كَيْفَِيْة تحديد مقاس الواقي الذكري المناسب

كَيْفَِيْة تحديد الحجم الصحيح للواقي الذكري

يعتقد بعض الناس أن هناك حجمًا واحدًا للواقي الذكري، لكن هذه المعلومات غير صحيحة، لذا يجب أن تعرف الحجم المناسب لك، لأنك إذا حاولت استخدام الواقي الذكري الضيق، فقد يؤدي إلَّى تمزقه، وكذلك يجعلك تشعر بعدم الارتياح والقيود.، وإذا كان عريضًا، فسوف ينزلق ولن يؤدي المهمة، لذلك عليك أن تعرف الحجم المناسب لك وتلتزم به.

هناك ثلاثة أحجام من الواقيات الذكرية Slimfit و Maxi و Ultra. للعثور على الحجم المناسب لك، يجب أن يكون لديك الأدوات التالية

  • شريط قياس أو مسطرة.
  • وتر.
  • يجب أن يكون قضيبك منتصبًا حتى يكون القياس دقيقًا.

لمعرفة كَيْفَِيْة اختيار الحجم المناسب للواقي الذكري، اتبع الخطوات التالية

  • قياس طول القضيب بشريط قياس أو مسطرة عَنّْ طريق وضع أحدهما من قاعدة القضيب إلَّى طرفه مع مراعاة الضغط على عظام العانة حيث يمكن للدهُون إخفاء الطول الحقيقي للقضيب.
  • قم بقياس محيط القضيب بالخيط عَنّْ طريق لفه حول القضيب ثم قياس طول قطعة الخيط الملفوفة بمسطرة أو شريط قياس.
  • يجب مقارنة حجم القضيب بمتوسط ​​حجمه. لا تحتاج إلَّى أن يكون لديك قضيب منتصب فِيْ هذه الخطوة. يبلغ متوسط ​​طول القضيب من 5 إلَّى 6.3 بوصات، ومتوسط ​​عرض القضيب من 4 إلَّى 1.6 بوصة، ومتوسط ​​محيط القضيب غالبًا 4.5 إلَّى 5.1 بوصات.

إذا وجدت أن حجم قضيبك قريب من هذه الأبعاد، يجب عليك استخدام واقي ذكري متوسط ​​الحجم، ويجب أن تضع فِيْ اعتبارك أن الواقي يجب أن يغطي القضيب بالكامل مع وجود فجوة صغيرة فِيْ طرفه لالتقاط السائل المنوي.

فوائد الواقي الذكري

فِيْما يتعلق بشرحنا لكَيْفَِيْة تحديد الحجم المناسب للواقي الذكري، يجب أن نلاحظ أن للواقي العديد من المزايا، بصرف النظر عَنّْ كونه وسيلة لمنع الحمل، ومن أهم مميزاته ما يلي

  • لا يتطلب وقتًا محددًا، ولكن يمكن وضعه قبل العلاقة مباشرة.
  • يقي من الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً مثل الإيدز والكلاميديا ​​والسيلان.
  • يسهل إيجاده لأنه متوفر فِيْ جميع الصيدليات مما يسهل استخدامه كوسيلة لمنع الحمل.
  • ليس له آثار جانبية.

أنواع الواقي الذكري

من خلال مناقشتنا لكَيْفَِيْة تحديد الحجم المناسب للواقي الذكري، نحتاج إلَّى مناقشة أنواع الواقي الذكري والفرق بين كل منها. نوضح ذلك على النحو التالي

1- مصنوع من مادة اللاتكس

هذا النوع من الواقي الذكري هُو النوع الأكثر شهرة، ولكن هذا النوع قد يسبب الحكة أو الاحمرار للمرأة، وفِيْ هذه الحالة يجب استشارة الطبيب، حيث قد يكون لديها حساسية من مادة اللاتكس.

2- الواقي الذكري للنشوة الجنسية

هذا النوع يجعل المرأة تشعر بمزيد من المتعة من خلال مساعدتها على الوصول إلَّى النشوة الجنسية عَنّْ طريق تأخير هزة الجماع للزوج وهذا النوع هُو النوع المثالي للرجال الذين يعانون من سرعة القذف.

3- قاتل الحيوانات المنوية

يحتوي هذا النوع من الواقي الذكري على مادة تقتل الحيوانات المنوية بنسبة 97٪، مما يجعل هذا الواقي الذكري أكثر أمانًا للاستخدام، ولكنه من الأنواع التي يمكن أن تسبب الحكة أو الاحمرار عَنّْد النساء.

4- واقي ذكري غير مصنوع من مادة اللاتكس

يمكنك استخدام هذا النوع من الواقي الذكري إذا كانت زوجتك تعاني من حساسية تجاه مادة اللاتكس، حيث أن هذا النوع مصنوع من مواد أخرى لن تسبب لها الحساسية.

5- لطيف جدا

يساعد هذا النوع من الواقي الزوجة على الشعور بمزيد من المتعة لأنه يمنع الحمل دون أن يكون سميكًا ويجعل المرأة تشعر به.

6- رعاية الدراجين

يمكنك استخدام هذا الواقي الذكري إذا كانت زوجتك تعاني من جفاف المهبل لأنه يقلل من مشكلة خروج الواقي بسبب الاحتكاك أثناء جفاف المهبل، ولا يجب استخدام أي مواد تشحيم أخرى عَنّْد استخدام هذا النوع من الواقي الذكري.

المعايير التي يوجد عليها الواقي الذكري

فِيْ سياق حديثنا حول كَيْفَِيْة تحديد الحجم المناسب للواقي الذكري، يجب أن نعرف معايير الواقي الذكري، على النحو التالي

  • السماكة هناك أنواع سميكة ورقيقة من الواقي الذكري.
  • حجمه يجب أن يكون الواقي الذكري الحجم المناسب لقضيبك ليشعر بالراحة وأيضًا لمنع الانزلاق والتمزق أثناء الجماع.
  • شكلها هناك بعض الأنواع التي لها حلمة فِيْ نهايتها لحجز الحيوانات المنوية، وأنواع أخرى لها نهاية مستديرة أو مضلعة لتحقيق المزيد من المتعة.
  • المزلقات هِيْ المادة الموجودة على الواقي الذكري التي تجعل من السهل ارتداؤه ويمكن أن تكون قاتلة للحيوانات المنوية أو مبيدات للجراثيم.
  • اللون توجد ألوان عديدة للواقي الذكري، لكنها لا تؤثر على وظيفتها أو أدائها.
  • النكهة الواقي الذكري المنكه لا يحتوي على مواد تشحيم.

أسماء وأسعار الرفالات

بعد الحديث عَنّْ كَيْفَِيْة تحديد الحجم المناسب للواقي الذكري، يجب أن نلاحظ أن هناك العديد من أسماء الواقي الذكري المتوفرة فِيْ الصيدليات التي لها أسعار مختلفة، وأفضلها على النحو التالي

1- Durex Invisible Ultra Thin

يعتبر من أكثر أنواع الواقي الذكري حساسية لأنه نحيف للغاية بحيث لا تشعر به المرأة، ويكلف حوالي 448 جنيهًا إسترلينيًا.

2- واقيات تروجان فائقة المضلع القاتلة للنطاف

يحتوي هذا النوع على مادة تقتل الحيوانات المنوية مما يوفر حماية أكبر ضد الحمل حتى لو تمزقها أو انزلقت، وهذه المادة تقتل الحيوانات وتمنع الحمل، ويبلغ سعرها حوالي 380 جنيهًا إسترلينيًا.

3- ديوركس ميوتشوال كليماكس

يحتوي هذا النوع على زيوت تقلل سرعة القذف بالإضافة إلَّى نكهة النعَنّْاع وسعره

4- واقيات ذكرية فائقة الحساسية LifeStyles