تكبير المؤخرة بالدهُون الذاتية تجربتي

تكبير الأرداف باستخدام الدهُون الخاصة بك، تجربتي

أنا من النساء اللواتي يعانين من وجود الدهُون فِيْ العديد من الأماكن التي لا تحقق حالة جيدة لجسد الأنثى وفِيْ نفس الوقت أعاني من النحافة فِيْ منطقة الأرداف وهذا ما جعلني أفكر بها مثل هذا الحل الذي لم يوصني به الكثير من الناس على الإطلاق.

ذهبت إلَّى طبيب متخصص فِيْ إجراء الجراحة التجميلية فِيْ هذه المناطق وحدث أن سألني الطبيب عَنّْ عمري فِيْ البداية، لأنني علمت لاحقًا أن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عَنّْ 55 عامًا لا يمكنهم إجراء هذه الجراحة والأشخاص الذين تقل أعمارهم عَنّْ 25 عامًا أيضا لا يمكن أن تخضع لهذه العملية.

ثم أجرى بعض الفحوصات التي تضمنت فحص حالة القلب والفحوصات المتعلقة بحالات مرضية أخرى تتعلق بالكبد وأجزاء أخرى من الجسم.

تم بعد ذلك ترتيب عملية، أخبرني الطبيب، أثناء وصفه لإجرائها، أنه تمت عَنّْ طريق إزالة نسبة من الدهُون من البطن والأرداف مما يجعل الشكل العام يبدو سيئًا، وإعادة حقنها فِيْ منطقة الأرداف. وتصل هذه النسبة من الدهُون إلَّى ما يعادل 500-750 مل.

مدة عملية حقن الدهُون الذاتية

هذه الجراحة هِيْ واحدة من العمليات الجراحية المعقدة التي يمكن لأي شخص أن يمر بها والتي لم أكن أعلم عَنّْها إلا قبل يوم واحد من الجراحة.

لأنها تستغرق ما لا يقل عَنّْ ساعتين ولكن قضيت أكثر من 3 ساعات فِيْ غرفة العمليات ووجدت فِيْما بعد أن هناك حالات يمكن أن تخضع لهذه العملية والخضوع لها فِيْ فترة يمكن أن تصل إلَّى 5 ساعات.

ووصف الطبيب مراحل حقن دهُون الأرداف

أريد فقط أن أشرح لك المراحل التي ستمر بها فِيْ غرفة العمليات والتي ستمر بها والطبيب الذي سيجري الجراحة قد يشرحها لك وقد لا يشرحها، لذلك سأقدم لك ذلك. لك من كلام طبيبي الذي فعلها لي.

فِيْ الجزء الأول من العملية، يتم إجراء شفط الدهُون باستخدام عدة شقوق صغيرة على الجسم تكون دقيقة للغاية ولا يمكن ملاحظتها على الإطلاق بعد التخدير بالتخدير الموضعي.

ثم يتم إدخال أنبوب رفِيْع التجويف فِيْ هذه الشقوق لتفتيت الدهُون وامتصاصها خارج الجسم، وهنا تنتهِيْ المرحلة الأولى من العملية.

فِيْ المرحلة الثانية يقوم الطبيب بتنظيف الشوائب والدم الناتج عَنّْ شفط الدهُون ثم يقوم بحقن المنطقة التي تريد حقن الدهُون فِيْها، لأني أردت حقن الأرداف وهذا ما فعله الطبيب. الشكل المناسب والمطلوب، وهذا ما اكتشفته لاحقًا.

على الرغم من عدم وجود مراحل متعددة للجراحة وعدم وجود مضاعفات، إلا أن الدقة التي أجرى بها طبيبي الخاص هذه الجراحة جعلتني أغادر غرفة العمليات بعد فترة طويلة وصلت إلَّى 3 ساعات.

تاريخ خروجي من المستشفى

أعلم جيدًا أن الجميع يسأل عَنّْ تكبير الأرداف بالدهُون الذاتية، وتجربتي هِيْ معرفة ما إذا كانت عملية صعبة أم لا، بالإضافة إلَّى معرفة الوقت الذي سيتم قضاؤه فِيْ المستشفى.

لا استطيع