عدد ضحايا الحادث المروري بمدينة ريزا في تركيا

عدد ضحايا الحادث المروري في مدينة ريزه في تركيا ، تفاصيل الحادث المروري في مدينة ريزه بتركيا ، أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في تركيا بيانًا رسميًا تحدثت فيه عن حادث مروري لحافلة تقل العديد من السياح في مدينة ريزه بينهم سياح سعوديون. وأثار هذا التصريح ردود فعل كثيرة من موانئ المملكة العربية السعودية ، ولهذا السبب سيشرح موقع البوست 24 الحادث المروري بأكمله في مدينة ريزه في تركيا.

تفاصيل حادث مروري وقع في ريزه بتركيا

بحسب ما صدر عن سفارة المملكة العربية السعودية في الجمهورية التركية في 20 أغسطس 2022 م ، اصطدمت حافلة تقل سياحًا في مدينة ريزي التركية بشكل مباشر بمكعب خرساني ، مما أدى إلى إصابة العديد منهم ومن كانوا على متنها. بالإضافة إلى إلحاق أضرار جسيمة بالحافلة. وأكدت السفارة أن 23 سائحا كانوا يسافرون بهذه الحافلة ، مضيفة أن 18 سائحا أصيبوا بجروح ، 6 منهم موجودون حاليا بالمستشفى ، مشيرة إلى أنها وجهت كافة جهودها لتقديم الرعاية الطبية لهم وتقديم العلاج اللازم لهم. وأشارت إلى تعاونها مع الجهات الأمنية لمعرفة سبب هذا الحادث. رهيب.

أسماء قتلى حادث مروري بمدينة ريزه التركية

في الواقع ، لم ترد تقارير تشير إلى وقوع إصابات في هذا الحادث المروري الذي وقع في مدينة ريزه في تركيا ، وبالتالي فإن جميع أسماء القتلى في الحادث المروري في مدينة ريزه بتركيا هي أنباء كاذبة وهم هي مجرد شائعات تنوي هذه الصحف من خلالها إثارة الجدل في الإعلام العربي والسعودي أيضًا. .

تفاصيل الحادث الذي وقع في ريزه بتركيا

ولدى وقوع الحادث تابعت السفارة السعودية في تركيا والقنصلية في اسطنبول تطورات الحادث وما هي النبأ الجديد ، وكانا يسعيان لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين السعوديين لضمان سلامتهم. من جهته ، أوضح رئيس بلدية قرية أسمالي التركية يرماك رمضان يانيك ، تفاصيل الحادث قائلاً:

  • وبحسب المعلومات التي تلقاها ، فقد أخذ السائق استراحة عند مدخل قرية أسمالي “.
  • وقال أيضا: “عندما واصل السير على الطريق ، وبعد قطع مسافة 500 متر ، استخدم المكابح بشكل مفرط على جرف ، وانحرفت الحافلة واصطدمت بالحاجز الخرساني عن اليمين وانقلبت”.

عدد ضحايا حادث السير في ريزه بتركيا

وأوضحت السفارة أنها تلقت من السلطات التركية ذات الصلة نبأ وقوع حادث مروري لحافلة تقل عدة سياح في مدينة ريزه شمال تركيا ، ما أسفر عن إصابات متفرقة لبعض الأشخاص بينهم سعوديون. وقالت السفارة إنها حددت وقت الحادث المروع لتقديم المساعدة وضمان حالتهم الصحية وإنهاء جميع احتياجاتهم الضرورية. وأوضحت السفارة أن عدد المصابين في الحادث بلغ (18) سعوديا بينهم (6) من سكان المستشفى ، مشيرة إلى متابعة حالتهم الصحية عن كثب مع الجهات المختصة على مدار 24 ساعة ، متمنية لهم الشفاء العاجل. وخرج باقي المصابين من المستشفى بعد تعرضهم. إصابات مختلفة نتيجة الحادث. هكذا وصلنا وأنتم إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تفاصيل حادث مروري وقع في ريزه بتركيا ، أسماء القتلى في حادث مروري بمدينة ريزه بتركيا ، تفاصيل الحادث في ريزه بتركيا وعدد ضحايا حادث السير في ريزه بتركيا. اعجابك.