حالات للواتساب دينية أدعية إسلامية وحكَمْ ومواعظ

حالات واتس اب دينية لمشاركتها مع الاصدقاء على واتس اب اصبحت حالة الفِيْس بوك مهمة جدا بين مستخدمي واتس اب وبمجرد مشاركة الحالة سواء كانت تعبر عَنّْ حالة حزن او فرح ستجد من يهنئك او يدعوك وانت سوف تجد تفاعلاً وتعليقات على حالتك، فالحالة أشبه ما تكون بوظيفة تكتب بها ما تحب أو يتبادر إلَّى ذهنك، وكَمْ هُو جميل أن تشارك فِيْ بداية صباح جديد مع حالات أدعية دينية تجعلك شخص متفائل ودعوة التفاؤل والفرح لأننا دائما بحاجة لمن يغرس فِيْنا التفاؤل والنشاط والحيوية وكذلك المواعظ والحكَمْة الدينية التي قال عَنّْها الصحابة وأشهر علماء الإسلام أنها الحَقيْقَة لها ولها تأثير خاص على روح، نتركك تستمتع بمشاهدة حالاتنا الخاصة الجديدة.

حالات ادعية دينية

الْلَّهُمَّ يَامَالِكُ الْمَلِكُ وَيَاوَاسِعَ الْعَطَاءِ يَاحَيُّ يَاقَيُّوْمُ يَاذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ إِنِّيَ أَسْأَلُكَ فِيْ هَذَا الْيَوْمِ الْعَظِيْمِ.. وِّبَعْدَدِ مْنِ سَجَدَ لَكَ فِيْ حَرَمِكَ الْمُكَرَّمِ،،، مِنْ يَوْمِ خَلَقْتَ الْدُّنْيَا إِلَىَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَنْ تُعَافَيْ قَارِئٌ هَذَا الْدُّعَاءَ،،،وَتَحْفَظَهُ، وَأُسْرَتُهُ، وَأَحَبَّتْهُ وَأَنْ تُبَارِكَ وبعمله ستسعد قلبه وتخفف كربه وتريح أموره وتغفر ذنوبه. آمين رب العالمين.

ربي، يا مالك الكل، ارحم من لا يملك شيئًا.

يا ودود، يا حي، يا داعم، دمر أثر العين الذي أصابها بالغذاء، فأمسكته، والجسد الذي أغضبه، والجمال الذي شوهه، والشعر الذي سقط، والقلب الذي نحزن عليهن، والزوجات اللائي تفرقن. اللهم آمين.

ربي، اجعل هذا الصباح راحة من كل الضيقات، وقوتًا لا نتوقعه، وبابًا للسعادة يملأ قلوبنا. صباح الخير.

اللهم ارحم ارواحنا واذكرها انت خير من ذكراها.

اللهم افتح لي باب رحمتك.

شاهد هنا حالات واتس اب للبنات .. كلمات جميلة عَنّْ التفاهة والحب

دعاء الصباح

حالات دينية

“انحن فقط مع الله فِيْرتفع مصيرك”.

“العدل شيء سهل، وجه مرح ولسان رقيق”.

– عمر بن الخطاب

أعوذ بالله من أقدار لم نرغب فِيْها ومن أخبار لم تسرنا، ونعوذ بك يا الله من آلام هذا العالم.

قال النبي صلى الله عليه وسلم “يدخل الناس الجنة قلوبهم مثل قلوب العصافِيْر، لحنانهم الشديد ولطفهم، ويصرخون على الأصغر، ويضحكون على الأصغر، ويغفرون. أصغر شيء. “❤

“أعان الله القلب الذي شاء ما لم يُكتب له”.

كن نافعًا وبنيّة، لأنه إن رأى الله فِيْك خيراً، فسيسعدك بالخير ♥ ​​️

* السعادة لا تعَنّْي أنك لن تحزن ولن تتألم. !!

* السعادة هِيْ عَنّْدما ترضي روحك بكل مصائر الله وتختبرها بصبر وتسبح وتشكر وتفرح بصلاح الله.

“الله سيتعامل معها، لذلك لا تقلق. ❤️

* لا عزاء للحسد، ولا ولاء للبخيل، ولا فروسية للصديق الملل، ولا فروسية للكاذب، ولا رأي للخائن، ولا تعويض للفقراء.

– الأحنف بن قيس

شاهد هنا أفضل حالات الحب والغرام للواتس اب

حكومة دينية مؤثرة

محكَمْة عَنّْ طريق واتس

محكَمْة عَنّْ طريق واتس

شاهد الآن حالات دينية جميلة جدا للواتس اب

لا تفقد قيمتك بكلمة واحدة ولا تفقد الاحترام بزلة ولا تقلق العالم هُو حب الناس لك، الناس لديهم قلوب متقلبة، اليوم يحبونك ويكرهُونك غدًا

**

لا تكن حارس كل شيء. بعض الأشياء تتركها تذهب والبعض الآخر يتركها، ويتمتعون بتغير الظروف، الله لديه حكَمْة عظيمة لا يدركها العقل البشري

**

توقف عَنّْ الجدل ولا تدخل فِيْ حوار يقوض نضجك ولا تكن طرفًا فِيْ علاقة تهدد راحتك وتترك كل الأماكن التي لا تمنحك شعورًا بالانتماء.

**

لا يمكن أن توجد السعادة إلا فِيْ الرضا “.

يقل المودة عَنّْدما تكون الاستجابة قبيحة.

****

أهم القرارات فِيْ حياتك ليست الأشياء التي تفعلها، ولكن الأشياء التي تختار عدم القيام بها

الحكَمْة هِيْ دليل العقل النبيل الذي يحب كل شيء مفِيْد، ويقدم نصائح موجزة عَنّْ الكد والتعب والعديد من التجارب التي مر بها العاقل، وهناك العديد من محبي الحكَمْة والحكَمْاء، لذلك قدمنا ​​لكَمْ مجموعة من الحكَمْة والمواعظ الانيقة التي يحب مستخدمو واتس اب مشاركتها كَمْا قمنا بعرض حالات دينية من ادعية وصور للتنزيل والحكَمْة الدينية وروعة كل ذلك لتنال رضاكَمْ واعجابكَمْ ولعرض المزيد من الحالات يرجى الضغط على الروابط المرفقة بالموضوع.