ادعية لشفاء الاب وعيادة المريض

صلاة الشفاء للأب، عَنّْدما يصاب الأب أو الأم بمرض خطير نشعر بألم كبير وعجز، ولا خيار أمامنا سوى الدعاء لهم بالشفاء من كل صلاة وإعطاء الصدقات بنية الشفاء. اجمل المنشورات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي هِيْ منشورات طلبات وطلبات من الاصدقاء للصلاة لك ولوالديك او لأي شخص عزيز عليك لان الطلب فِيْ ظهر المرئي من الطلبات المستجابه والله هُو الأكثر. عاليا ومعرفة والدعاء لوالديك فِيْ السراء والضراء هُو تعبير عَنّْ شدة حبك لهما ودليل على مدى تمنياتك لهما بالصحة والرفاهِيْة والبركات فِيْ حياتهم لأن الحياة بدونهما بائسة للغاية .

الله يشفِيْ مرضانا

دعاء من اجل شفاء ابي

اللهم اشف ابي وامنح بدنه الصحة والعافِيْة. اللهم خذ من صحتي وسلامتي وبددها فِيْ بدنه ولا تريني فِيْه البؤس الذي يجعلني أبكي. أشفِيْ والدي بدواء لا يترك أي مرض. أنت من تقدر يا الله أن تشفِيْ أبي وتبشرنا بشفاءه وتنشر الصحة فِيْ روحه يا رب العالمين.

شاهد الآن أذكار قبل الإفطار، أدعية ليلة القدر وأدعية شاملة

أدعية وآيات للشفاء

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفِيْني بدواء لا يترك داء ورائي (آمين) (سبع مرات) فِيْ سر سورة الشافِيْة وآيات الشفاء. 0 الشفاء (فتح الكتاب). وعلامة الشفاء 1- بسم الله (الذي خلقني يهديني، الذي يرضيني ويسقيني، وإذا مرضت يشفِيْني) (ثلاث مرات). 2- بسم الله (فِيْبرأ صدور المؤمنين) (ثلاث مرات). 3- بسم الله (وشفاء ما فِيْ الصدر وهدى ورحمة للمؤمنين) (ثلاث مرات). 4- بسم الله (هدى وشفاء للمؤمنين) (ثلاث مرات). 5- بسم الله (للناس شفاء) (ثلاث مرات). 6- بسم الله (وننزل من القرآن ما هُو شفاء ورحمة للمؤمنين) (ثلاث مرات). 7- بسم الله (ربي تضررت وأنت أرحم الراحمين) (ثلاث مرات). 0 طارد الأرواح الشريرة فِيْ سنة الرسول صلى الله عليه وسلم 1- سورة الإخلاص. 2- سورة الفلق. 3- سورة الناس. نجمع أيدينا على فمنا وأنفنا وننفخ فِيْهم ثلاث مرات بلا ريق ونقرأ (قل هُو الله واحد ..) (قل أعوذ برب الفجر ..) (قل إني أعوذ برب البشر ..) كل سورة حتى النهاية، ثم نمسح وجه المريض بأيدينا ونخترق شعر رأسه ونمسح جسده كله حتى أطراف أصابع قدميه وأطرافه. وتكرار قراءة المؤوّدات بهذه الطريقة ومسح جسد المريض (ثلاث مرات).

شاهد الآن أدعية القرآن الكريم من أدعية الأنبياء عليهم السلام

دعاء لكل مريض

إذا كان هناك ألم فِيْ أي مكان فِيْ الجسم

نقول (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم) (ثلاث مرات). ونضع يدنا اليمنى على موضع الألم ونقول (نعوذ بك بقدرة الله وقدرته الجبارة وأسماءك الجميلة المباركة وكلامك الكامل كل هذا من الشر الذي نجده ونحذره) (ثلاثة مرات). وإذا لم يهدأ الألم يتكرر (ثلاث مرات). نقول (اللهم ارحم الناس واشفِيْك، لا دواء الا شفاءك ولا دواء الا دوائك اشفني بدوائك واشفِيْني بشفاءك دواء لا يترك مرض.

نصلي من أجل المريض فِيْ عيادته

النبي صلى الله عليه وسلم لما دخل المريض فزاره وقال له ((الطهارة لا ضرر منها إن شاء الله)) “-” لا أمان على خادم مسلم يزور. مريض لم تأت نداؤه فِيْقول سبع مرات أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفِيْك إلا المعالج “.

شاهد هنا دعاء أذكار الصباح رائع وله فضل كبير

الله يشفِيْ ابي

عيادة المريض المفضلة

عَنّْ علي بن أبي طالب رضي الله عَنّْه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ((إذا زار الرجل أخاه المسلم خرافة). من السماء يدخل حتى يجلس، وإذا جلس تغلبه الرحمة. وإذا كان الصبح يصلّي عليه سبعون ألفًا من الملائكة حتى المساء، وإذا كان المساء يصلّون. سيكون معه سبعون ألف ملائكة. حتى الصباح.”

عَنّْدما يمرض الإنسان يشعر بضعف شديد ويرغب فِيْ العودة إلَّى ما كان عليه، ولا يتمنى إلا الراحة من الله. الصحة كنز ثمين لا ندرك قيمته إلا عَنّْدما نشعر بالمرض والتعب. يجب أن تقوي نفسك دائمًا بالدعاء والأذكار من كل مكروه مع الحفاظ على صحتك الجسدية بالطعام، فهذا مفِيْد وصحي وعليك دائمًا أن تدعم والديك بالدعاء لهما، لأن دعاء الطفل الصالح يستجيب له ربنا. العالم. شاهد ثم شارك الأدعية على صفحتك الشخصية حتى تنتشر الفائدة وتجزى بإذن الله.