ما هُو طول القضيب المناسب لإشباع شهُوات المرأة

ما هُو طول القضيب المناسب لإشباع رغبات الأنثى

ما هُو طول القضيب المناسب لإشباع رغبات الأنثى

عَنّْدما تكون المرأة على وشك الزواج تثار تساؤلات كثيرة فِيْ خوفها من الفشل فِيْ العلاقة الحميمة، لأنه السبب الأساسي لنجاح العلاقة الزوجية بشكل عام، ولكن الاستماع إلَّى المعلومات الخاطئة هُو السبب. لإلهائه.

لذلك دعونا نتعرف على إجابة السؤال حول ما هُو طول القضيب المناسب لإشباع رغبات المرأة، أي أنه لا يوجد شيء مثل طول القضيب الذي يلبي رغبات المرأة، حيث توجد العديد من العوامل الأخرى.

ولكن إذا أردنا أن نعرف جيدًا طول العضو الذكري المناسب لممارسة العلاقات الحميمة، فِيْمكن أن يكون 9 سم فِيْ حالة استرخاء، أي أنه فِيْ حالة الانتصاب يصل من 13 سم إلَّى 18 سم، وهكذا نحن اعلم الجواب. إلَّى سؤال ما هُو الطول المناسب للقضيب لإشباع رغبات المرأة بشيء من التفصيل.

العوامل التي تساهم فِيْ نجاح العلاقة الحميمة

هناك العديد من العوامل التي تساهم فِيْ نجاح العلاقة الحميمة ووصول المرأة إلَّى أعلى مستوى من الشهُوة، والتي كان لابد من تحديدها للإجابة على سؤال ما هُو الطول المناسب للقضيب لإشباع الرغبات. جاءت النساء على النحو التالي

1- كثرة المداعبة

تحب المرأة الرجل أن يداعبها كثيرًا لتصل إلَّى أعلى درجة من النشوة الجنسية الحميمة، تمامًا كَمْا هُو الحال بالنسبة للرجل، فالرجل يحب المرأة لتداعبه من وقت لآخر، مما يكسر حاجز الروتين ويجعل العلاقة الحميمة أفضل طريقة. لها.

لذلك لا يجب على الزوجين التغاضي عَنّْ هذا الأمر إطلاقا، حتى لا تفقد الحياة الحميمة بريقها ولا تبدأ المشاكل بالظهُور، مع مراعاة أنه فِيْ الإجابة عَنّْ سؤال ما هُو الطول المناسب للقضيب لإرضاء العضو الذكري. رغبة المرأة نجد أن نسبة كبيرة من مشاعر المرأة فِيْ هذه العلاقة تنبع من المداعبة وليس الإيلاج.

2- قم بالتواصل البصري

يفضل العديد من الأزواج إغلاق أعينهم أثناء ممارسة الجنس، ولكن فِيْ الواقع، سيكون التواصل بالعين هُو الأفضل فِيْ ذلك الوقت.

لأنه ينقل رسائل مباشرة إلَّى كل منهم حول ما يشعر به الطرف الآخر فِيْ هذه الأثناء، مما له تأثير إيجابي على العلاقة بأكَمْلها.

3- لا تسكت

الصمت أثناء التدريب على العلاقة من الأشياء التي تحبط كلا الزوجين، لذلك يجب على كل منهما أن يأخذ فِيْ الاعتبار التفاعل والحديث أثناء التدريب، مما يضفِيْ عليه جوًا مثيرًا للغاية.

وبالمثل، إذا كان أحد الزوجين يحب لأسباب حميمة، فلا مانع من ذلك، لأنه يحسن مستوى العلاقة بشكل كبير.

4- تغيير المواقف الحميمة

هناك العديد من المواقف الحميمة التي يمكن للرجل والمرأة التناوب بينها لتحقيق أعلى درجة من المتعة الحميمة.