كَيْفَ اغير اسمي فِيْ ببجي

كَيْفَ أقوم بتغيير اسمي فِيْ PUBG، وكَيْفَ أغير اسمي فِيْ PUBG باللغة العربية، مع الأخذ فِيْ الاعتبار انتشار وشعبية هذه اللعبة BUBG Babji فِيْ جميع أنحاء العالم، زاد اهتمام لاعبي هذه اللعبة بتغيير اسمهم لجعله إنها مناسبة لمهاراتهم وقدراتهم، لذلك سنقوم بإرفاقك بكَيْفَِيْة تغيير الاسم فِيْ PUBG، تم تزيين تغيير الاسم فِيْ PUBG Mobile لأننا وجدنا العديد من لاعبي PUBG Mobile الذين فتحوا ما يُعرف باسم عشيرة أو عشيرة تضم العديد من اللاعبين تحت أسماء موحدة ومذهلة وفِيْ هذه الفقرة عَنّْ كَيْفَِيْة تغيير شخصية PUBG وسنتعرف معك على طريقة تغيير الاسم فِيْ PUBG Mobile وهِيْ كالتالي

معلومات عَنّْ لعبة باجي

لعبة BUBG هِيْ اختصار لعبارة Player Unknown’s Battlegrounds، والتي تعَنّْي “Battlefield وحروب لاعبين مجهُولين أو غير معروفِيْن”. يمكن لأربعة أصدقاء اللعب معًا كواحد ضد الآخرين، وتم إصدار اللعبة فِيْ 3 مارس 2017، والإصدار الأول على Windows وأجهزة Xbox فِيْ أوائل عام 2022 وتم تطويرها بواسطة Tencent والآن يمكنك تعلم كَيْفَِيْة تغيير اسمك فِيْ PUBG 2022.

  • تحقق أيضًا من #PUBG تنزيل الصفحة عبر معرف

كَيْفَِيْة تغيير الاسم فِيْ PUBG Mobile

لتغيير الأسماء (معرف PUBg) على منصة لعبة PUBG، يجب أن يكون لديك بطاقة تغيير الاسم (بطاقة تغيير اسم Pubg)، إذا لم يكن لديك بطاقة، فِيْمكنك شرائها بالمفاتيح (سعر بطاقة إعادة تسمية واحدة هُو 180 مفتاحًا) أو احصل عليها من خلال مكافآت PUBG ويجب أن تكون متاحة أيضًا فِيْ إصدار التحديث 0.4. وإكَمْال جميع مهام التقدم المتاحة من المستوى 1-9، لا يمكن للاعبين تغيير اسم شخصياتهم إلا مرة واحدة يوميًا، لذا تأكد من عدم إضاعة بطاقات إعادة التسمية وتوفِيْر المال!

بعد حصولك على زخرفة الاسم التي استلمتها PUBG التي تريدها، انسخها وانتقل إلَّى لعبة PUBG (القائمة الرئيسية)، باستثناء أن لديك بطاقة تغيير اسم PUBG، وإذا استخدمت البطاقة التي حصلت عليها بعد التحديث 0.4، فاستخدم الموجودة بطاقة تغيير الاسم لإجراء التغييرات المطلوبة واتبع الخطوات التالية

1. افتح تطبيق لعبة PUBG على الشاشة الرئيسية (القائمة الرئيسية).

2. انقر فوق رمز الحقل على الجانب الأيمن بجوار شخصيتك.

3. انقر فوق علامة التبويب إعادة التسمية (إذا كانت متوفرة) وانقر فوق “تطبيق”.

4. أدخل اسمك الجديد واضغط على موافق. يمكنك فقط تغيير اسمك مرة واحدة فِيْ اليوم.

كَيْفَِيْة الحصول على بطاقة تغيير اسم Pubg

للفوز بمزيد من الامتيازات والبطاقات، هناك طريقة أخرى للانضمام إلَّى طاقم للعب معهم. من أجل ربح العملات المعدنية وشراء البطاقات، يجب أن تتمتع بخبرة جيدة فِيْ اللعبة.

  • شاهد أيضًا موقع مليكة لإعادة شحن PUBG

تعتمد PUBG Mobile على جودة اللعب للحصول على العديد من الجوائز والمكافآت بما فِيْ ذلك البطاقات. تمنحك هذه الميزة الفرصة لتغيير هُويتك الشخصية، وكلما تحدت اللاعب وفزت وترقى فِيْ المستوى، تحصل على المزيد من الجوائز، لذلك يجب أن يكون اللاعب قادرًا على ربح المزيد.

  • شاهد أيضًا Season 13 Season 13 Royal Pass، PUBG Mobile، مجانًا

وهنا وصلنا إلَّى خاتمة مقالتنا المهمة وتوصلنا إلَّى معرفة كَيْفَِيْة تغيير اسم ببجي بأكثر من 7 أحرف، وتغيير الاسم فِيْ ببجي، وكَيْفَِيْة إدارة اسمي فِيْ ببجي، وكَيْفَِيْة تغيير لقب العشيرة فِيْ ببجي. إليك كَيْفَِيْة تغيير الاسم فِيْ ببجي للمرة الثانية، وكَيْفَِيْة تغيير اسمك فِيْ ببجي للمرة الثالثة والرابعة، وهُو ما لم يسبق له مثيل ونأمل أن تستمتع بهذا المقال.