احلى نكت رمضان علشان تسلي صيامك

النكت عبارة عَنّْ قصص ساخرة تجلب المرح والضحك، وتتنوع مواضيع النكات بين ما هُو ديني وسياسي واجتماعي وغيرها من الموضوعات التي تهم الإنسان، وفِيْ عالمنا العربي أصبحت النكات سلاحًا للشباب الراغبين فِيْ التمرد. ضد الوضع فِيْ بلادهم وهناك المئات من الصور الساخرة والنكات المكتوبة التي شاركها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فِيْ جميع الموضوعات ذات الاهتمام.

وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أنصارنا الأعزاء داعمي موقع أحلام مقالاً بعَنّْوان أفضل النكات عَنّْ رمضان لتجعل صيامك أكثر متعة. لنستمتع بقراءة هذه النكات الرمضانية المضحكة معًا.

اجمل نكت عَنّْ رمضان

نكت جميلة مميزة رمضانية

لقد تذكر أحدنا فِيْ تلك الأيام وقت أذان المغرب، فصام مثل اسمه، وإذا سألته عَنّْ أذان الصباح، فقد نام وقال، “ها، ها، لا أعرف ماذا هناك خيارات “.

لماذا ترتدي فتاتان البكيني وتمشيان على الشاطئ فِيْ رمضان !! مشروع فطور الصوم

ذات مرة كان سيقدم تعازيه لصديقه عَنّْدما ذهب إلَّى جنازة. التقى ببائع بطيخ فاشترى واحدًا. طالما سار، نظر الناس إلَّى البطيخ وقالوا، “نحن جميعًا من أجله”. رجع إليهم وقال ما أخذ منها أحد.

محششي لا يصوم فقال لزوجته أين السحور! لماذا قالت ذلك وأنت لا تصوم حتى !! قال يعَنّْي ليس هناك صيام ولا سحور، لقد كفرنا إلَّى هذا الحد !!

كل يوم بعد الإفطار يتحول سكان القرن الأفريقي إلَّى نساء حوامل فِيْ الشهر التاسع. تلك الفتاة يا حبيبتي كانت تقرأ القرآن وأين ذهبت الولد يعَنّْي وصول سورة النساء، والفتاة لا تقرأها، أنا غيور. من العلاقات المشبوهة أثناء الصيام أن تكون أنت والمياه وحدك فِيْ الغرفة.

يمكنك قراءة المزيد نكت رمضان مضحكة جدا

نكت مضحكة ستحبها

أنت تصوم لمدة 16 ساعة

تلك الفتاة يا حبيبتي كانت تقرأ القرآن وأين ذهبت الولد يعَنّْي وصول سورة النساء، والفتاة لا تقرأها، أنا غيور.

قيل لبعض الحمقى كَيْفَ تصوم رمضان قالوا جمعَنّْا ثلاثين رجلا فصامنا يوما واحدا.

كل يوم بعد الإفطار يتحول سكان القرن الأفريقي إلَّى نساء حوامل فِيْ الشهر التاسع.

من صام عشرة أيام من رمضان بقي عشرون يوماً فأنشرها جزاء .. وينصح الحشيش

حبي، لا أستطيع التحدث معك قبل الإفطار، ولكن بمجرد أن أتصل للحصول على إذن، أطرق عليك الإفطار، أسمع صوتي سجل، لديك علبة من التمر.

للمزيد يمكنك قراءة أحدث صور نكت رمضان

النكات تموت بالضحك

وما إلَّى ذلك ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﺻﺎﺣﺐ ﺻﺎﺣﺐ ﺻﺎﺣﺐ ﺻﺎﺣﺐ ﺻﺎﺣﺐ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﺻﺎﺣﺐ ﺻﺎﺣﺐ ﺻﺎﺣﺐ ﺻﺎﺣﺐ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻃﺤﻴﻨﻪ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ ﻋﻤﻠﻬﻮﻟﻚ

بمجرد أن حلق الحلاق لحيته، جاء إلَّى اللحية وقال إنه يريدها، قال لا، قطعها وألقى بها فِيْ الشارع.

سقط أحدهم من الطابق الثاني، وسقط شخص فِيْ المرة الأولى، لمسته وقال آخر وماذا قال لا أعلم، ما زلت أنزل الآن

مشاجرتان، أحدهما يقول للآخر بالأمس حلمت أني أذهب إلَّى فرنسا، وأخبره الآخر وحلم أنني سوف أتزوج.

دخل زوج متوتر إلَّى المنزل وقال لزوجته أن تعد لي الغداء .. تناولت الغداء وقال لها أن تعيش على هذا النحو قالت له لا تجلس برهة ثم تمشي 😀 قالوا إنهم لما غسلوها كانت تبتسم

للمزيد يمكنك قراءة نكت مضحكة

رموز مضحكة

من الواضح أنه خلال هذه الفترة أصبحت النكات سلاحًا فِيْ أيدي الناس للتعبير عَنّْ كل ما يزعجهم ويقلقهم مثل التعصب والاستبداد والقمع البوليسي وغير ذلك، وهنا نصل إلَّى الخاتمة أيها المتابعون الأعزاء. من مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه ودار حديثنا حول أفضل النكات الرمضانية للترفِيْه عَنّْ صيامك. لديك عدد كبير جدا من النكات الرمضانية التي تجعلك تعطس من الضحك، لذلك قمنا بإرفاق ثلاث فقرات مختلفة لك.