نكت غير مضحكة وقفشات كوميدية قديمة

الفكاهة أو الفطنة هِيْ نوع واحد من الكلمات العامية الشفوية الكوميدية. فِيْ اللغة العربية، تم تعريف النكتة على أنها أمر لطيف تم إعداده بعَنّْاية وفكر ودقة كبيرين. وهِيْ مجموعة من العبارات والكلمات التي تحتوي على عبارات قوية تمس القلب. جاء بمزحة أو تلميح فِيْ كلماته جعل الناس يضحكون، ويقال نكتة عَنّْد وصف موقف معين أو قِصَّة قصيرة ولكن بطريقة مضحكة تؤثر على المتلقي بجعله يضحك ويبتسم، التراث العربي مليء بالعديد من الحكايات والنوادر الأدبية، ولدينا كتب مخصصة لذلك.

فِيْ هذا اليوم، يسعدنا أن نقدم لجميع مؤيدينا الرائعين مقالًا بعَنّْوان Unfunny Jokes و Old Comic Jokes. فِيْ هذا المقال الأكثر روعة، سنضع بين يديك مقتطفات مختارة من النكات والنكات القديمة، حتى لا تجرؤك، فلنستمتع بقراءة هذه النكات معًا.

أنت وحظك تكتسحان وتربحان

نكت غير مضحكة

ذهب الولد يركض إلَّى والده … بابا بابا الأب. كَيْفَ.. ابن هل توجد عفاريت فِيْ الشقة .. بابا . هاها ولكنك غبي لا يوجد شيء مثل العفاريت. الابن لكن الخادمة أخبرتني أن هناك شياطين فِيْ الشقة … الأب لماذا هدأت بهذه السرعة…. الابن لماذا يا أبي … الأب ليس لدينا عمل

تشعر وكأنك أحمق

الشاب حبي اليوم كنت أجلس مع دينا وأصدقائي

ثم سمعَنّْا صوتًا مخيفًا، وانكسر الباب وهاجمنا لصوصهم وقطعوني

ماتت ساقاي وأصدقائي وأنا الآن فِيْ المستشفى مقطوعة ساقي 

الفتاة دينا من

الله لا يسلب نعمة الانترنت والآن لديك مفكرة وقلم لتمشي شخص ما يلعب معك بأشياء غير حية، إنسان، حيوان، إلا الحق وعاد الله، هل وجدت البلدان بالحرف Z! ☻

أخبرك أن أحداً ذهب إلَّى الطبيب فسقط على رأسه. قال الطبيب كَيْفَ سقطت قال سقطت على شجرة وانزلقت. أعطاه الطبيب الدواء واشتراه وأعاده.

للمزيد يمكنك أن تقرأ نكت صيدا وأدعية

نكت قصيرة

نكتة النوادل

عَنّْدما تأتي فتاة فِيْ غضون أسبوع ولم تغضبها، تغضب من الوكالة بهذا الشكل

أحدهما، وهُو مزتول، أنجب توأمان. ضربتها قدمها وقالت لها من والد الولد الآخر

محشيش اسال فتاة ما اسمك قالت .. وعد .. قال أقسم بالله لن أخبر أحداً

العربي لا يحب المرأة المعقدة، يحب أن تكون مضحكة ويحملها بين ذراعيه

“يبلغ من العمر 15 عامًا وهُو كاتب، سئمت السفر # وعَنّْدما كنت فِيْ سنه، فكرت فِيْ (أبو ظبي) رجل

يمكنك قراءة المزيد النكات التي تجعلني أضحك كثيرًا

كوميدي قفشات قديم

صفِيْ الدين الهندي كان خطه سيئاً، تحدث عَنّْ نفسه وقال وجدت كتاباً فِيْ سوق الكتاب بخط يده أبشع من خط يدي، فاشترته بسعر أعلى مما يستحق المجادلة. ضد أولئك الذين يزعمون أن خط يدي هُو أبشع خط يد. عَنّْدما وصلت إلَّى المنزل، وجدت أن هذا الكتاب مكتوب بخط يدي القديم. !

رأى رجل صديقته القديمة بعد فترة طويلة فقالت له آسف، لدي صديق آخر. تذرف دموع الضحك وقال لها أنا متزوج ولدي أطفال وما زلت صبورة ^ حطمها الحيوان

قالت ذات مرة لزوجها، “هل تصدق أنني أحلم بيوم زفافنا كل يوم” قال لها “هل ما زلت تواجهِيْن هذه الكوابيس وأنا أحبك”، فاحتضنته والدموع تنهمر فِيْ عينيها. فقالت إذا كنت تحبني حقًا، عرّفني على محسن.

يمكنك قراءة المزيد صور مع نكت حلوة

نكت غير مضحكة

هناك أنواع كثيرة من النكات منها السياسية والتاريخية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، وخلفها كلها هدف واحد فقط وهُو رسم البسمة على الوجوه، وهنا أعزائي المتابعين المتابعين لموقع دريم، وصلنا الى نهاية موضوع المساء الذي تحدثنا عَنّْه لديك عدد كبير جدا من النكات والنكات. أرفقنا لك ثلاث فقرات، وفِيْ الأولى أدخلنا نكتًا غير مضحكة، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لك مجموعة من النكات القصيرة، وأغلقنا محادثتنا بفقرة تسمى Old Comic Jokes.