدة وفريدة من نوعها 2022 مزينة بعَنّْاوين PUBG باللغتين الإنجليزية والعربية

بالنسبة لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ، سيتعين عليك دفع 180 UC لشراء بطاقة إعادة تسمية واحدة فِيْ المتجر. هذا حوالي 5 دولارات حسب مكان وجودك فِيْ العالم. يمكنك أيضًا ربح مبلغ صغير من UC من خلال تسلق صفوف Royale Pass كل موسم.

هكذا يمكنك تغيير اسمك فِيْ PUBG والتي تعتبر من أفضل وأقوى ألعاب القتال فِيْ العالم لأنها يشارك فِيْها عدد كبير من محبي اللعبة فِيْ جميع أنحاء العالم وهذا ما توفره اللعبة مما يساعد اللاعب الذي يلعب اللعبة بطريقة فريدة.