سبب وفاة مها العجلان والدة شوق عبدالعزيز

تداول سبب وفاة مها العجلان والدة شوق عبدالعزيز ناشطين من المملكة عبر منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد 7 يونيو 2022، هاشتاغ # وفاة مها_عجلان، والدة شوق عبد العزيز من السعودية، معروف على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقوم العديد من النشطاء بالبحث عَنّْ أسباب وفاة مها العجلان والدة شوق عبد العزيز، حيث تعاطف عدد كبير منهم مع الأخبار وقدموا تعازيهم بوفاتها لكن البعض أراد ذلك. لمعرفة سبب وفاة مها العجلان ووالده شوق عبدالعزيز ونشرت العديد من الصحف مؤخرا تفاصيل خبر وفاة مها العجلان بعد إصابتها بمرض.

من هِيْ مها العجلان والدة شوق عبد العزيز

هذه والدة ناشط سعودي ذائع الصيت على بعض المواقع الإعلامية والشبكات الاجتماعية شوق عبدالعزيز. وشوق على تويتر رسالة عبرت فِيْها عَنّْ كلمات حزن وحزن شديدين لوفاة والدتها. فِيْ ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها بعد وفاته.

  • شاهدي أيضاً من هِيْ مها العجلان على

سبب وفاة مها العجلان

انتشرت فِيْ الآونة الأخيرة تقارير كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب وفاة مها العجلان والجدير بالذكر أن مها العجلان أصيبت بورم فِيْ رأسها ونتيجة لذلك دخلت المستشفى ودخلت فِيْ غيبوبة. ولفترة طويلة وعلق شوق عبد العزيز قائلا “كنت، أنا جالس، ألا تصلني أنباء أن الكثير من الناس فِيْ المملكة يصلون لأمي الأولى شكرا لكَمْ مرة أخرى، لا تعلمون. كَمْ أسعدتني أنا وأخواتي عَنّْدما نقرأ عدد الصلوات عَنّْد الناس، الذين يفتقدون والدتهم حتى لا يعرفون من نحن! أسعدك الله. “كَمْا أشارت إلَّى شوق عبد العزيز، تطلب منه عدم انتشرت شائعات حول تفاصيل وفاة المتوفاة، موضحة أنها كانت تعاني من أشد أشكال مرض التصلب العصبي المتعدد، مما أدى إلَّى نقلها إلَّى المستشفى حتى وفاتها وتحدثت عَنّْ وفاة والدها وحَقيْقَة إصابتها. ورم فِيْ رأسها .. 4 أيام فِيْ وحدة العَنّْاية المركزة.

وفاة مها العجلان والدة شوق عبدالعزيز

تناولت شوق ما تم تداوله حول سبب وفاة والدتها، من أن والدتها لم تعاني من ورم فِيْ المخ، بل أن سبب وفاتها أنها كانت تعاني من مرض التصلب اللويحي الذي تم تشخيصه قبل عام، و ماتت نتيجة ذلك طالبة من الجمهُور عدم الكذب وإبداء الفتاوى بشأن وفاة والدتها.