ادعية لسعة الرزق بالمال والصحة وصلاح الحال

الدعاء لكثرة الرزق، والدعاء من أسباب حصول العبد على حاجته من خلال دعاء الله تعالى، والتوكل عليه فِيْ الحصول على ما تريد، والحاجة إلَّى الرزق بالمال من أهمها. حاجات الإنسان الأساسية لتلبية متطلباته الشخصية والعائلية من المأكل والملبس والمأوى ومن بين الأسباب التي تساعد على زيادة الرزق غزارة الاستغفار والصدقة وإن كانت قليلة، وقلة القوت من المحن الشديدة التي جعل حياة المسلم فِيْ عذاب شديد، ولهذا فإن موقع أحلام يقدم دعاء للرزق، من أدعية كثيرة للرزق بالمال والصحة والصحة وراحة البال.

طلبات القوت

“اللهم إني أعوذ بك من الفقر وأعوذ بك من الفاقة والذل، وأعوذ بك من الظلم”.

“اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ وَرَبَّ الأرْضِ وَرَبَّ العَرْشِ العَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شيءٍ، فَالِقَ الحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ كُلِّ شيءٍ أَنْتَ آخِذٌ بنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الأوَّلُ فليسَ قَبْلَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الآخِرُ فليسَ بَعْدَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فليسَ هناك شيء فوقك وأنت فِيْ داخلك، لذلك لا يوجد شيء أدنى منك، ادفع الدين من أجلنا واجعلنا أغنياء من الفقر “.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والغم، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل ؛ وأعوذ بك من أن تثقل بالديون ومن يضطهد الناس “.

اللهم اني عبدك ابن جاريتك ابن جاريتك ابي فِيْ يدك حكَمْك نهائي فِيْ داخلي حكَمْك عدل اسألك بكل اسم يخصك. لك.” أنك سميت نفسك أو نزلت نفسك فِيْ كتابك، أو علمت أحدا من خلقك، أو حفظت فِيْ علم الغيب معك، أن تجعل القرآن ينبوع قلبي، ونور صدري، و تمجيد قلبي “قلقي.

شاهد الآن صلاة لتسديد الديون وتخفِيْف القلق وزيادة سبل العيش

دعاء النعمة والإغاثة

دعاء للغذاء من أجل الصحة والعافِيْة

·

اللهم إنا نسألك صباح الخير يجلب الرزق والفرج، وتفتح لنا أبواب رحمتك وقوتك، ونسألك يارب شفاءك لمن تضرر، و رحمتك لمن وحد القبر، وراحتك لمن ضاق صدره، ووجودك وكرمك لمن رفع أيديهم واستغفر لك كل ذنب، اللهم اجعلنا من بينك. سامحتهم واكتفِيْت بهم وسامحتني لهم وكتبت لهم الجنة يا رب.

اللهم ارفع الشر يارب الناس اشف وانت المعالج لا دواء الا شفاءك دواء لا يترك داء يزيل الضرر يارب الرجال بيدك شفاء لا دواء واما انت يا رب العالمين امين. اللهم اشف كل مريض لا يعرف آلامه الا انت اللهم اكتب للمريض من كل مرض دواء ومن كل لغة طلب. اللهم اشف مرضىنا ومرضى المسلمين.

صلاة الرزق بفرح وسعادة

شاهد هنا ادعية للأب والأم للصحة والسعادة والبركات فِيْ الحياة

ادعية للصحة والعقل

اللهم امنحني رزق الانبياء

(اللهم اغفر لي ذنوبي وكل ذنوبي، اللهم أرزقني، وثبني، وهدني إلَّى الحسنات والأخلاق، فليس من يهدي خيرهم ويصرف شرهم إلا أنت).

(أيها الحي، أيها الدؤوب، من رحمتك أطلب المساعدة، فحل لي كل شئوني ولا تتركني أهرب حتى من طرفة عين).

اللهم لا تعطينا فِيْ هذا العام الجديد 2022 أمرا لا يسهّل علينا ولا حلما لا يفِيْ به ولا أمنية لا تسعدنا بالعيش فِيْ جمال حقيقته. أنت مريض وترحم موتانا وأسألك الاستغفار والصحة فِيْ ديننا وأهلنا وأبنائنا وأموالنا وبيوتنا آمين رب العالمين.

أسأل الله أن يصلح الأحوال والأحوال لكل المسلمين رجالاً ونساءً ومؤمنين رجالاً ونساءً يا رب العالمين.

شاهد الآن دعاء جميل ومؤثر للصباح والجمعة

جاهد فِيْ دعواتك ورجاء الله تعالى واطلب رزقك بالعمل والاجتهاد واسأل الله أن يوفقك بالمال لتتمتع بحياة مستقرة وتفِيْ بمتطلباتك ومتطلبات أولادك ولا تنسى القيام بذلك. صدقة بسيطة وستكون سببا لتبارك فِيْ رزقك ولياقة وصحة ولياقة شارك موضوعَنّْا مع اصدقائك ليكون سببا لتخفِيْف همومهم ان شاء الله.