كَيْفَ اطلب من البيك وقت الحظر، دوام البيك فِيْ الحظر

كَيْفَ يمكنني الطلب من البيك اثناء الحظر البيك فِيْ حالة إغلاق دائم بعد فرض حظر تجول كامل فِيْ المملكة العربية السعودية. خلال أيام العيد سيعود الحظر الجزئي وأحد الأسئلة التي كثيرا ما يطرحها الكثير من الناس عبر محرك بحث جوجل هُو هل البيك مفتوح أثناء الحظر، لذلك قمنا بإعداد هذه المقالة على الصفحة ويكية لعرضها عليك زوارنا ومتابعينا كَيْفَِيْة الطلب من مطعم البيك فِيْ وقت حظر العَنّْوان.

نرحب بكَمْ، متابعينا الأعزاء وزوارنا الأعزاء، لنوفر لكَمْ أفضل وأكَمْل المعلومات حول كَيْفَِيْة الطلب من البيك أثناء حظر التجوال، لذلك سنتواصل معك اليوم مرة أخرى للحديث عَنّْ كَيْفَِيْة الطلب من البيك خلال حظر التجوال ممثل خلال وقت الحظر، لأن الكثير من الأشخاص يهتمون بالمطاعم فِيْ المملكة العربية السعودية، لذلك يبحثون عَنّْ كَيْفَِيْة طلب البيك من المرسال، وتوصيل البيك خلال وقت الحظر، و مطعم البيك من افضل مطاعم المملكة السعودية وماذا اطلب من البيك ما هِيْ اوقات عمل مطعم البيك خلال فترة الحظر تطبيق البيك اثناء الحظر.

مطعم البيك فِيْ السعودية

يعد مطعم البيك من أشهر المطاعم التي تميزه ويفضل من قبل عدد كبير من المواطنين. مع الحظر الصارم بسبب فِيْروس كورونا أصبح المطعم فارغًا ولا توجد طلبات لبيعه لتجنب حظر التجوال فِيْ المملكة، ولكن هناك طلبات يتم توصيلها للمنازل ولكن بأعداد قليلة، لذا فإن إدارة المطعم قرر مطعم العمل بدوام جزئي يوميًا.

حدد التواريخ فِيْ الحظر

سنقوم بنشر ساعات عمل البيك الجديدة لكَمْ متابعينا الأعزاء فِيْ الحظر حيث نجد العديد من السعوديين والمقيمين يبحثون عَنّْ ساعات عمل البيك فِيْ الحظر لذلك سنرفقها هنا من خلال موقعَنّْا وصفحتك ويكية واحدة من أبرز وأفضل مطاعم فِيْ المملكة العربية السعودية والتي يفضلها عدد كبير من المواطنين. اشتهرت بجودتها ونقاوتها فِيْ جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. انتشار فِيْروس كورونا، تم إغلاق المرافق العامة وأماكن التجمع فِيْ المملكة العربية السعودية بسبب مخاوف من تفشي فِيْروس كورونا. حظر التجول لمدة 24 ساعة. ها هِيْ ساعات عمل البيك خلال فترة المنع.

يحظر ساعات العمل للمجموعة الجديدة

تغيرت ساعات العمل فِيْ مطعم البيك إلَّى دوام جزئي، لكن المطعم به خدمة توصيل، لأن ساعات العمل قد تم تقليصها واكتفاء العمل بالساعات اليومية والخدمة من خلال التوصيل من خلال التوصيل المتنوع أو التوصيل إلَّى المطعم. مطعم.

كَيْفَ أطلب الاستلام أثناء الحظر

سيشرح لك زوارنا ومتابعونا كَيْفَِيْة الطلب من تطبيق البيك أثناء حظر التجوال من خلال موظفِيْ التوصيل، حيث تم توقيع ما يقرب من 20 طلبًا تعمل أثناء حظر التجوال بشرط حصول المندوب على مرحلة إلكترونية أو رخصة ملاحة إلكترونية مع إخطار المندوبين وأيضًا للطلبات المطلوبة من خلال طلبات التسليم أثناء حظر التجوال لتطبيق ABIK الجديد.

1- قم بتنزيل التطبيق أو حفظ المعلومات الخاصة بك على orderonline.com.albaik.com

2- حدد فئة الطعام. ثم الوجبة ونوعها “العادية” أو “الموقد” وأخيراً عدد الوجبات.

3- بمجرد الانتهاء من اختيار طلبك، انقر فوق الزر الأصفر أدناه لتحديد مطعمك

4- سيتم عرض خريطة للفرع الأقرب إليك. يمكنك تحديد هذا الفرع كـ “الفرع المفضل” بالنقر فوق رمز القلب. هذا يعَنّْي أن هذا المطعم سيكون دائمًا اختيارك.

قبل المتابعة إلَّى الخطوة التالية، يرجى التحقق من معلوماتك الشخصية والتحقق من إجمالي الفاتورة وفرع الوجهة مرة أخيرة.

5- أدخل معلومات بطاقتك الائتمانية وادفع. تذكر كتابة اسمك تمامًا كَمْا يظهر على بطاقة الائتمان.

6- ستصلك أول رسالة نصية قصيرة على هاتفك المحمول لتأكيد الطلب، ثم رسالة نصية أخرى تحتوي على وقت استلام الطلب وعَنّْوان الوكالة ورقم تعريف الطلب ورقم الرد السريع.

7- الذهاب إلَّى فرع الاختيار المخصص للمجموعة. انتقل إلَّى الكشك الخاص وامسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أو أدخل معرف الطلب. عَنّْدما يظهر طلبك على الشاشة، اضغط على الزر PRINT لطباعة وحفظ الإيصال.

مبادرة “البيك” … مطاعم “الطازج” بمكة المكرمة توزع أغذية مجانية للمتضررين من كورونا

أطلقت سلسلة مطاعم البيك بإمارة مكة المكرمة، مبادرة البيك (الطازج)، والتي توزع من خلالها وجبات مجانية على الأحياء المتضررة من فِيْروس كورونا التي تم فرض حظر التجول عليها. الأمير خالد الفِيْصل أمير منطقة مكة المكرمة.