سناب موضي الشمراني الجديد الرسمي

حساب مودي الشمراني على سناب شات يرغب الكثير من الناس فِيْ معرفة سبب ظهُور اسم مودي على تويتر مرة أخرى خلال ساعات قليلة، بسبب الهاشتاج الذي انتشر باسمها فِيْ الفترة الأخيرة، مثل مودي فتاة سعودية مشهُورة. التي تعزف أغانٍ شعبية، لكن خلال الفترة الماضية، وجدت الكثير من الانتقادات على حساباتها الشخصية، بما فِيْ ذلك وصفها بالقراد، مما جعلها غاضبة جدًا وجعلها تقول إنه يجب أن تعرف معَنّْاها فِيْ القواميس، وإذا كان بإمكاني العثور عليها أصل هذه الكلمة سأعطيكَمْ مليون وهذا الأمر موجه للفنانين ليقولوا لهم أن يردوا على الكلمة لأنها لا معَنّْى لها.

السبب وراء هاشتاغ مودي الشمراني على تويتر

جاء ذلك بعد انتهاء حفلة أحياها ليلة السبت صباح الأحد حيث علقت على لون بشرتها وسألت عما إذا كان الشخص ذو البشرة السوداء أو البيضاء هُو عبد الله أم عبد الرجل. قال يشرفني أن أكون عبدًا لله.

تداول بعض رواد مواقع التواصل مقاطع فِيْديو لمودي الشمراني خلال بثها المباشر للمساء عبر حسابها على سناب شات، معربين عَنّْ فرحتهم فِيْ البث.

من هُو مودي الشمراني

يعتبر مودي الشمراني من أهم الفنانين فِيْ المملكة العربية السعودية. هذا الفنان متخصص فِيْ الفن الشعبي. ولدت هذه الفنانة عام 1972 فِيْ مدينة جدة. فِيْ عام 1995 بدأت هذه الفنانة بإحياء الحفلات الشعبية فِيْ حفلات الزفاف السعودية، مما جعلها من أشهر الفنانين فِيْ المملكة العربية السعودية. واستطاعت الفنانة مودي الشمراني أن تصبح فنانة زفاف وهِيْ تحظى بشعبية كبيرة فِيْ السعودية ولا يوجد حفل زفاف كبير فِيْ السعدية دون استضافتها إلَّى جانب بعض الفنانين لأن مودي التقت بالعديد من الفنانين وغنت معهم. مثل أحلام.

لقطة مودي الشمراني

يسعدنا شرح حساب Snapchat للفتاة السعودية الشهِيْرة مودي الشمراني، لتتمكنوا من متابعة محتواها وما تقدمه لمتابعيها ومعجبيها عبر Snapchat.

Modialshamrini’s Snapchat هُو modialshamrini509