أحلى أشعار حب قصيرة 5 قصائد رومانسية مميزة

إذا قيل الحب وتحدثنا عَنّْه، فإننا نفكر كَيْفَ قضى العشاق سنوات عديدة معًا، وأبقوا نار ومشاعر الحب المستعر لسنوات عديدة، وهناك طرق عديدة للتواصل بين العشاق إذا كانوا بعيدين. عَنّْ بعضها البعض، أي تمرير كلمات الحب والمغازلة بينهما باستمرار، لأن كلمات الشعر الُغُزل شعور مختلف على أذن المرأة، فالمرأة تتأثر بالكلمات والعبارات اللطيفة، والشعر مبني على تلك الكلمات. التي تحبها المرأة، وهناك العديد من المدارس الشعرية التي تعبر عَنّْ الحب بشكل جيد، وكانت هذه أول إشارة لكل عاشق.

اجمل قصائد الحب القصيرة

قصيدة قصيرة من كلام نزار قباني

1 سنة بعد سنة أنقل حبي إليك .. عَنّْدما ينقل طالب ما واجباته المدرسية إلَّى دفتر ملاحظات جديد، فأنا أمرر صوتك .. رائحتك .. رسائلك .. رقم هاتفك .. وصندوق بريدك .. وأعلقها. خزانات العام الجديد .. وفِيْ قلبي أعطيك تذكرة إلَّى الإقامة الدائمة 2. أحبك .. ولن أتركك وحدك على الورق فِيْ الحادي والثلاثين من كانون الأول (ديسمبر) سأحملك بين ذراعي .. وسآخذك. بين الفصول الاربعة .. فِيْ الشتاء سأضعك على رأسي قبعة حمراء من الصوف .. حتى لا تشعري بالبرد .. وفِيْ الخريف سأعطيك معطف واق من المطر الوحيد الذي أملكه .. لذا أنت لا تبتل .. وفِيْ الربيع .. سأدعك تنام على العشب الطازج .. وتتناول الفطور .. مع الجنادب والطيور .. وفِيْ الصيف .. سأشتري لك شبكة صيد صغيرة. .. لصيد المحار .. طيور البحر .. وأسماك مجهُولة الألقاب … 3 أحبك .. ولا أريد أن أشركك بذكرى أفعال سابقة .. ولا بذكرى تحريك القطارات .. أنت آخر قطار يسير ليل نهار عبر شرايين يدي .. أنت آخر قطار لي .. وأنا محطتك الأخيرة .. 4 أحبك .. ولا أريد أن أربطك. عَنّْ طريق الماء أو الرياح أو التاريخ الميلادي أو الهجري، ولا بحركات المد والجزر أو ساعات الخسوف والكسوف، لا يهمني ما تقوله المراصد وصفوف فناجين القهُوة. فقط عيناك نبوءات ومسئولة عَنّْ فرح هذا العالم …

أحلى قصائد الحب

5 أحبك .. وأحب أن أربطك بوقتي .. وطقوسي .. وأجعلك نجماً فِيْ فلكي .. أريدك أن تأخذ شكل الكلمة .. وفضاء الورقة. .. لذلك عَنّْدما تنشر كتابا … وسيقرأه الناس … سيجدونك مثل وردة فِيْه … أريدك أن تأخذ شكل فمي … حتى وأنا أتحدث … الناس سوف أجدك تستحم فِيْ صوتي .. أريدك أن تأخذ شكل يدي .. حتى لو وضعتها على المنضدة .. سيجدك الناس تنام فِيْ جوفها .. مثل الفراشة فِيْ يد طفل محترف. طقوس التهنئة. أنا محب محترف .. ومهنتك .. يتجول على بشرتي .. وأنت تتجول تحت جلدي .. بقدر ما يهمني .. أحمل الشوارع والأرصفة التي يغسلها المطر .. إلَّى العودة .. وأنا أبحث عَنّْك .. 6 لماذا تتآمر عليّ بالمطر إذا كنت تعلم … أن تاريخي بأكَمْله معك … مرتبط بسقوط المطر … وأن الحساسية الوحيدة التي تصيبني … عَنّْدما أشعر بثدييك … هِيْ حساسية من المطر. .. أنت تتآمر ضدي ما دمت تعلم .. أن الكتاب الوحيد الذي قرأته بعدك .. هُو كتاب المطر .. 7 أحبك .. هذه هِيْ المهنة الوحيدة التي أتقنتها .. وأصدقائي .. وأعدائي يحسدوني. .. قبلك .. .. كانت هناك شمس وجبال وغابات .. فِيْ حالة بطالة .. اللغة فِيْ حالة بطالة .. والطيور فِيْ حالة بطالة .. لذا أشكرك على اصطحابي الى المدرسة .. وشكرا .. لتعليمني ابجدية الحب .. وشكرا .. على قبولك لي حبي

****

اجمل قصائد الحب القصيرة

(قصيدة أحبك لنزار قباني)

أحبك .. حتى تتلاشى بعينين مثل اتساع السماء حتى أختفِيْ فِيْ الوريد .. وريد عميق فِيْ جديلة الكستناء، حتى أشعر أنك جزء مني ويفكر البعض فِيْ ذلك. أنا … وقليل من دمي أحبك … فقدان الوعي الذي لن يستيقظ أنا – أعذر عينيك – أنت. كلانا ربيع الربيع … حنان العطاء أحبك … لا تسأل عَنّْ أي دعوى قضائية تضر بأشعة الشمس.

اجمل قصائد الحب القصيرة

لذلك قدمنا ​​لك عزيزي القارئ أجمل القصائد القصيرة التي تعبر عَنّْ الحب، ووجدنا أيضًا أن هذه الكلمات تصف تمامًا حالة الرغبة، ويمكنك أيضًا استخدامها لتكشف عَنّْ مشاعرك أمام من تحب، فقط حيث أن حلاوة الشعر لها بريق مختلف يبعث البهجة والتسلية للروح، ويمكن أن تتخيل حالة العاشقين دون حالة من الخيال الشعري الذي تجلى فِيْ كثير من عظماء ورواد الشعر. الحب حقًا يصنع المعجزات، وقد خلدت هذه الكلمات قصص الحب فِيْ الماضي وتستمر فِيْ تخليد قصص الحب الجديدة حيث يستخدمها عشاق جدد للكشف عَنّْ مشاعرهم لمن يحبونهم، ونأمل أن تجد أن بعضكَمْ يريد أيضًا شارك هذه الكلمات مع أحبائك.