طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا

كَيْفَِيْة تحويل رصيد من سوا إلَّى سوا، العديد من عملاء سوا يسألون خدمات سوا كول، كَيْفَ أقوم بتحويل رصيد سوا، وسوف نوضح لك كَيْفَِيْة تحويل الرصيد من سوا إلَّى سوا، وكَيْفَ يتم تحويل الرصيد بطريقة سهلة وبسيطة، ونحن سيغطيها بالتفصيل فِيْ هذه المقالة.

يرغب الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية فِيْ معرفة كَيْفَِيْة تحويل الرصيد من سوا إلَّى سوا وخدمات تحويل الرصيد الأكثر استخدامًا من قبل مستخدمي شركة الاتصالات السعودية سوا وهذه الطريقة تستخدم فِيْ حالة عَنّْدما يكون الهدف هُو التحويل الرصيد من خلال سوا التابعة لخط سوا المزيد من الانتماء لنفس الشركة، كَمْا تقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى المماثلة مثل خدمة قرض رصيد الخط فِيْ حالة نفاد رصيد المستخدم وتسعى الشركة جاهدة أيضًا لتلبية جميع احتياجات جميع العملاء ولضمان وصول الخدمة المتميزة لجميع المستخدمين فِيْ المملكة العربية السعودية، وفِيْ هذا المقال من خلال موقعَنّْا الإلكتروني سنجيب على السؤال الذي تكرر البحث عَنّْه فِيْ الفترة الماضية وهُو “طريقة تحويل رصيد سوا إلَّى سوا”.

ما هِيْ رسوم التحويل

لكل تحويل فردي، يتم خصم نصف الريال فقط من رصيد الشخص الذي قام بالتحويل.

ما هُو الفرق بين عملية التحويل وتعبئة الرصيد

الفرق بين التحويل والرصيد هُو الفترة الزمنية التي تحصل عليها عَنّْدما تقوم بشحن بطاقتك، بينما عَنّْدما تحصل على رصيد من خلال تحويل، لا تحصل على أيام مع ذلك كَمْا تفعل مع الشحنة. على سبيل المثال، عَنّْدما تقوم بتعبئة رصيدك ببطاقة شحن بقيمة 10 ريال، تحصل على فترة 5 أيام معها. فِيْ حين أنه عَنّْدما يقوم شخص بتحويل مبلغ 10 ريالات من رصيده إلَّى رصيدك بالطريقة التي ذكرناها فِيْ هذا الموضوع، فلن تحصل على 5 أيام مثل بطاقة إعادة الشحن.

شاهد أيضًا كَيْفَِيْة تحويل الرصيد من سوا إلَّى سوا

كَيْفَِيْة تحويل الرصيد من سوا الى سوا

هناك طريقتان يمكن للعميل من خلالها تحويل رصيد سوا إلَّى عميل سوا آخر.

الطريقة الأولى

يقوم الطرف المرسل بإرسال رسالة نصية إلَّى (1500) محتواها * 133 *، ثم يكتب رقم مستلم الرصيد، ثم يكتب المبلغ المراد تحويله إلَّى المستلم.

مثال على محتوى الرسالة * 133 * رقم المستلم * المبلغ المحول #.

بعد استلام الطرف المستلم للتحويل رسالة نصية من المرسل، يجب عليه تأكيد عملية تحويل الرصيد باستخدام رقم الهُوية الخاص به عَنّْ طريق إرسال رسالة نصية إلَّى (1500) تحتوي على * 133 *، ثم كتابة رقم الهُوية.

مثال على محتوى الرسالة * 133 * ID # مستلم.

الطريقة الثانية

يمكنك الآن تحويل الرصيد من سوا إلَّى سوا بطريقة سهلة للغاية ومن خلال الكود المخصص من قبل سوا لتحويل الرصيد بين العملاء، ولكن يجب أن يكون لدى المرسل رصيد كافِيْ فِيْ رصيده لإرسال الرصيد عبر الكود، ما يسمى الكود هُو 1500، حيث يقوم الشخص الذي يريد الإرسال بإرسال رسالة إلَّى هذا الرمز يحتوي على ما يلي “* 133 * رقم المستلم (مبلغ التحويل) رقم هُوية المستلم #.

كَيْفَ أعرف رصيد هاتفِيْ المحمول

كَيْفَ أشحن سوا من تطبيق الراجحي

تعمل شركة الاتصالات السعودية (STC) على توفِيْر العديد من اشتراكات الهاتف المحمول فِيْ المملكة العربية السعودية، ويعتبر الاشتراك فِيْ سوا من أشهر الاشتراكات المدفوعة مقدمًا التي تقدمها هذه الشركة وفِيْما يلي خطوات شحن رصيد سوا من Al. – تطبيق الراجحي

  • تنزيل تطبيق الراجحي وتشغيله وتسجيل الدخول.
  • انقر فوق خيار القائمة الرئيسية للتطبيق.
  • اضغط على خيار السوق الإلكتروني ثم اضغط على الاتصالات السعودية.
  • ثم اضغط على أيقونة بطاقة إعادة شحن الهاتف المحمول.
  • حدد قيمة البطاقة التي تريد الحصول عليها.
  • اكتب رقم الهاتف وانقر فوق الرمز التالي.
  • حدد الحساب الذي نريد استخدامه لشراء البطاقة.
  • تحقق من المعلومات واضغط على التالي.
  • أدخل الرمز الذي تم إرساله عبر رسالة نصية.